متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » صنع راية APK
 صنع راية APK icon

صنع راية APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

صنع راية APK

تنزيل صنع راية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف راية صنع

لافتة جعل الخاص بك هو أفضل الروبوت التطبيق إذا كنت تريد أن تتعلم كل شيء عن الضغط على شعار صنع..

لافتة صنع القديمة الحرفية أو فن الخياطة لافتات. وتستخدم النظم تتضمن زين والنسيج نسيج اللوحة ، متشابكة و بائعين آخرين.

في المملكة المتحدة, وأول هذه اللافتات في الأوقات التي رسمها قريب signwriters, coachpainters أو الديكور. وكقاعدة عامة ، كانت مصنوعة من قبل فرد من الحي المكتب الذي كان يعتقد أن تكون خلاقة. كما أن ذلك قد يكون من 1837 فصاعدا ، أكثر من خمسة وسبعين في المئة كانت مصنوعة من قبل شركة جورج Tutill من Chesham في باكينجهامشاير.

كل واحد من هذه اللافتات أنتجت باستخدام طاهر الحرير المنسوجة من قبل المصلحين في لندن. في شموخ من راية جيل كانت هناك وقال أن 17,000 النسيج آلات التشغيل.

الحرير مددت جامدة على غلاف خشبي مغطى مع الهند مرونة و النفط الأشكال متصلا كان “القديم” ، أي كان المتبقية في جميع أنحاء لبعض الوقت. هذا يسمح الطلاء يجف بسرعة وجعله أكثر ليونة أو تنوعا.

هناك العديد من الخطوط من الكتاب المقدس (مثل داود قتل جالوت) ، من شعارات أو من العرف الشهير مثل “منتشرة في كل مكان العين” ، أو الصور من الحقيقة أو الإنصاف.

مع اقتراب الحكومات المحافظة في بريطانيا بعد عام 1979 سباق وتبادل الاتحاد لافتات فقدت هذه الشهرة ، والعديد من الدراجة رطبة في الطوابق السفلية أو العلوية.

وعلاوة على ذلك العدد الهائل من تبادل الاتحاد الدمج (انظر على سبيل المثال انسجام المحكمة) يعني أن لافتات عديدة لم يعد من حق الاتحاد اسم على الخروج من التاريخ. في آخر 10 سنوات أو في مكان ما في المنطقة المجاورة ، الحماس هذه اللافتات تم إحياؤها ، والعديد من الكتب والتسجيلات ، بطاقات بريدية وهكذا تم تسليم الأفراد اكتشاف والثناء هذا الجزء التاريخي خلفية العمل من الرجال والسيدات.

هناك الاستثنائية التاريخية مراكز إعادة تأسيس وصون عرض تبادل الاتحاد لافتات مثل متحف تاريخ الشعب في مانشستر ومتحف بيمش في الشمال الشرقي.

مع ظهور الحكومات المحافظة في بريطانيا بعد عام 1979 العامة قرار اتحاد البورصات لافتات فقدت هذه الشهرة ، والعديد من الدراجة في مرتو الطوابق السفلية أو العلوية.

وعلاوة على ذلك فإن عددا كبيرا من الصرف الاتحاد الدمج (انظر على سبيل المثال انسجام المحكمة) يعني أن لافتات عديدة لم يعد من حق الاتحاد اسم على الخروج من التاريخ. في آخر 10 سنوات أو في مكان ما في المنطقة المجاورة ، الحماس هذه اللافتات تم إحياؤها ، والعديد من الكتب والتسجيلات ، بطاقات بريدية وهكذا تم إنشاء الأفراد اكتشاف والثناء هذا الجزء التاريخي خلفية العمل من الرجال والسيدات.

هناك شائعة معارض تأسيس وحماية عرض تبادل الاتحاد لافتات مثل متحف تاريخ الشعب في مانشستر ومتحف بيمش في الشمال الشرقي.

تكوين شكل رائع الحرجة في لافتة الدينية الاستفادة. لافتة الخالق يحتاج إلى معلومات سليمة الدينية الصور و الأيقونات. هناك أيضا موضوع استخدام أي في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق. في حال الخارج ، فإنه يحتاج كتامة و يجب أن يكون لديك القدرة على نقلها. سواء في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق مناسب القدرات الترتيب. أنواع المواد يمكن أن تتقلب من الفينيل القماش.

تحميل لافتة جعل التطبيق أنه مجاني!

تحميل صنع راية APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  صنع راية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك