متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تريفيا » شعار مسابقة رائعة APK
 شعار مسابقة رائعة APK icon

شعار مسابقة رائعة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تريفيا

4.0.3 and up

شعار مسابقة رائعة APK

تنزيل شعار مسابقة رائعة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف شعار مسابقة رائعة

يمكنك التعرف على الشعارات ؟ إثبات الشعار الخاص بك تحديد المهارات من خلال اللعب على شعار مسابقة رائعة لعبة أو تعزيز المعارف الخاصة بك حول مختلف الشعارات. مسابقة يحتوي على مجموعة ضخمة من ماركات مختلفة و شعارات الشركة. مسابقة بسيطة حقا أن تأخذ. أعتقد الشعار من قبل مجرد رؤية نصف الصورة. يمكنك أن ترى الشعار بأكمله بعد إدخال الاسم الصحيح من مجموعة من الحروف الهجائية. يمكنك اختيار عشوائي بين مختلف الشعارات على التخمين ولكن يمكنك فتح المستوى التالي إلا بعد التخمين عدد معين من الشعارات. تبدأ بالفرشاة الخاصة بك تسلم المهارات و تبقي عينيك مفتوحة على مصراعيها.
هذا مدهش التوافه شعار استجواب اللعبة تضم أكثر من 1700 الشعارات من مختلف الماركات والشركات من فئات مختلفة مثل صناعة السيارات(car logo), والأزياء, I. T., المصرفية, web & المحمول, إلكترونيات, شركات الطيران, موضة, الاطفال, مستحضرات التجميل, الملابس, الطعام, المشروبات والبيرة وغيرها! تحديد الحد الأقصى الشعارات على الجزء العلوي من المتصدرين. الشعارات أدرجت من مختلف البلدان مثل الولايات المتحدة الامريكية, المملكة المتحدة, فرنسا, ألمانيا, إيطاليا, اسبانيا, المكسيك, البرازيل, كندا, الفلبين وروسيا والعديد من البلدان الأخرى.
هذا شعار مسابقة بالتأكيد سوف ترفيه لكم. جمع النقاط عن طريق تحديد الشعارات بشكل صحيح من دون أي مساعدة. مسابقة اللعبة لديها الخيارات التي يمكنك استخدامها في حال واجهتك مشكلة في تحديد الشعار. استخدام جمع النقاط و إزالة غير المستخدمة الحروف الهجائية من الشاشة أو حتى البحث عن أبجدية اسم الشعار. تحدي صديقك لتولي شعار مسابقة تعرف المعرفة على تحديد الشعارات.

************************
التطبيق الميزات
************************
– أكثر من 1700 الشعارات لتخمين في أكثر من 30 المستويات!
– عرض كامل الشعارات بعد تخمين الشعار بشكل صحيح
– مفيدة و أدلة ملموسة! شعار كل 3 تلميحات.
– المتصدرين! تنافس مع أصدقائك على التخمين العلامات التجارية!
إذن ماذا تنتظر ؟ تعزيز المعارف الخاصة بك في تحديد الشعارات اختبار عن طريق أخذ هذا تافهة “شعار مسابقة رائعة”. لعبة مثالية خاصة بالنسبة لأولئك الذين هم متحمسون الشعارات أو الشخص الذي تريد أن تعرف المزيد عن الشعار من مختلف العلامات التجارية أو الشركات من مختلف البلدان. تأخذ هذه المسابقة في أي وقت تريد وفي أي مكان..! لا تفوت فرصة أن تكون سيد و عبقرية كبيرة شعار العالمي..!

***********************
التحية
***********************
نحن نعمل باستمرار من الصعب على جعل هذا “شعار مسابقة رائعة” اللعبة أفضل وأكثر تسلية. من فضلك لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للحصول على أي استفسارات/اقتراحات/مشاكل أو إذا كنت فقط أريد أن أقول مرحبا. إذا كنت تتمتع بأي ميزة “شعار مسابقة رائعة” كيف تقيم لنا على اللعب متجر وتبادل بين أصدقائك.

تحميل شعار مسابقة رائعة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-05

إصلاح الخلل.

Get it on:
Get  شعار مسابقة رائعة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك