متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطقس » طقس APK
 طقس APK icon

طقس APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطقس

4.0.3 and up

طقس APK

تنزيل طقس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطقس

توقعات الطقس التطبيق لديه معلومات الطقس مع درجة الحرارة, الضغط الجوي, حالة الطقس, وضوح المسافة, الرطوبة النسبية, رادار الطقس.
الطقس توقعات الطقس أفضل التطبيق للحصول على الروبوت. توقعات الطقس مهم جدا من أجل الحياة. مع موثوقة قناة الطقس ، سيكون لديك معلومات الطقس إعداد الخطة الخاصة بك.

إذا كنت تريد أن تعرف حالة الطقس اليوم. يرجى تحميل التطبيق توقعات الطقس ثم فتح تطبيق الطقس ، سوف تحصل على إجابة دقيقة. الطقس اليوم وسوف تظهر بوضوح مع كل ساعة. توقعات الطقس التطبيق أيضا لديه الطقس تقرير عن الطقس غدا الطقس لهذا اليوم ، أيضا 10 يوم توقعات الطقس في
مع توقعات الطقس يمكنك معرفة الطقس من الموقع الخاص بك و أيضا يمكنك معرفة الطقس من العديد من الأماكن في العالم. إذا كنت في نيويورك ، يمكنك أن ترى الطقس لندن, باريس الطقس, حالة الطقس في سان فرانسيسكو وهيوستن الطقس…

الطقس التطبيق هو أفضل خيار بالنسبة لك. فمن السهل أن نفهم ، يرجى فتح التطبيق ، بدوره على الموقع ثم سوف تحصل على توقعات الطقس في موقعك الحالي. يمكنك أيضا فتح رادار الطقس للحصول على المزيد من توقعات.
ثم الطقس التقرير العديد من المعلومات المفيدة. الطقس وتشمل المعلومات الحالية توقعات الطقس, حالة الطقس المراقبة لجميع مواقع العالم. توقعات الطقس البحث عن العنوان الخاص بك تلقائيا ، يمكنك اختيار درجة الحرارة وحدة مئوية أو فهرنهايت.
هناك العديد من المعلومات في الطقس forcasts التي تشمل الضغط الجوي, حالة الطقس, وضوح المسافة والرطوبة النسبية والأمطار في مختلف يوحد, نقطة الندى سرعة الرياح واتجاهاتها ، بالإضافة إلى عشرة أيام توقعات المستقبل أيضا توقعات الطقس ساعة.
الحقيقي في درجة الحرارة والرطوبة والضغط ، قوة الرياح واتجاه الرياح في هذا التطبيق الطقس.

ميزات التطبيق الطقس:
– موثوق بها. هذا التطبيق هو موثوق قناة الطقس, الطقس الشبكة.
– معرفة الطقس في كل مكان. عرض الطقس في أي مكان تريد, مثلا: الطقس لندن, باريس الطقس, حالة الطقس في سان فرانسيسكو وهيوستن الطقس
– توفير العديد من المعلومات الطقس: موقع الوقت, درجة الحرارة, الضغط الجوي, حالة الطقس, وضوح المسافة والرطوبة النسبية والأمطار في مختلف يوحد, نقطة الندى سرعة الرياح واتجاهاتها
– هذا الطقس والمناخ التطبيق يقدم يوميا الطقس, الطقس ساعة التوقعات الشهرية وتوقعات الطقس. وفي الوقت نفسه, كما يوفر الطريق السريع السفر توقعات الطقس توقعات الطقس والرياح.
– اليوم, غدا, 3 أيام, 7 أيام في وقت لاحق. يكون الطقس اليوم, الطقس غدا, … الطقس ساعة في كل ساعة.
– الكشف التلقائي للموقع عن طريق الشبكة أو GPS.
– إضافة ومتابعة تقارير الأحوال الجوية في مواقع متعددة
– الطقس الإخطارات. تظهر لك تحذيرات و تنبيهات التحديثات إذا كنت لا تحب يمكنك جعلها غير مرئية
– لا تحتاج إلى تمكين نظام تحديد المواقع. التطبيق يمكن الكشف عن حق الموقع على الشبكة ثم إعطاء بالضبط معلومات من المدن. ربما كنت تعيش في نيويورك ، لندن ، باريس… كنت بحاجة إلى استخدام هذا التطبيق.
– دعم رادار الطقس

يرجى تحميل التطبيق توقعات الطقس ، والحصول على معلومات الطقس اليومية لإعداد الخطة الخاصة بك.

تحميل طقس APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  طقس APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك