متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » طائرة الهبوط محاكي 2018
 طائرة الهبوط محاكي 2018 icon

طائرة الهبوط محاكي 2018

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

طائرة الهبوط محاكي 2018

تنزيل طائرة الهبوط محاكي 2018 للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطائرة محاكاة الهبوط 2018

هبوط الطائرة محاكاة 2018 آخر فخور تقدم من ميزو استوديو لعشاق هبوط الطائرة ألعاب الذين يحلم بأن يصبح طيارا الطائرة. دعونا لعب هذه الطائرة محاكاة الطيران البولندية الخاصة بك الطائرة الإقلاع والهبوط في مطار المدينة على المدرج الغيب في أفضل ألعاب الطائرة. هذا العام الجديد ونحن بحاجة إلى تلبية الكثير من الرحلات الجوية في هذه الرحلة محاكاة الهبوط من خلال التحكم في طائرة فائقة رحلات الطيران ايرباص مع الركاب على متن الطائرة تهبط الطائرة بكفاءة في الطائرة وقوف السيارات البعثات ؛ كل هذه الميزات تجعل أفضل من رحلة الهبوط الألعاب. إذا كنت تتمتع محاكاة طائرة عام 2017 مع رحلة الهبوط & الطائرة تقلع البعثات ، ثم يجب أن تلعب الطائرة لعبة الهبوط إلى موجة من الإثارة من أفضل الألعاب طائرة في العالم وأن تصبح طيار الطائرة التي طائرة تهبط مهارات ما وراء المفهومة. جهاز محاكاة الطيران 2017 عادي الميزات ولكن هذا السوبر لعبة الطائرة هي الصفقة الحقيقية في فئة ايرو الطائرة الهبوط والإقلاع الألعاب. تتمتع الطائرة الهبوط الحالي في الطائرة الهبوط الألعاب مع سوبر الطائرة تحلق في ظروف الطقس العاصف من قمرة قيادة الطائرة الخاصة بك.

تكون موالية الطيار في الطائرة تقلع لعبة لإدارة المحلية والدولية رحلات في الطائرة محاكاة الهبوط 2018. يتمتع مطار المدينة بيئة لبناء الخبرات الخاصة بك على الطائرة وقوف السيارات في أفضل طائرة محاكاة 3d و بالتأكيد سوف تنسى أخرى رحلة الهبوط الألعاب. الجمع بين واقعية محاكاة الطائرة في الطائرة قيادة مباريات مع الصوت يبدو من الطائرة وقوف السيارات ألعاب يجعل الطائرة الهبوط اللعبة ؛ تجربة لا تنسى. وقوف السيارات الطائرة, الطيران الهبوط والإقلاع في رحلة الإقلاع اللعبة هي فريدة من نوعها للغاية وجذابة من طائرة أخرى ألعاب الطيران. هل الاستمتاع باللعب الطائرة مباريات تجريبية ، ثم هذه الطائرة محاكاة مثيرة للاهتمام مع الرسوم المتحركة على نحو سلس ضوابط تحلق طائرات إيرباص من أي مباراة أخرى هبوط الطائرة مباريات ليصبح طيارا الطائرة. لديك مغامرة لا تنسى من الهواء هبوط الطائرة لعبة العلامة التجارية الجديدة الوافد من هذا النوع من طائرة ركاب محلية الألعاب و تكون كبيرة طيار الطائرة سوبر الطائرات للهبوط والإقلاع من سوبر الطائرة الهبوط ألعاب, والمتعة مع وقوف السيارات الطائرة من ركاب الطائرة محاكاة وسوف لا تريد أن تفوت متعة تحلق في الهواء وقوف السيارات على المدرج في أفضل ألعاب الطائرة. هذه اللعبة من الادمان الطيران محاكاة الهبوط سوف تجعلك قائد طائرة في أي وقت من الأوقات.

أن طائرة الطيار في الطائرة محاكاة الهبوط 2018 والمتعة دور المرأة في التنمية بيئة المطار مذهلة لم أر في رحلة الهبوط ألعاب وإدارة الرحلات في سوبر أفضل ألعاب الطائرة. ترتفع من خلال السماء ، تطفو في رياح محاكاة الطيران 2018 أن يكون القائد في سوبر الطائرة في الطائرة وقوف السيارات ألعاب. تحميل الآن ويكون قائد طائرة!

الميزات:
وقوف السيارات الطائرة مع إدارة الطيران يختلف كثيرا عن الطائرة الهبوط الألعاب
نماذج حقيقية من الطائرات في هذه الطائرة محاكاة 2018
الطائرة لعبة الهبوط على مدارج طائرات الركاب
مهمات صعبة من رحلة سلسة محاكاة الهبوط من سوبر ألعاب الطائرة.
سموت الطيران الضوابط لا مثيل لها من قبل أفضل هبوط الطائرة ألعاب
الأصوات مثيرة للاهتمام والرسوم المتحركة من أفضل ألعاب الطائرة
لعبة رائعة التصميم من الطائرة وقوف السيارات ألعاب

تحميل طائرة الهبوط محاكي 2018 للاندرويد برابط سريع



هبوط الطائرة محاكاة 2018 1.0.8 التحديث

2018-08-18

المدينة الطائرة "جولة حول العالم" وأضاف الوضع
- طفيفة البق إزالتها

Get it on:
Get  طائرة الهبوط محاكي 2018 on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك