متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السيارات والمركبات » شركات السيارات APK
 شركات السيارات APK icon

شركات السيارات APK

0 votes, 3.8/

5

0$ تطبيقات السيارات والمركبات

4.0.3 and up

شركات السيارات APK

تنزيل شركات السيارات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف كتالوج السيارات

كتالوج السيارات
السيارات كتالوج التطبيق من السيارات عن سيارة البيانات التقنية.

هناك معلومات السيارة مواصفات تصنيعها منذ عام 1972. معلومات عن التقنية بيانات السيارة تحتوي على محرك المواصفات, استهلاك الوقود, الاقتصاد, حجم أبعاد وصيانة المركبات التفاصيل ماكس السرعة والتسارع وغيرها. كتالوج السيارات التي يتم جمع المعلومات من مصادر متاحة للجمهور ويتم تحديثها باستمرار. إذا كنت تبحث عن سيارة معلومات عن المواصفات التقنية أو السيارات المكتبة, هذا هو أفضل مكان للعثور على إجابات حول السيارة دليل. أنت حر مقارنة المواصفات الفنية السيارات الفورية ، حتى أحرار مقارنة الشركات المصنعة على التقنية مواصفات السيارة.

السيارة معلومات موثوقة 100% أحدث.

العلامات التجارية
الفا روميو, أودي, بنتلي, بي ام دبليو, بوجاتي, شيفروليه, كرايسلر, سيتروين, داسيا, دايو, دايهاتسو, دودج, DS, فيراري, فيات, فورد, سور الصين العظيم, هوندا, همر, هيونداي, إنفينيتي, جاكوار, Jeep, كيا, لامبورغيني, لانسيا, لاند روفر, لكزس, مازيراتي, مازدا, مرسيدس-بنز, MG, مصغرة, ميتسوبيشي, موسكوفيتش, نيسان, اوبل, بيجو, بورش, رينو, روفر, صعب, سيات, سكودا, ذكي, سوبارو, سوزوكي ، تاتا, تسلا, تويوتا, ترابانت ، VAZ ، فولكس واجن فولفو.

قريبا سيارات
فورد كا+
فورد الجيل الثالث كا سوف تذهب للبيع في تشرين الأول / أكتوبر. في حين السابقة كاس ثلاثة أبواب هاتشباك ، وهذا النموذج الجديد ، ودعا كا+ هو الباب. إنه حول نفس حجم العيد – على الرغم من أنها أطول قليلا – و ادعى أن تقدم تقريبا نفس الحذاء الفضاء ، لذلك يجب أن تكون قادرة على احتواء بعض الحقائب. ومع ذلك ، فإن كا+ سوف تكون أرخص بكثير من العيد مع بأسعار تبدأ من جنيه استرليني 8995.

كيا ريو
كشف النقاب عنها في عام 2016 باريس للسيارات الجديدة كيا ريو ستصل إلى صالات العرض في المملكة المتحدة قبل نهاية هذا العام. لا تزال الأسعار إلى تأكيد ، ولكن التيار ريو هي واحدة من أرخص السيارات الصغيرة يمكنك شراء شيء نحن لا نتوقع أن تتغير مع هذا النموذج الجديد.

نيسان ميكرا
2017 نيسان ميكرا سيكون كل جديد ، وهو فقط وكذلك نظرا للآمال السيارة الحالية. يشبه التأثير المفهوم الذي نيسان أظهرت في معرض جنيف الدولي للسيارات 2015 ، وسوف تكون متاحة مع مجموعة من ثلاث و أربع أسطوانات المحركات. الأسعار سوف تبدأ في حوالي £9000.

سيات إيبيزا
الحالي إيبيزا يبقى مقعد مبيعا في المملكة المتحدة, ولكن استبدال المقرر أن تذهب للبيع العام المقبل. التصميم سوف تبدو مماثلة إلى أن من أكبر الأخوة ، ليون ، بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن يكون أكبر قليلا من سيارة اليوم ، plusher الداخلية. السلطة تأتي من الجديد أربع أسطوانات توربو محركات البنزين والديزل ، والتي يجب أن تعطي أداء أفضل وكفاءة استهلاك الوقود.

فيات تيبو
فإن تيبو هو خمسة باب, خمسة مقاعد هاتشباك و العقارات التي توفر تنافسية الركاب و التمهيد الفضاء. في الداخل سوف يكون فيات يوكونيكت نظام المعلومات والترفيه التي تشمل 5.0 في touchscreen, بلوتوث والضوابط عجلة القيادة. الأسعار تبدأ من £12,995 الذي ليس بكثير بالنسبة لسيارة بهذا الحجم ، ولكن هذا ينعكس في الجودة الداخلية.

هوندا سيفيك
في السنوات الأخيرة, هوندا عائلة هاتشباك تم خلفها منافسين مثل “التركيز فورد” ، فوكسهول أسترا) و فولكس فاجن غولف, ولكن كل سيفيك الجديدة ستطرح للبيع العام المقبل. مصممة خصيصا أوروبا ، وسيتم بناؤه في هوندا مصنع سويندون. انها أوسع أو أقل لفترة أطول من السيارة فإنه يستبدل ، و هو أيضا أكبر بكثير من معظم المنافسين.

هوندا FCV الوضوح
هوندا تعمل بالطاقة الهيدروجينية FCV محرك كهربائي الذي يتطور أكثر من 134bhp. خلية وقود الهيدروجين المكدس هو تحت غطاء محرك السيارة تحرير مساحة الركاب وأمتعتهم. FCV وقد ادعى يقود مجموعة من 435 ميل تنبعث سوى بخار الماء.

تحميل شركات السيارات APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-04-22

Bugfixes

Get it on:
Get  شركات السيارات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك