متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » طائرة الطيار السيارات APK
 طائرة الطيار السيارات APK icon

طائرة الطيار السيارات APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

طائرة الطيار السيارات APK

تنزيل طائرة الطيار السيارات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف قائد طائرة نقل السيارات

الذي يريد أن يلعب دور طائرة شحن الطيار في طائرة مجانا ألعاب الذين تقلع عن طائرة الرحلة ؟ أفضل البضائع لعبة محاكاة الطيران هو هنا للعب في الطائرة وقوف السيارات. طائرة النقل محاكاة 2018 حيث المدينة الطائرة تقلع في الألعاب النقل العام 2018. المدينة الطائرة سوف تطير في السماء مع طائرة شحن نقل سيارات الرحلة. تقلع الرحلات الجوية بمطار المدينة التي تحمل السيارات, الدراجات في طائرة كبيرة والتنقل في الهبوط بشكل صحيح. الطيران مطار المدينة طائرة شحن ليست مهمة سهلة يتطلب الكمال مهارات الطيار الإقلاع والتحكم الهبوط. واجبك يبدأ قيادة السيارة محاكاة قيادة الدراجات إلى مطار وتحميل المركبات داخل الطائرة الكبيرة. مرة واحدة هي التي تحرك السيارات داخل طائرة شحن ، طائرة الخاص بك هو على استعداد المجلس حتى تطير عاليا و ركوب الطائرة إلى نقطة الهبوط في حرة ألعاب الطائرة. الجلوس داخل قمرة القيادة دعونا لعب قائد طائرة نقل السيارات. تطير فوق المياه الزرقاء في طائرة محاكاة السفر إلى بلدان مختلفة في ألعاب السيارات لنقل البضائع عبر الطائرة الخاصة بك و النقل الدراجات والسيارات أفضل ما نقل من مطار المدينة. طريقة جديدة لاختبار القيادة الخاص بك ألعاب مهارات قيادة السيارة وركوب الدراجة طائرة شحن ترفع المهارات على حد سواء مع قائد طائرة نقل السيارات مجانا في ألعاب الطائرة.

الوفاء واجب المحلية والدولية سيارة نقل في طائرة النقل الألعاب حيث النقل الدراجة التحديات في حرة ألعاب الطائرة سوف تجعلك أفضل سائق. أفضل من ألعاب السيارات, طائرة محاكاة النقل 2018, مقطورة شاحنة القيادة و أفضل ألعاب القيادة هنا للعب. إذا كنت تريد أن تكون قائد طائرة نقل سيارة و طائرة الطيار دراجة نقل في نفس الوقت ، ثم هذا مجانا طائرة الطيار اللعبة هو لك. أفضل الألعاب النقل في المدينة سيارة قائد طائرة نقل المدينة قائد طائرة الدراجة نقل كامل من أجهزة محاكاة الطيران التحدي في طائرة شحن. نقل الدراجات و السيارات الطائرة التجريبية مجانا في ألعاب الطائرة هو عقد نقل الشركة التي يمكن أن يتحقق عن طريق الحقيقي الطيار الطائرة في مطار محاكاة 2018 و محاكاة سيارة.

سلامة وأمن السيارات والدراجات في مدينة الألعاب النقل هنا للعب. المدينة وقوف السيارات الطائرة تحمل بضائع في تحليق هذه الطائرات قد تكون مهمة سهلة ، ولكن التحميل والتفريغ تحمل السيارات في مطار المدينة الطائرة أثناء الطيران مهمة مختلفة. لا تدع تحصل على تضررت المركبات في رحلة الطائرة و قيادة شاحنة شاحنة بضائع. الهدف من اللعبة هو نقل السيارات والنقل من الدراجات النارية التي تبدأ مع قيادة السيارة أو الدراجة القيادة تحميل في الطائرة والرحلة في نهاية المطاف تحمل السيارات والدراجات إلى الوجهة. أولئك الذين يحبون اللعب وقوف السيارات الطائرة, المدينة النقل طائرة حقيقية محاكاة الطيران أحب التحدي المتمثل في سيارة النقل الدراجة النقل على البضائع الخاصة بك الطائرة. التعامل مع طائرة ليست سهلة ولكن دعونا تقلع وتطير عاليا في أفضل ألعاب القيادة. بعض السياح قدموا عقد نقل سيارات, نقل الدراجات دوليا حتى تفي عملك والحصول على نفسك إنجاز حقيقي طائرة الطيار في الطائرة الطيار الدراجة نقل قائد طائرة نقل السيارات لعبة.

اللعبة تتكون من واقع الحياة سيناريوهات طائرة تحلق طائرة محاكاة الألعاب واجب الطيار لنقل السيارات في الطائرة الخاصة بك. بنجاح إكمال التحديات جهاز محاكاة الطيران و يكون الطيار الطائرة المهنية.

الميزات

• الشعور الحقيقي تحلق الطائرة في هذا محاكاة الطيران 3D
• مركبات متعددة مثل البضائع شاحنة رافعة شوكية في محاكاة طائرة
• في الوقت الحقيقي الطائرة ضوابط التعامل مع
• استكشاف المدينة و المطار على طائرة الرحلة
• النقل في المدينة المركبات المختلفة على البضائع الخاصة بك الطائرة
• سلس التعامل الطيران و الطيران الضوابط
• النقل من السيارات ، الدراجات في طائرة محاكاة الطيران

أذونات:

التخزين: مطلوب هذا الإذن لتحميل و حفظ اللعبة دولة على جهاز التخزين الخاص بك.
حالة الهاتف: مطلوب هذا الإذن لضبط سلوك التطبيق عند تلقي مكالمة أثناء اللعب.

تحميل طائرة الطيار السيارات APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-17

مثيرة مجانا و أوضاع صعبة وأضاف
مذهلة السيارات الجديدة المضافة
تحسين الضوابط وإشراك اللعب
واجهة المستخدم المحسنة
البق الثابتة

Get it on:
Get  طائرة الطيار السيارات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك