متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطقس » طقس APK
 طقس APK icon

طقس APK

0 votes, 4.7/

5

0$ تطبيقات الطقس

4.0.3 and up

طقس APK

تنزيل طقس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطقس

توقعات الطقس التطبيق هو قناة الطقس أو الطقس الشبكة التي توقعات الطقس اليوم, الطقس غدا الطقس لمدة 7 أيام في المستقبل.

معلومات الطقس أو تقرير الطقس مهم جدا. في الوقت الحاضر يمكننا أن نرى الطقس اليوم, الطقس غدا في مشاهدة التلفزيون ، surft ويب على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. أنها مريحة حقا إذا كان لديك الطقس التطبيق في الهاتف الخاص بك.
مع موثوقة قناة الطقس أو تطبيق الطقس على يدك ، يمكنك الإجابة على السؤال “ما هو الطقس اليوم ، ما هو الطقس غدا ؟” بسرعة جدا. هذا جعل حياتك أكثر راحة مع الخطة المناسبة.
توقعات الطقس التطبيق تعطيك الكثير من المعلومات عن الطقس. الطقس اليوم وسيتم تحديث كل ساعة هو الوقت الحقيقي. الطقس اليوم ذكرت مع 24 ساعة. توقعات الطقس التطبيق أيضا لديه الطقس تقرير عن الطقس غدا أيضا 7 أيام توقعات الطقس
توقعات الطقس الكشف عن موقعك تلقائيا. الطقس المحلي الخاص بك سيتم عرض في بعض ثوان. يمكنك أيضا الاطلاع على حالة الطقس في العديد من الأماكن حول العالم. إذا كنت في نيويورك ، يمكنك أن ترى الطقس لندن, باريس الطقس, حالة الطقس في سان فرانسيسكو وهيوستن الطقس…

قناة الطقس التطبيق هو سهل جدا للاستخدام. يرجى فتح التطبيق تمكين بيانات خدمة (واي فاي أو 3G/4G) ثم تتلقى توقعات الطقس في الموقع.
ثم الطقس التقرير الحالي توقعات الطقس, حالة الطقس المراقبة لجميع مواقع العالم, توقعات الطقس البحث عن العنوان الخاص بك تلقائيا ، يمكنك اختيار درجة الحرارة وحدة مئوية أو فهرنهايت.
هناك العديد من المعلومات في الطقس forcasts التي تشمل الضغط الجوي, حالة الطقس, وضوح المسافة والرطوبة النسبية والأمطار في مختلف يوحد, نقطة الندى سرعة الرياح واتجاهاتها ، بالإضافة إلى عشرة أيام توقعات المستقبل أيضا توقعات الطقس ساعة.
الحقيقي في درجة الحرارة والرطوبة والضغط ، قوة الرياح واتجاه الرياح في هذا التطبيق الطقس.

الطقس قناة لديه الكثير من الميزات:
خالية من قناة الطقس, الطقس الشبكة. متوفرة في كل مكان إذا كان لديك بيانات شبكة الاتصال (Wifi, 3G/4G).
– انظر الطقس في أي مكان مثلا: الطقس لندن, باريس الطقس, حالة الطقس في سان فرانسيسكو وهيوستن الطقس… تحتاج فقط إلى البحث عن مكان تريد و إضافة إلى موقع القائمة. ثم التقط هذا الموقع الطقس في أي وقت.
– توقعات الطقس العديد من المعلومات. يعرض جميع المعلومات الطقس: موقع الوقت, درجة الحرارة, الضغط الجوي, حالة الطقس, وضوح المسافة والرطوبة النسبية والأمطار في مختلف يوحد, نقطة الندى سرعة الرياح واتجاهاتها
هذا الطقس والمناخ التطبيق يقدم يوميا الطقس, الطقس ساعة التوقعات الشهرية وتوقعات الطقس. وفي الوقت نفسه, كما يوفر الطريق السريع السفر توقعات الطقس توقعات الطقس والرياح.
– اليوم, غدا, 3 أيام, 7 أيام في وقت لاحق. يكون الطقس اليوم, الطقس غدا, … الطقس ساعة في كل ساعة.
– الكشف التلقائي للموقع عن طريق الشبكة أو GPS.
– إضافة ومتابعة تقارير الأحوال الجوية في مواقع متعددة

يرجى تحميل توقعات الطقس التطبيق, لديك قناة الطقس على الهاتف المحمول الخاص بك. لديك الطقس اليوم معلومات الطقس غدا معلومات عن يدك.

تحميل طقس APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  طقس APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك