متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » طائرة نفاثة هواء إضراب مهمة 3D APK
 طائرة نفاثة هواء إضراب مهمة 3D APK icon

طائرة نفاثة هواء إضراب مهمة 3D APK

0 votes, 8/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

طائرة نفاثة هواء إضراب مهمة 3D APK

تنزيل طائرة نفاثة هواء إضراب مهمة 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مقاتلة غارة جوية مهمة 3D

طائرة بعثة غارة جوية 3D هو في نهاية المطاف 3D مثيرة طائرة مقاتلة حديثة اللعبة التي تسمح لك لركوب واقعية محاكاة الطائرات لا نهاية لها في البحر الأزرق العميق. الاستعداد الحقيقي لالتقاط الأنفاس العمل في حين لعب هذه الطائرات المقاتلة لعبة محاكاة. على عكس غيرها من الطائرات المقاتلة ألعاب, طائرة air strike 3D صمم خصيصا باستخدام الترا عالية الوضوح الرسومات لتعطيك تجربة واقعية من الحرفية الهواء محاكاة الطيران. هذه اللعبة هو الكامل من العمل و جت الضربة القتال. كنت تلعب باعتبارها المحمولة جوا الطيار من طائرة مقاتلة محاكاة. مهمتكم هي لإنزال العدو الطائرات المقاتلة والطائرات التي تحاول مهاجمة سفينة حربية تابعة للبحرية/ البحر حاملة الطائرات. كخبير المحمولة جوا مقاتلة الآن فمن واجبك أن تأخذ هذه العدو مقاتلي النخبة والحفاظ على كل ما تبذلونه من الصحابة حفظ. لهذا الغرض استخدام الخاص بك الغوريلا المهارات الكوماندوز والفوز في هذه إكستريم الطائرات المقاتلة القتال الطائرة.
استخدام الخاص بك مهارات التدريب للفوز في هذا القتال الجوي أثناء اللعب طائرة الإضراب البعثة 3D. تطير طائرة مقاتلة حقيقية سيم الطائرة والوجه من خلال الضربات الجوية أثناء أداء المدقع عمل اطلاق النار. مطاردة كل طائرة مقاتلة العدو و لا تفوت رصاصة واحدة. التجول حول الجزر الجميلة والتمتع الأكثر واقعية 3D البيئة في حين أن الباقين على قيد الحياة في المدقع طائرات القتال 3D. الدفاع عن بلدك من طائرة العدو ضربة المحاكاة و أصبح بطل من هذا في نهاية المطاف الحرب حربية. أنت الأمل الوحيد المتبقي من أجل بلدكم ، لذلك الكفاح حتى تكسب هذه الضربات الجوية مهمة قتالية. استخدام الخاص بك بعنف المهارات اللازمة لأداء أفضل الهواء والهواء إلى الأرض الضربات الجوية القتالية. استخدام صواريخ سام إلى تعطيل العدو نظام الدفاع وإنزال جميع مقاتلات العدو في لمحة.
هناك عدة ميزات فريدة من نوعها في طائرة الإضراب البعثة 3D التي تسمح لك لاستكشاف الحقيقي 3D fighter jet ألعاب المغامرة. القوات الجوية المقاتلة البعثة يسمح لك لتعزيز الخاص بك الاقلاع والهبوط المهارات في أكثر واقعية محاكاة طائرة مقاتلة. هذه اللعبة هو بسيط جدا وسهلة. هناك عدة مثيرة والعمل معبأة لعبة البعثات في هذه الطائرة المقاتلة لعبة محاكاة. تتمتع معظم الثلج مذهلة التضاريس و تطير فوق البحر الأزرق العميق مع عدم الخوف. تحلق طائرة مقاتلة الخاص بك الطائرة في هذه الألعاب مقاتلة مع الكمال التحكم و التغلب على حالة الطقس المتطرفة. إظهار الخاص بك الكمال دقة اطلاق النار للفوز في هذه المدقع الحقيقي طائرة مقاتلة القتال 3D لعبة محاكاة. هناك مجموعة واسعة من طائرة مقاتلة المحاكاة مع الصواريخ الباليستية. تحميل أفضل لعبة الروبوت على جوجل لعب و لعب أفضل الغارات القوة لعبة 2017 حتى من دون الإنترنت.

كيفية اللعب:
• اضغط على زر ابدأ لبدء الطائرة طائرة مقاتلة طوال هذه الألعاب مقاتلة.
• إمالة الجهاز الاقلاع و مراقبة التحركات.
• إبقاء العين على الوقود متر إنهاء المهمة قبل الوقود ينتهي.
• استخدام رادار الملاحة للكشف عن قريب طائرات مقاتلة العدو.
• اضغط على زر الكاميرا لتحديد الأكثر مثالية الكاميرا وجهات النظر.
• عرض الكاميرا يتضمن: عرض قمرة القيادة & عرض خارجي.

3D ألعاب مقاتلة الميزات:
• مجموعة واسعة من صواريخ سام.
• الأصوات الحقيقية من هدير الطائرات المقاتلة.
• من السهل والضوابط على نحو سلس واقعية الملاحة.
• واقعي وسلس الطائرات الفيزياء.
• مذهلة و رائعة 3D الحقيقي الجبال والبحر البيئة.

إذا كنت تحب هذه الطائرة المقاتلة لعبة محاكاة, يرجى محاولة لدينا غيرها من الألعاب من خلال النقر على “أكثر من المطور” أو عن طريق زيارة موقعنا على حساب الناشر. و لا تنسى أن معدل.

ونحن لا نجمع أي معلومات شخصية ؛ أي المعلومات غير الشخصية التي تم جمعها من قبل شركائنا المستخدمة في التحليل و لعبة التحسينات.

تحميل طائرة نفاثة هواء إضراب مهمة 3D APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  طائرة نفاثة هواء إضراب مهمة 3D APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك