متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » شاحنة اليورو مدرسة لتعليم القيادة ألعاب النقل
 شاحنة اليورو مدرسة لتعليم القيادة ألعاب النقل icon

شاحنة اليورو مدرسة لتعليم القيادة ألعاب النقل

0 votes, 2/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

شاحنة اليورو مدرسة لتعليم القيادة ألعاب النقل

تنزيل شاحنة اليورو مدرسة لتعليم القيادة ألعاب النقل للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة القيادة المدرسية: الطرق الوعرة ألعاب النقل

نقدم لكم لأول مرة على الطرق الوعرة شاحنة كبيرة مدرسة القيادة 2018 مع فريدة من نوعها المزدوج يسيطر على قيادة الطين عداء من الأمام والخلف. تلعب الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة القيادة المدرسية:-النقل البري الألعاب وتجربة من التشويق يقود مقطورة البضائع حول محطة تلة في الطرق الوعرة شاحنة الألعاب.تعلم قيادة شاحنة اليورو مع الدقة عبر الطرق الجبلية و تدور الإطارات على الطرق الوعرة لنقل البضائع في شاحنة على الطرق الوعرة قيادة مباريات. تعلم القيادة الثقيلة مقطورة البضائع في الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة القيادة المدرسية و يكون في نهاية المطاف سائق شاحنة لنقل السيارات. الحصول على خلف عجلة القيادة من شاحنة ألعاب القيادة ومحرك شاحنة الروسية من خلال الطين ، المستنقع ، وعر الطريق عبر الوادي لنقل البضائع في محاكاة شاحنة الأمريكية. كما في المشروع سائق شاحنة على الطرق الوعرة ألعاب واجبكم هو لنقل البضائع بما في ذلك سجلات شجرة وبراميل النفط البناء والأنابيب والمواد الغذائية الصناديق. محرك الطين عداء مقطورة البضائع على وعرة الطرق الجبلية من خلال الطين والمستنقعات تجنب الحصول على عالقا لتسليم البضائع في الوقت المحدد في شاحنة أمريكية قيادة مباريات.

اتخاذ ضوابط مزدوجة تحدي القيادة
تقديم المشروع الفريد من نوعه على الطرق الوعرة شاحنة وقوف السيارات التحديات باستخدام اثنين من عجلات القيادة في نفس الوقت. تدور الإطارات أثناء القيادة في الطرق الوعرة شاحنة أو الطين عداء وكسر من خلال العقبات في أرض مجهولة مع أحدث الطرق الوعرة الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة القيادة المدرسية. اختبار قوة 14.8 لتر مضمنة ست أسطوانات محرك الديزل من اليورو سائق شاحنة الألعاب. محرك الطين عداء عبر صعبة التضاريس الوعرة والتمتع الطرق الوعرة جو مع تل شديد الانحدار محطة الطرق الجبلية في شاحنة قيادة مباريات. القفز إلى المقصورة الكبيرة اليورو شاحنة الديزل مدعوم من محرك و لا نقلل من قوة من 6×6 شاحنة الروسية. استكشاف كل محطة تلة الطرق الوعرة إلى طرق محرك الأقراص الخاص بك الثقيلة مقطورة البضائع في الشاحنة الأمريكية محاكاة القيادة المدرسية. تذهب مشروع الطرق الوعرة لنقل برميل النفط والغذاء صناديق سجلات شجرة بين المدن في أمريكا شاحنة ألعاب محاكاة. توجيه العجلات الخلفية تدور الإطارات الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة المنعطفات الحادة و تسلق وعرة الطرق الجبلية.

أي الطرق لا قواعد!
سوف تقود شاحنة نقل ثقيل في أقصى شاقة ظروف القيادة للوصول إلى الوجهة في الطرق الوعرة شاحنة الألعاب. التضاريس الوعرة والتلال والغابات والجبال التقلبات الشديدة و ظروف مناخية صعبة اختبار القيادة الخاصة بك شاحنة ألعاب المهارات! محرك شاحنة اليورو بعناية ومحاولة عدم تلف البضائع أثناء النقل. هذا المشروع الطرق الوعرة شاحنة القيادة سوف تعطيك الترفيه على حد سواء شاحنة يقود شاحنة كبيرة محاكاة وقوف السيارات الشاحنة الحقيقية من الألعاب. تصبح في نهاية المطاف البضائع الثقيلة المقطورة شاحنة سائق بالسيارة 6×6 الطين عداء ، 8×8 حريش شاحنة و16 عجلات مقطورة البضائع كلها في لعبة واحدة.

الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة القيادة المدرسية: الطرق الوعرة ألعاب النقل الميزات:
فتح عدة شاحنات الطرق الوعرة كما تقدم لك في قيادة شاحنة الألعاب
شاحنة الحقيقي وظيفة سائق نقل البضائع في مواقع متعددة في جميع أنحاء محطة هيل
العديد من المركبات مفصلة (مقطورة البضائع, اليورو شاحنة الأمريكية شاحنة ويلر 18)
منظمة العفو الدولية حركة جديدة على نحو سلس المركبات ، والفيزياء واقعية الفرامل
اللعب مع ثنائي يسيطر على قيادة مدرب الحافلة من الأمام والخلف

تحميل الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة القيادة المدرسية: الطرق الوعرة ألعاب النقل الآن مجانا! والتمتع يقود شاحنة بضائع مع ضوابط مزدوجة على الطرق الجبلية من خلال الطرق الوعرة التضاريس الوعرة في شاحنة نقل الألعاب

تحميل شاحنة اليورو مدرسة لتعليم القيادة ألعاب النقل للاندرويد برابط سريع



الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة القيادة المدرسية: الطرق الوعرة ألعاب النقل 1.2 تحديث

2018-06-20

شكرا جزيلا على الاستجابة الهائلة و ملاحظاتك القيمة. حافظ & مساعدتنا على جعل هذا لعبة محاكاة قيادة الشاحنات.
***1 التحديث***
- التجوال مجانا طريقة إضافة غير محدود النقل بالشاحنات مغامرات
- حرية اختيار القيادة الضوابط (مفردة/مزدوجة التوجيهي)
- واقعية محرك الشاحنة الأصوات
- الفيزياء السيارة المحسنة
- البق الثابتة طفيفة

Get it on:
Get  شاحنة اليورو مدرسة لتعليم القيادة ألعاب النقل on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك