متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » طيران طيار محاكاة 2017 APK
 طيران طيار محاكاة 2017 APK icon

طيران طيار محاكاة 2017 APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

طيران طيار محاكاة 2017 APK

تنزيل طيران طيار محاكاة 2017 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف جهاز محاكاة الطيران التجريبي عام 2017

جهاز محاكاة الطيران التجريبي عام 2017
حاجة من أي وقت مضى أن يكون الطيار يطير حقيقية الطائرة ؟ “جهاز محاكاة الطيران التجريبي عام 2017 يقدم لك أكثر من عملية الطيران الخلفية مع 3D الرسوم التوضيحية و النشاط!
يبدأ المحرك إطلاق العنان الخاص بك إلى الداخل بسالة ، ويشعر قوة معقولة الطائرات أثناء الطيران من خلال مختلف المبهر المناطق. “تحلق الطائرة 3D محرك Sim 2017” يمنحك فرصة للتحقيق في الكون من الطيران في نوعية لم يلاحظ. تسريب يسلط الضوء عملاقة جدا وفرة من بيض الحشرات شجاع الطائرات مع فائق معقول مادة العلوم. الجلوس في قمرة القيادة والتغلب على السماء الآن!
ذلك تسلية لديه الكثير من الوحوش الجديدة لعبة رحلة البعثة كميات ضخمة من آلة الطيران إلى اختيار. تطير الطائرة و العوامة في السماء أن تصل الرياح بوضوح الطيار مع هذا الأخير رحلة ترفيهية. “جهاز محاكاة الطيران التجريبي عام 2017” 3d تحلق ووقف اختبار نظام تسلية ضخمة للغاية لب الموضوع الطائرات مع المواد العملية سوف العلوم بناء قدراتهم الخاصة بك و التعلم و جعل الخاصة بك تحلق الوقت أكثر كفاءة ومتعة. في هذا مجنون الهواء محاكاة طائرة عام 2017 حرة في الوقت الحاضر سيكون لديك لا يصدق تحلق الخلفية على الأدوات الخاصة بك وبالتالي الجلوس في قمرة القيادة و تعزيز الطاقة الخاصة بك عن طريق “قيادة الطائرة جهاز محاكاة الطيران”.
هذا هو فرصة مثالية لتتمكن من المساهمة رحلة تجريبية اختبار النظام. وفي هذا تسلية يتم إعطاء جزء كطيار. وسوف تطير الطائرة الخاصة بك مع المعقول ايرو الطائرة في قمرة القيادة والسيطرة الانتهاء من المهام الخاصة بك. بيلوت الطائرة الهدف الرئيسي الخاص بك الاستيلاء على الطائرة و توجيه الطائرة الخاصة بك من خلال الجزء الأكبر من النقاط لتأكيد تذهب إلى الهدف الصحيح. في هذا الحديث واقعية رحلة تجريبية, استخدام الخاص بك التوجيهية استعداداته وتجربة الهواء بشكل آمن يصل في إظهار محطة جوية داخل المحظورة. في هذا “تحلق الطائرة 3D محرك Sim 2017” لديك العديد من المستويات تحلق طائرة ايرو من الطائرة محطة بعد محطة جوية في وقت معين دون تحطيم. في هذه الرحلة التجريبية اختبار النظام لديك مستويات مختلفة تحلق طائرة ايرو من الهواء المحطة التالية الطائرة المحطة في وقت معين دون تحطيم. في هذه المدينة القاسية الطيار الطائرة تحلق الطائرة لعبة 3d ، قبل الحصول على الطائرة الخاصة بك في هدفك المنطقة المعتدلة الطائرة عن طريق تقليل خنق و تضع نفسك في الهبوط منذ ذلك الوقت ؛ العثور على الطائرة يمكن أن تكون مشكوك فيها ؛ كن حذرا لا تحطم! فعالية مجموع كل اختبار البعثة وشراء نفسك أكثر المشارب التجريبية.
حصلت على أن يكون لنا الطرق الطيران رحلة تجريبية من قبل “جهاز محاكاة الطيران التجريبي عام 2017″في مهبط الطائرات في هذا قطع الطائرات التسريب. قيادة الطائرة تطير محاكاة نقدر بسيطة رحلة الطائرة مثل مجنون التجريبية. يطير هذا “تحلق الطائرة 3D محرك Sim 2017″في المباراة التي طائرة تطير أسرع. الخبراء الطيار طائرة نقل مباريات تجريبية 2017 نقدر الإقلاع و الهبوط الطائرة استجمام من باكستان بيا.
في هذا الوحش بيلوتو من الطائرة سوف تطير بك طائرة الخطوط الجوية الطائرة على مستويات متعددة. كل مستوى يصبح أكثر الابهار و جميلة مع مذهلة حقيقية تحلق الطائرة النفاثة البيئة. الخبراء محاكاة الطيران تحلق ألعاب 2017 اللعبة سوف تأخذ مجنون ايرو طيار الطائرة الشعور مع هذا العملاق الطائرة عام 2017. في هذا محاكاة الطيران الحقيقية 2017 vliegtuig spel, واجبك هو أن تقبل تسلية طائرة الرحلة والتحديات تطير الطائرة الخاصة بك 2017 في أماكن مختلفة. في هذه الدراجة الطائرة تحلق طائرة لعبة مجانية 3d, نحن سيعطي أنت واقعية ايرو الطائرة الغلاف الجوي ، حيث تضطر إلى مغادرة الطائرة الخاصة بك محاكاة 2017 طائرة الأرض لهم على رحلة الطائرة من مدرج المطار. الحديث ألعاب الطائرة عام 2017 حرة ، سوف السيطرة على الطائرة الخاصة بك بعناية تأخذ رحلة آمنة في هذا مجنون ألعاب الطيران عام 2017. أتمنى أنك سوف تأخذ الكثير من متعة اللعب هذه المدينة رحلة الطائرة لعبة 3d.
كيفية اللعب:
-اضغط على زر السرعة لتسريع.
-إمالة الجهاز لتشغيل اليسار واليمين.
-أيضا استخدام الضوابط التي تعمل باللمس لتشغيل اليسار واليمين.
-ضرب دواسة الوقود لتسريع ضرب الفرامل لوقف

تحميل طيران طيار محاكاة 2017 APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-03-23

-New Challenging Levels Added
-Control Improved
-Graphics improved
-Minor bugs fixed

Get it on:
Get  طيران طيار محاكاة 2017 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك