متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطقس » طقس
 طقس icon

طقس

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطقس

4.0.3 and up

طقس

تنزيل طقس للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطقس

الطقس, توقعات الطقس, حالة الطقس القناة.
الطقس التطبيق هو قناة الطقس التي لديها معلومات الطقس الدقيقة. فهو يوفر لك العديد من المعلومات والتي تشمل: درجة الحرارة وسرعة الرياح والرطوبة والضغط وقت شروق الشمس, غروب الشمس الوقت…

توقعات الطقس التطبيق مفيد جدا لأنه توقعات الطقس التطبيق تتيح لك معرفة معلومات الطقس بشكل سريع جدا. الطقس التطبيق الفوري قناة الطقس على يدك.
توقعات الطقس التطبيق هو واحد من أفضل تطبيقات الطقس لالروبوت. الطقس يتم تحديث المعلومات كل 10 دقائق. فقد الطقس تقرير عن الطقس غدا الطقس لهذا اليوم ، أيضا 7 أيام توقعات الطقس
الطقس التطبيق هو قناة الطقس دعونا نرى الطقس في العديد من المدن و في أي مكان. يمكن للمستخدمين رؤية لندن الطقس, الطقس باريس سان فرانسيسكو الطقس, هيوستن weather…by كتابة اسم المدن على موقع الشاشة.

الموقع الحالي الخاص بك سوف يتم الكشف عن تلقائيا. ومن المدهش أنه عند فتح تطبيق الطقس ، سترى توقعات الطقس على الخرسانة الموقع على الشارع الخاص بك.
الطقس forcasts يشمل الضغط الجوي, حالة الطقس, وضوح المسافة والرطوبة النسبية والأمطار في مختلف يوحد, نقطة الندى سرعة الرياح واتجاهاتها ، بالإضافة إلى 7 أيام توقعات المستقبل أيضا توقعات الطقس ساعة.
الحقيقي في درجة الحرارة والرطوبة والضغط ، قوة الرياح واتجاه الرياح في هذا التطبيق الطقس.

الميزات:
– مفيدة. موثوقة جدا معلومات الطقس بالتفصيل كل ساعة.
– العديد من الأماكن. يمكن للمستخدمين رؤية الطقس في العديد من الأماكن. على موقع الشاشة, من فضلك اكتب عنوان سترى الطقس.
– الطقس الحالي معلومات مفصلة الطقس في الوقت الحقيقي التقرير ، بما في ذلك في الوقت الحقيقي حالة الطقس و درجات الحرارة “يشعر مثل” الحرارة وهطول الأمطار ، مؤشر الأشعة فوق البنفسجية والرطوبة الرؤية, الضغط, التهم حبوب اللقاح, الشروق و وقت الغروب…. الخ
– اليوم, غدا, 3 أيام, 7 أيام في وقت لاحق. يكون الطقس اليوم, الطقس غدا, … الطقس ساعة في كل ساعة.
– تلقائيا بالكشف عن موقعك عن طريق الشبكة أو GPS.
– تنبيهات الطقس: أبلغكم الطقس في الوقت الحقيقي تنبيهات و تحذيرات.
– ساعة/يوميا توقعات: الطقس مفصلة ، بما في ذلك حالة الطقس التنبؤ, أعلى/أدنى درجة الحرارة والأمطار والرياح…. الخ يمكنك التحقق من جميع هذه البيانات مفصلة في كل يوم أو حتى كل ساعة.

هذا هو واحد من أفضل تطبيقات الطقس. هذا التطبيق توقعات الطقس الدعم أكثر من 60 لغة. نحن الاستماع المستخدم ملاحظات لجعل توقعات الطقس التطبيق بشكل أفضل.
يرجى تحميل التطبيق توقعات الطقس واستخدام قناة الطقس للحصول على معلومات الطقس ساعة يوميا. إذا كان لديك أي فكرة عن الطقس التطبيق يرجى ارسال البريد الالكتروني لنا. شكرا

تحميل طقس للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  طقس on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك