متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » صيد السمك: لعبة صيد السمك APK
 صيد السمك: لعبة صيد السمك APK icon

صيد السمك: لعبة صيد السمك APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

صيد السمك: لعبة صيد السمك APK

تنزيل صيد السمك: لعبة صيد السمك APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف دعونا الأسماك رياضة صيد الأسماك الألعاب. محاكاة الصيد

حان الوقت للذهاب الصيد مع دعونا الأسماك, صيد السمك أفضل محاكاة لعبة على الانترنت مجانا من عام 2016!
تبحث عن ألعاب صيد السمك (باس الصيد, صيد السمك, الصيد بالذباب, رياضة صيد الأسماك الكبيرة الأسماك وصيد السمك) أو في الهواء الطلق أفضل الألعاب ؟ كبيرة! يتيح السمك يقدم أفضل الصيد الصيف والشتاء خبرة في مجال الصيد, حتى ش لا تضطر إلى البحث عن أي هواية أخرى الألعاب بعد الآن. مع دعونا الأسماك لديك هواية الخاصة بك في جيبك في كل وقت ! رياضة صيد الأسماك مجانا و أفضل من غيرها من الصيد مجانا تطبيقات في 3D.

لذا الانضمام الرياضة الأكثر شعبية لعبة صيد السمك في العالم! دعوة والتنافس مع الأصدقاء لمطاردة اللحاق بك المقبل (السلمون ؟ باس ؟ سمك التونة ؟ القرش ؟ الحوت؟) و بكرة السمك الخاص بك! تتمتع الظاهري مغامرة في الطبيعة في الهواء الطلق وزيارة مواقع الصيد الخلابة من خلال اللعب الاسترخاء الصيد الصيد حمى هذا الموسم مع النهائي محاكاة الصيد التطبيق. حان الوقت للاستيلاء على صيد السمك, الاسترخاء, و تذهب الأسماك!

الاسترخاء, الاسترخاء و الذهاب الى الصيد

كل صياد أو الصياد يعرف لا يوجد شيء مثل العودة من العمل, التقاط الصيد والتوجه إلى أقرب محيط أو بحيرة للمياه العذبة في بعض نوعية لرياضة الصيد. إذا كان الصيد خارج الموسم ، أو ليس لديك قارب الصيد في متناول اليد ، ببساطة فتح دعونا الأسماك! مع مشهد واقعي في قلب الطبيعة ، سوف تشعر وكأنك على فعلية رحلة صيد ، والوقوف على الصيد قفص الاتهام ، وعقد قصبة الصيد الخاصة بك ، يحدق في الماء و في انتظار السمك الخاص بك أن تأخذ الطعم.

أكثر من 60 مواقع مذهلة

السفر إلى مواقع الصور الواقعية مختلفة في الطبيعة في جميع القارات ، مثل ريو نيغرو, ألاسكا, المضايق النرويجية, البحيرات في أمريكا, أمريكا الجنوبية الأنهار أو المحيطات. إيجاد أنسب معدات الصيد لكل موقع الاختيار بين قضيب الصيد ، صافية ، أو خيارات أخرى.

أكثر من 650 نوعا من الأسماك

قبض الأنواع المختلفة من الأسماك الصغيرة و المتوسطة السلالات مثل سمك السلور ، البكورة و الوثاب التونة أو السلمون إلى أنواع الأسماك الكبيرة مثل شوكيات الجوف, الطاووس باس ، وحتى الأبيض أسماك القرش والحيتان. نحن نعمل باستمرار على إضافة المزيد من أنواع الأسماك و ميزات جديدة فريدة من نوعها إلى التطبيق.

أكسسوارات طول الطريق

التمتع بمجموعة متنوعة من يتناول الصيد. استبدال الخاص بك الطبيعية دودة الطعم و التجربة يطير الصيد أو السحر. مع الأسماك دعونا الظاهري معدات الصيد على الانترنت هو تجربة أصيلة حقا. لدينا كاملة الصيد ومعدات معالجة كل الصياد أحب أن الاستخدام: قضبان, السنانير, خطوط, بكرات, وشبكات الهبوط, الطعم, والطعم الأرض, هواة… دعونا السمك فقد كل شيء – “هوك, خط وثقالة”

منافسة لاعب ضد لاعب (PvP) المبارزات, التصنيف البطولات

أريد أن التنافس مع الأصدقاء في وضع متعددة ، من الفوز في التصنيف العالمي ، وتظهر قبالة الخاص بك مع سمكة كبيرة, المشاركة في البطولات الصيد أو الأحداث أو عطلة نهاية الأسبوع الصيد البطولة؟. يمكنك بسهولة أن تصبح الصيد الملك والأسماك خبير في الألعاب الرياضية مجانا محاكاة الصيد. سوف تحتاج جيدة معدات الصيد استراتيجية لتتناسب مع أفضل الطعوم و قضبان (يجب عليك استخدام أخرى equippment على صيد البحر ، تدور الصيد تعويم الصيد) مع موقع صيد السمك. لا يمكنك العثور على قرش في البرد الساحات ولا صيد الأسماك الكبيرة مثل سمك السلمون, سمك السلمون أو باس باستخدام قضيب صغير.

الانضمام دعونا السمك الخاص بك المقبل في الهواء الطلق الصيد المغامرة!

أفضل الأسماك الكبيرة التطبيق بين الملحمة الصيد s ؟

– الألعاب الرياضية مجانا ليست مثيرة مثل هذا التطبيق الصيد
– الرياضة في الهواء الطلق الألعاب هي في معظمها حول الصيد أو القتال / الملاكمة ولكن الصيد هو واحد من الأكثر شعبية الأنشطة في الهواء الطلق في الولايات المتحدة (الولايات المتحدة وأمريكا الشمالية) وغيرها من البلدان مثل كندا
– في هذا أفضل و أفضل الأسماك محاكاة يمكنك الذهاب على صيد أسماك القرش وغيرها من الحيوانات المفترسة في البحر
—————-

تابعونا على تويتر في http://twitter.com/letsfishthegame أو مثل Facebook fpage في https://www.facebook.com/PlayLetsFish للحصول على التحديثات عن بطولات جديدة أو في لعبة الملل.

يرجى العلم أن دعونا الأسماك على الانترنت لعبة الصيد, مطلوب اتصال بالإنترنت للعب اللعبة.

تحميل صيد السمك: لعبة صيد السمك APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-22

في التحديث الجديد ونحن نقدم العلامة التجارية الجديدة و العروض الترويجية.
تحقق من اللعبة في كثير من الأحيان ومعرفة ما إذا كان هناك عرض خاص في انتظاركم!

Get it on:
Get  صيد السمك: لعبة صيد السمك APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك