متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطقس » طقس APK
 طقس APK icon

طقس APK

0 votes, 4.7/

5

0$ تطبيقات الطقس

4.0.3 and up

طقس APK

تنزيل طقس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف التطبيق الطقس

الطقس التطبيق هو قناة الطقس. يمكنك الحصول على معلومات موثوق بها بشأن توقعات الطقس اليوم, الطقس غدا الطقس لمدة 7 أيام في المستقبل.

الطقس التطبيق هو سريعة ومريحة لمعرفة أخبار الطقس. في الواقع لدينا العديد من الطرق لمعرفة الطقس اليوم, الطقس غدا. يمكنك الذهاب إلى موقع على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف النقال ، يمكنك مقعد على الأريكة ومشاهدة التلفزيون. ولكن أعتقد إفتتاح موثوق الطقس التطبيق هو أفضل كويس.
مع الهواتف الذكية لديها موثوق قناة الطقس أو توقعات الطقس التطبيق. سوف تكون على ثقة من خارج الخطة. يمكنك أن تعرف عندما يكون المطر ، عندما يكون مشمس. تعرف الطقس اليوم, الطقس غدا في بعض ثوان. جميع اليومية توقعات الطقس على الهاتف الذكي الخاص بك.
ما هي توقعات الطقس التطبيق تتيح لك معرفة عن الطقس؟. يعطي تقرير الطقس من الموقع الخاص بك أو في مكان ما في الوقت الحقيقي. فإنه يدل الطقس ساعة معلومات الطقس ساعة من اليوم ، الطقس ساعة من يوم غد. كما يظهر يوميا معلومات الطقس.
خاصة النقطة التي توقعات الطقس التطبيق معرفة موقعك بالضبط. الشاشة الرئيسية التطبيق الطقس معلومات الطقس من مقعد. أنه لأمر مدهش, أليس كذلك ؟
يمكنك أيضا الاطلاع على حالة الطقس في العديد من الأماكن حول العالم. يرجى الذهاب إلى موقع الشاشة ثم أدخل المكان الذي تريد أن ترى معلومات الطقس.

قناة الطقس التطبيق يحتوي على واجهة مريحة. وسيكون للمستخدمين العثور على توقعات الطقس المحلية الموقع بسهولة.
توقعات الطقس التطبيق لديه بعض الخيارات يمكنك اختيار الوحدات التي مألوفة مع. على سبيل المثال: وحدة درجة الحرارة ، يمكنك اختيار مئوية أو فهرنهايت; وحدة المسافة ، يمكنك اختيار كم أو ميل ؛ تنسيق الوقت ، يمكنك اختيار 12 أو 24 ساعة.
أخبار الطقس العرض واضح جدا في التفاصيل. ويشمل الضغط الجوي, حالة الطقس, وضوح المسافة والرطوبة النسبية والأمطار في مختلف يوحد, نقطة الندى سرعة الرياح واتجاهاتها ، بالإضافة إلى 7 أيام توقعات المستقبل أيضا توقعات الطقس ساعة.
الحقيقي في درجة الحرارة والرطوبة والضغط ، قوة الرياح واتجاه الرياح في هذا التطبيق الطقس.

الطقس قناة لديه الكثير من الميزات:
– سريعة وموثوق بها قناة الطقس, الطقس موثوقة على الشبكة.
– الكشف عن موقعك تلقائيا.
– إدارة العديد من الأماكن لرؤية توقعات الطقس منهم. إذا كنت يمكن أن نرى الطقس العديد من الأماكن السابقة: الطقس لندن, باريس الطقس, حالة الطقس في سان فرانسيسكو وهيوستن الطقس… تحتاج فقط إلى البحث عن مكان تريد و إضافة إلى موقع القائمة. ثم التقط هذا الموقع الطقس في أي وقت.
– توقعات الطقس العديد من المعلومات. يعرض جميع المعلومات الطقس: موقع الوقت, درجة الحرارة, الضغط الجوي, حالة الطقس, وضوح المسافة والرطوبة النسبية والأمطار في مختلف يوحد, نقطة الندى سرعة الرياح واتجاهاتها
هذا الطقس والمناخ التطبيق يقدم يوميا الطقس, الطقس ساعة التوقعات الشهرية وتوقعات الطقس. وفي الوقت نفسه, كما يوفر الطريق السريع السفر توقعات الطقس توقعات الطقس والرياح.
– اليوم, غدا, 3 أيام, 7 أيام في وقت لاحق. يكون الطقس اليوم, الطقس غدا, … الطقس ساعة في كل ساعة. توقعات الطقس اليومية

توقعات الطقس التطبيق هو التطبيق الطقس الجيد ، يرجى تحميل أن يكون الطقس القناة على يدك. اليوم معلومات الطقس غدا معلومات عن الطقس, توقعات الطقس اليومي سوف يكون في جيبك الآن.

تحميل طقس APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  طقس APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك