متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطقس » طقس
 طقس icon

طقس

0 votes, 4.7/

5

0$ تطبيقات الطقس

4.0.3 and up

طقس

تنزيل طقس للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطقس

الطقس, توقعات الطقس جميل, مجانا التطبيق يشمل العديد من الحاجيات مفيدة الطقس. التحديث الحالي الطقس في المكان الذي تعيش فيه و كل المدن في العالم. الطقس معلومات واضحة وكافية.

هذا هو مفيد قناة الطقس للجميع وسهلة الاستخدام. فإنه تلقائيا بالبحث عن العنوان الخاص بك والتحديثات الطقس المحلي الخاص بك الوضع بسرعة.
بنقرة واحدة فقط يمكنك التحقق من ظروف الطقس لهذا اليوم ، غدا ؛ بالساعة على المدى الطويل. هذه قناة الطقس نقدم لكم يوميا توقعات الطقس توقعات الطقس ساعة.
رادار الطقس معتمد أيضا في التطبيق. يمكنك أن ترى خريطة الطقس عن درجة الحرارة, الرياح, الامطار والعواصف…
هذا التطبيق المجاني الطقس يظهر في الوقت الحقيقي, يوميا, ساعة, يوفر أوقات شروق وغروب الشمس وفقا المدينة/المنطقة الزمنية الوطنية

الطقس التطبيق يدعم جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية باستخدام نظام التشغيل أندرويد.

الميزات:
– تحديث معلومات دقيقة كل ساعة, يوميا, أسبوعيا.
– دقة توقعات هطول الأمطار لكل محلة ومنطقة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الأمطار وشدة الرياح.
– توقعات الطقس لهذا اليوم ، غدا أو بعد 10 أيام ، حتى مددت معلومات الطقس 10 يوما المقبلة في المحافظات /المدن من البلدان في جميع أنحاء العالم مثل كندا, الولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة), البرازيل, المملكة المتحدة (المملكة المتحدة), السويد, الدنمارك, إيطاليا, روسيا, ألمانيا, فرنسا, البرتغال, اسبانيا, فنلندا, اليونان, تركيا, السويد, إسبانيا, النرويج, فنزويلا, أستراليا, الهند, اليابان, كوريا الجنوبية, الصين, فيتنام, تايلند ، إندونيسيا ، ماليزيا ، …
– قناة الطقس يعرض المعلومات: درجة الحرارة, الرطوبة, ضباب, ضوء الشمس والمطر ، مؤشر الأشعة فوق البنفسجية والرياح الرمز, الضغط, شروق الشمس /غروب الشمس.
– التطبيق لديه الحاجيات الجميلة, الرسوم المتحركة مناسبة لجميع الهواتف و خبرات كبيرة على أقراص والهواتف الذكية من الروبوت.
– يعيش توقعات الطقس مجانا ، كما يوفر الطريق السريع السفر الطقس والمدن والبلدان في العالم.
– رادار الطقس الميزات: الرياح, درجة الحرارة, الرطوبة, موجات, مطر, ثلج, سحابة, الضغط, التيارات.
– تلقائيا بالكشف عن موقعك و استرداد أحدث ظروف الطقس لموقعك الحالي عندما تتحرك ، كل شبكة و GPS دعم
– توقعات الطقس الدقيقة حتى GPS الشبكة لم يتم تمكين رهيبة!
– لايف تقرير الطقس في شريط الحالة يمكن أن تساعدك على تحسين خطة يومك و الرحلات الخاصة بك مع الطقس تحذيرات و تنبيهات التحديثات.
– إضافة وتتبع توقعات الطقس لجميع المدن المفضلة لديك وجهة: واشنطن (الولايات المتحدة) و نيويورك ، أوتاوا ، لندن (المملكة المتحدة), روما, ريال مدريد, أوسلو, موسكو, باريس, برلين, أثينا, أنقرة, ستوكهولم, كراكاس, مدريد, طوكيو, سيول, سنغافورة, هانوي, بانكوك وجاكرتا وكوالالمبور …بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضا مراقبة تحت الأرض الطقس البحرية توقعات الطقس.
– تحديث و تقرير عن الوضع من تحت الأرض الطقس, الطقس البحري: الرطوبة وشدة ضغط الرياح والضباب والأمطار …
– البقاء على تحديث أحدث توقعات الطقس قناة هاتفك. يمكنك مشاركة التطبيقات و دعوة أصدقائك على Facebook, Google + باستخدام التطبيق.
– تحديث حالة الطقس أكثر من رادار الطقس مع إضافة الرادار في المستقبل في أحدث إصدار.

دعونا نبدأ في تثبيت التطبيق الطقس والتمتع حياتك جميلة مع الطقس الرادار الآن!

تحميل طقس للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  طقس on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك