متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » طب بيبي حاسبة الحمل والولادة APK
 طب بيبي حاسبة الحمل والولادة APK icon

طب بيبي حاسبة الحمل والولادة APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

طب بيبي حاسبة الحمل والولادة APK

تنزيل طب بيبي حاسبة الحمل والولادة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف TebBaby حاسبة الحمل والولادة

من الشرق الأوسط الأكثر ثقة الطبية العلامة التجارية ، طب التطبيق الحمل ، TebBaby هو هدية لك. تبدأ ببساطة عن طريق إدخال موعد ولادة الطفل ، أو استخدام لدينا تاريخ الاستحقاق. التطبيق سوف دليل لكم من خلال حملك يوما تلو اليوم أسبوعا تلو الأسبوع – مع النصائح والأفكار نمو الجنين فيديو توقيت الخاص بك الدقيق مرحلة من مراحل الحمل. و منذ الصحية كافة المحتوى من “هارفارد” و “عيادة مايو”, يمكنك أن تطمئن إلى أن المعلومات هي واحدة يمكنك الثقة. عليك أن تكون مخولة مع أفضل أدوات تساعدك على إعداد ويشعر في التحكم في كل خطوة على الطريق. إذا كان الطبيب هو من ليلة TebBaby سوف يكون هناك لك يوم و ليلة. عليك الانضمام إلى الآلاف من النساء الذين يستخدمون بالفعل العربية رقم 1 التطبيق الحمل, متابعة الحمل أسبوع بأسبوع!

تطبيق طب بيبي، هو هدية موقع ويب طب لكل عائلة تنتظر بفارغ الصبر صغيراً ينمو يوماً عن يوم في رحم الأم. عملنا في ويب طب على تطوير التطبيق بكل ما هو مفيد لك ولطفلك، بتوفير فيصل ونصائح طبية وحاسبات دقيقة ترافقك في رحلة الحمل لتساعدك على رعاية الطفل في كافة مراحل الأمومة ولسنوات عديدة قادمة. وذلك إثر الثقة التي منحها إيانا ملايين المستخدمين العرب حول الوطن العربي والعالم، منذ رأت ويب طب النور عام 2011. ومنذ ذلك التاريخ حتى اليوم حصد ويب طب وتطبيقاته -الناطقة بالعربية – العديد و قد الجوائز التي كانت شاهداً على تميزنا.

يأخذ طب بيبي على عاتقه مسؤولية الاعتناء بك في كل أغاني دقيقة وثانية ، و قد الحمل، دون كلل بما يوفره لك و لا حاجة:
حاسبة حمل دقيقة لأيام وأسابيع الحمل وعد تنازلي ليوم وصول صغيرك إلى هذه المقالة الدنيا.
فيصل وأخبار طبية وصحية مفيدة، تصلك بالترتيب لتتناسب مع كل أغاني أسبوع و قد الحمل.
تنبيهات بكافة الفحوصات اللازمة لك أثناء الحمل، والتطعيمات اللازمة لطفلك بعد الولادة.
تجميع لحظاتك الثمينة بصور تصنف في ألبوم كبير حسب طبيعة شعورك في لحظة معينة، وتستطيعين استعادة هذه المقالة اللحظات بعد الولادة!
و قد قال أن الحمل واللياقة البدنية لا يمكن أن يجتمعا في جسم واحد؟ يوفر لك طب بيبي كل أغاني ما يلزمك و لا حاجة نصائح تغذوية ورياضية للحفاظ على رشاقتك!
تسجيل ملاحظاتك يومياً بكافة الأعراض التي تشعرين بها للرجوع إليها فيما بعد مع طبيبك إذا استدعى الأمر.
مرئيات تصور لك شكل وحجم طفلك في كل أغاني مرحلة الحمل و قد لتشاركيها مع زوجك وأحبتك.

يستطيع أي فرد في العائلة استخدام التطبيق وعمل حساب، و يستطيع زوجك أن يعيش كل أغاني ما تعيشينه ويتعلم كل أغاني ما تتعلمينه و جاء خلال طب بيبي عبر تحميل ترجمة فيلم التطبيق على هاتفه والاطلاع على ما تشاركينه معه و قد مراحل رحلتك طوال 9 أشهر وأكثر.

تطبيق طب بيبي لديه مناعة قوية ضد أي تقلبات مزاجية قد تسببها هرموناتك، سيكون إلى جانبك في أفضل و أسوأ حالاتك، لسنا بديلاً لزوجك أو طبيبك، ولكننا نعدك بأن نقف إلى جانبك در حال حاضر حاجتك لنا ابتداء و لا حاجة ما قبل الحمل مروراً بأشهر الحمل الطويلة ووصولاً إلى ما بعد الولادة.

خصائص يتميز بها طب بيبي عن أي تطبيق عربي آخر تحديث في هذا المجال:
القدرة على استرجاع مشوار حملك عبر ألبوم صور يعرض عليك ذكريات فترة الحمل المتعبة والجميلة!
لا ينتهي عمل التطبيق بعد الولادة، بل تستطيعين متابعة صحة طفلك عبر التطبيق بعد الولادة، التطبيق ليساعدك على الاعتناء بالرضيع على أتم وجه!
نصائح يومية صممت خصيصاً لتخاطبك في كل أغاني يوم وأسبوع و قد الحمل.
جنينك ومن الآن بالضغط كتلة و قد اللطافة في ذهنك، فتخيلي لو تستطيعين أن تربطي حجمه وهو ينمو في بطنك بفواكه تحبينها!كم هذا رائع! إذ يصور لك التطبيق حجم طفلك على هيئة حبة فاكهة في كل أغاني مرحلة، بمرئيات خلابة تستطيعين مشاركة زوجك ومحبيكِ بها.

كيف تستطيعين الحصول على هذا كله وعيش التجربة بنفسك؟ حملي تطبيق طب بيبي اليوم، وانضمي لمئات الآلاف ممن حملوا التطبيق ووثقوا قصصهم مع صغار رأوا النور في الأعوام الماضية، ونشروا البهجة في مئات الآلاف و جاء البيوت حول الوطن العربي. ولأن معلوماتنا مستمدة و قد مواقع عالمية مشهورة مثل مايوكلينيك وهارفرد، تستطيعين أن تثقي بنا وتأتمنيننا على نفسك وجنينك!

تحميل طب بيبي حاسبة الحمل والولادة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-06

- Minor updates and bug fixes

Get it on:
Get  طب بيبي حاسبة الحمل والولادة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك