متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » شرطة سيارة موقف سيارات ألعاب حر
 شرطة سيارة موقف سيارات ألعاب حر icon

شرطة سيارة موقف سيارات ألعاب حر

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

شرطة سيارة موقف سيارات ألعاب حر

تنزيل شرطة سيارة موقف سيارات ألعاب حر للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف سيارة الشرطة وقوف السيارات 3D المغامرة

سيارة الشرطة وقوف السيارات 3D المغامرة
تصبح ضابط دفع تكلفة سيارات الشرطة.
مرحبا ضباط الشرطة هل أنت مستعد للانضمام إلى الشرطة ألعاب السيارات ؟ إذا كان الجواب نعم ثم كنت في الاتجاه الصحيح. سوف محرك الأقراص الخاص بك المفضلة لديك سيارة الشرطة ومعاقبتهم الجنائية التي أراد الخارجين عن القانون أو سجين الكسارة. في قيادة السيارة ، سوف تقود سيارة الشرطة الخاصة بك و بارك لهم في موقف للسيارات. في ألعاب السيارات 2018 ، سوف نقدم لك عدة مواقف السيارات; حيث عليك أن تأخذ محطة للسيارات ، المدينة وقوف السيارات وغيرها من مناطق وقوف السيارات على مختلف البعثات. في الشرطة وقوف السيارات ألعاب, وسنقدم لكم التهمة كما بدلة الشرطة موحدة ضابط اشتعلت جميع حركة المرور على الخارجين على القانون ، مدينة سرقة السيارات وغيرها باستخدام سيارة الشرطة 3d. هذه الشرطة وقوف السيارات ألعاب, سنقدم لك عدة سيناريوهات البعثات ؛ حيث لديك لحديقة سيارة الشرطة 3d على مختلف للسيارات التي سوف نقدم لكم في ألعاب السيارات 2018. في التاريخ الماضي ، كنت قد لعبت العديد من الألعاب الشرطة ، ولكن هذه سيارة الشرطة الألعاب هو أفضل بالنسبة لك. في هذه الشرطة وقوف السيارات محاكاة تظهر الشرطة وقوف السيارات ألعاب المهارات تتخذ مطية على مختلف الشرطة سيارة رياضية.

في سيارة الشرطة 3d, واجبك هو أن تقبل من الصعب الشرطة مواقف متعددة الطوابق والتحديات تتخذ مطية على الشرطة المختلفة سحب الشاحنات فضلا عن المركبات الثقيلة التي بارك على الشرطة مواقف السيارات. في هذه الشرطة وقوف السيارات 3d, نحن سيعطي أنت واقعية اللعب مع البيئة الخلابة الحديثة شرطة المهام اللعبة. في مباريات الشرطة عام 2018 ، سنقدم لك عدة مثيرة مستويات المغامرة. كل مستوى يصبح أكثر جاذبية من الصعب على عكس وقوف السيارات في مول للسيارات. عليك ايقاف سيارة الشرطة على إعطاء بقعة وقوف السيارات دون أي تعطل أو تلف وإلا مستوى التشغيل سوف يكون فشل سجين الخاص بك سوف يهرب منك. في سيارة الشرطة وقوف السيارات ، وسنقدم لكم ضيق الوقت للقيام بالمهام الخاصة بك. هذه الشرطة وقوف السيارات ألعاب لعام 2018 ، سوف تأخذ الكثير من المرح في حين لعب هذا الخبير ألعاب السيارات. في هذه سيارة شرطة التحدي الحرة لعبة, نحن سيعطي أنت كل شيء في منصة واحدة. في سيارة الشرطة ألعاب, عندما كنت سوف إكمال مستوى التشغيل ، ثم سوف تحصل على النقود مكافأة. سوف تحصل أيضا على النقود مكافأة من خلال مشاهدة أشرطة الفيديو مكافأة. هذه الشرطة وقوف السيارات ألعاب, عندما سوف تحصل على ما يكفي من النقود ثم الترقية الخاص بك الحديثة من سيارات الشرطة. تصبح سائق مجنون من عدة سيارات الشرطة وقوف السيارات في موقف للسيارات دون أن تفعل أي خطأ واحد في الشرطة قيادة مباريات. هذه اللعبة وقوف السيارات يعطيك في التطبيق لفتح ميزات جديدة لإزالة الإعلانات.

في ألعاب وقوف السيارات 2018 ، سوف تعطيك فرصة ذهبية ليصبح ضابط شرطة محرك الأقراص الخاص بك الفاخرة سيارات الشرطة في مدينة خطف الغلاف الجوي. في هذه الشرطة محاكاة القيادة ، سوف تأخذ الشرطة المختلفة المركبات تجربة القيادة. في مباريات الشرطة عام 2018 ، أننا سوف تعطيك مستوى متقدم يضم رسومات مذهلة المدينة المناخ. في سيارة الشرطة ألعاب, أننا سوف تعطيك واجهة المستخدم ودية. في الشرطة وقوف السيارات ألعاب, نحن سيعطي أنت متعدد النطاق الشرطة المركبات الثقيلة. في ألعاب وقوف السيارات 2018, نحن سيعطي أنت إمالة الشاشة الخيار. أتمنى أنك سوف تتمتع الكثير في حين لعب ألعاب سيارات الشرطة. تأتي تحميل هذه سيارة الشرطة وقوف السيارات. حظا سعيدا!

سيارة الشرطة وقوف السيارات مغامرة 3D الميزات:
• مجموعة واسعة من سيارة الشرطة وقوف السيارات
• متعدد زاوية سيارة الشرطة وضع الكاميرا
• الدرجة العالية الحقيقي الشرطة وقوف السيارات المتحركة
• سرعة عالية الشرطة سيارة رياضية
• محفوفة بالمخاطر للسيارات في الطابق العلوي للتسوق
انها مجانية للعب حتى تحميل هذه اللعبة وقوف الشرطة.

تحميل شرطة سيارة موقف سيارات ألعاب حر للاندرويد برابط سريع



سيارة الشرطة وقوف السيارات مغامرة 3D 1.0 تحديث

2018-05-18

> إعلانات الأمثل
> شخص ثالث حرف المضافة
> مواقف جديدة البيئات ذلك
> المزيد من مستويات مثيرة وأضاف
> أكثر جاذبية واجهة المستخدم الرسومية
> تحسين الرسومات في اللعبة اللعب
> البق حل المشكلة

**** يمكنك الآن مشاركة هذه اللعبة مع أصدقائك.

Get it on:
Get  شرطة سيارة موقف سيارات ألعاب حر on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك