متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » ضعى المكياج على صورك صور اثار APK
 ضعى المكياج على صورك صور اثار APK icon

ضعى المكياج على صورك صور اثار APK

0 votes, 3.5/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

ضعى المكياج على صورك صور اثار APK

تنزيل ضعى المكياج على صورك صور اثار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف ماكياج الجمال آثار الصورة

❥ الفتيات هنا هو فرصة فريدة تبدو وكأنها حقيقية المغنية. الجمال ماكياج آثار الصورة هي العلامة التجارية الجديدة مجانا “محرر الصور” في سوق أندرويد التي سوف تساعدك على تحقيق الكمال وتجميل الوجه مع عدد قليل من “ملصقات الصور”. كونها جميلة لم تكن أسهل! أدخل هذا الهوى “صالون تجميل” والاستمتاع باللعب مع مجموعة متنوعة من جعل بارد حتى الآثار التي سوف أترك لكم لاهث. مع هذا أفضل “ألعاب للبنات” “ماكياج الجمال صور آثار” متعة لن تنتهي أبدا! تطبيق ماكياج ملصقات الصور العادية مع مساعدة من هذا الجمال أفضل التطبيق لخلق نظرة مذهلة مثل المهنية الحقيقية فنان الماكياج. إذا كنت مثل “العاب مكياج” ، هذا الوجه مبدل التطبيق هو كل ما تحتاج ، لذلك البحث لا أكثر!

الميزات:

❤ أفضل ماكياج الكاميرا مع مجموعة متنوعة من الشفة والعين أنماط ماكياج
❤ اختيار بين “الجمال الكاميرا” ملصقات من مختلف الألوان و الأشكال: أحمر الشفاه والعينين مع ماسكارا كحل عينيه وكذلك مذهلة الرموش
❤ سهلة وممتعة لاستخدام الصورة أداة تحرير الصور ستوديو!
❤ تحرير selfies الخاص بك مثل الموالية!
❤ استخدام الصور من معرض الصور الخاص بك الخاصة أو التقاط صورة مع الكاميرا الفورية!
❤ التكبير والتصغير, تدوير, ضبط, إضافة النص!
❤ حفظ الموافقة المسبقة عن علم الخاص بك نمط جديد تحول و ألبوم الصور في معرض الصور الخاص بك!
❤ مجموعة صور جديدة المونتاج كخلفية خلفية على الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي!
❤ مشاركة صور جديدة تحول مع جميع أصدقائك على Facebook, Twitter و Instagram

❥ مع بعض اللمسات من ماكياج أحلامك سوف تتحقق. إذا كنت من محبي العاب تلبيس, هذه صورة برامج تحرير الخاص بك. إذا كنت في حيرة حول كيفية تطبيق ماكياج على بعض الأحداث الخاصة ، هذا أفضل من العاب مكياج للبنات يقدم الكثير من الأفكار. جرب كل ما تقدم واختر الشكل الذي يناسب ذوقك. بدء اللعب أفضل من “ترتيبات ألعاب للبنات” و تضيع في الخاص بك فريدة من نوعها صالون الجمال الظاهري! هذا أنيقة صالون اللعبة تقدم مجموعة متنوعة من تأثيرات الصورة ، حتى البدء في تحسين نمط حياتك الآن!

❥ تدع صورة جمال هوس تبدأ مع هذا التطبيق ماكياج ماكياج الجمال تأثيرات الصور, تحرير الصور سوف تكون التجربة الأكثر إثارة! جمع كل ما تبذلونه من الفتيات و تنتشر الأخبار: ماكياج الخاص بك الاستوديو هو الآن في يدك بحيث يمكنك جعل الصور رهيبة التلاعب على الهاتف الخاص بك و نشر الصورة المرح في كل مكان. كل شيء عن الخاص بك تبدو مثالية و صور ماكياج سوف تتلقى طن من يحب على الشبكات الاجتماعية في لحظة! ننسى تكلفة منتجات ماكياج. يمكنك الآن الوصول وجه من غلاف مجلة مع هذا محرر الصور الخاص بك لطيف الصورة المونتاج جعل الصورة الشخصية المثالية أن الجميع سوف أعشق.

❥ هل يمكن أن يكون وجه الكمال مثل المشاهير المفضلة لديك و هو البقاء هنا! اختيار الصورة المفضلة لديك ، وضعت بعض الصور والملصقات حفظ الخاص بك تبدو أفضل أن تتباهى إلى جميع أصدقائك الفتاة. كنت أعشق هذا الوجه صانع الصورة المونتاج في أقرب وقت كما كنت في محاولة ذلك ، حتى تحميل هذا الحق بعيدا وتحقيق أفضل استفادة من جمالك حين وجود الكثير من المرح لعدة أيام! هذا محرر الصور سوف تجعل من الكمال من selfies الخاص بك ، لذا حصة جمالك مع الأصدقاء وتكشف عن beutifying المهارات! سر ماكياج المهنية هو متاح لك ، حتى اكتشف أنه والبدء في استخدامه الآن!

* هذا التطبيق هو الإعلانية التي تدعمها.

تحميل ضعى المكياج على صورك صور اثار APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-03-13

- Minor changes!
- Thank you for using our app, your feedback is more than welcome!

Get it on:
Get  ضعى المكياج على صورك صور اثار APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك