متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » ظل سايان جوكو APK
 ظل سايان جوكو APK icon

ظل سايان جوكو APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

ظل سايان جوكو APK

تنزيل ظل سايان جوكو APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الظل التنين المقاتلين

محبوبا من قبل الملايين من اللاعبين ، ظل التنين المقاتلين ملحمة القتال معركة المحمول اللعبة ما تركز على مهارات فائقة و تحول إلى سوبر SSJ, لذا لاعب بحاجة إلى أن تكون قوية جدا للحصول على جميع الوحوش. يكون أقوى أبطال التنين مع المهارة غير محدود إلى السيطرة العالمية.

هناك أكثر من 100 سوبر التحولات ، يمكنك تحويل إلى SSJ, SSGSS, SSJ الأزرق ، SSJ الأبيض ، SSJ روز ، SSJ Kaio ken …. هو مدهش قوية ؟ سوف تشعر بقوة في هذا المجال المعركة في نهاية المطاف SSJ.

اللعبة تدعم كاميهاميها ، كي الانفجار لا يزال كاميهاميها ، التنين يذكر الروح القنبلة في الرسومات بارد جدا و SFX القتال. بخلاف ذلك يجب تغيير لرفع مستوى قوة المهارات الخاصة بك لجعله سريع وأكثر قوة. نظام الترقية تساعدك على التأكد من يمكنك هزيمة كل من زعماء الوحوش.

في هذه اللعبة هل يمكن أن يكون واحد-قتال واحد أو واحدة-قتال-كثيرة في معركة واحدة. ولكن لا تقلق, سوف تكون قوية بما يكفي لهزيمة جميع الأعداء.

نظام سلاح في اللعبة هو فقط من ناحية الهجوم و مهارات فائقة. من ناحية الهجوم لا قوة الا سوبر المهارات سوف تأخذ قاعدة السلطة على مدى قوة هو عليه. أكثر عالية SSJ مستوى سوف تحصل على المزيد من القوة.

الحرف النظام صمم أن يكون كل الأبطال مع كل من المهارات استراتيجية للقتال. أكثر معركة الانضمام ، أكثر من تكتيك الهجوم سوف تحتاج لهزيمة الأعداء.

الميزات

– سهلة للتحكم مع لوحة اللمس زر المهارة
– من السهل جدا للانضمام إلى اللعب في أول نظرة حتى لا تعليمي
– العديد من المهارات الفائقة الدعم
– الرسومات بارد SFX
– الادمان اللعب
– أكثر من 100 سوبر سايان تحويل
قوة نظام الترقية و لطيفة SSJ التصميم
– من السهل مشاركة الأصدقاء و قتال مع الأصدقاء

تحميل ظل سايان جوكو APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-03-12

New hero Broly and Mega Bunch. Adjust difficulty levels.

Get it on:
Get  ظل سايان جوكو APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك