متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » عداد الخطوة APK
 عداد الخطوة APK icon

عداد الخطوة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

عداد الخطوة APK

تنزيل عداد الخطوة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الخطى و خطوة مضادة للمشي والجري

هل تحرك بما فيه الكفاية طوال اليوم ؟ تعلم المزيد عن النشاط اليومي الخاص بك مع سهلة الخطى للمشي والجري حاليا.

عداد الخطى يتيح لك تتبع المشي والجري النشاط بطريقة سهلة جدا. حساب الخطوات الخاصة بك ويعطيك معلومات حول المسافة التي مشى أو تشغيل اليومية. مفصلة يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية خطوة المسافة الخرائط يتيح لك مقارنة بعض النشاط الفترة السابقة. فإنه سيكون دافعا لك نحو أهدافك وتساعدك على أن تكون لائقا بدنيا.

لقياس المشي أو الجري نشاط هذه الخطى كل من أخرى بيدوميتيرس على المتجر يستخدم التسارع و لا تستخدم الهاتف الخاص بك لتحديد المواقع. لذلك يجب التقليل من استخدام البطارية و يساعدك على تتبع خطواتك في ملعب داخلي أو داخل المبنى. ولكن على عكس معظم بيدوميتيرس والميزة الرئيسية لهذا الجري والمشي خطوة مضادة هو القدرة على تعيين الحساسية الخاصة التي تمنحك طريقة أكثر دقة لحساب خطواتك والمسافة. أفضل عد دقة نوصي ضبط حساسية عداد الخطى قبل أول سيرا على الأقدام. بشكل افتراضي تعيين إلى 50%. مجموعة أقل حساسية إذا كان التطبيق عد الكثير من الخطوات و أعلى إذا لا عد عند المشي أو الجري. عد دقة يعتمد أيضا على مكان هاتفك (اليد, جيب, حقيبة, الخ.). لذلك اختبار خطوة مضادة حساسية مع مكان الهاتف الخاص بك عادة.

هذا هو عالمي جدا سهلة الخطى التي تمكنك من حساب أي نوع من أنواع النشاط الخاص بك. يمكنك استخدام هذا التطبيق بمثابة عداد الخطى للمشي أو كما الخطى على التوالي ، كما الخطى لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو حتى عداد الخطى للأطفال. هذا هو حاليا بشكل كامل عداد الخطى و أنه يعمل بشكل جيد من دون الإنترنت. التطبيق يدعم جميع الأكثر شيوعا وحدات المسافة بما في ذلك كيلومتر (كم) ميلا. تتبع المشي والجري المسافة في مكان واحد وإدارة النشاط الخاص بك مع مساعدة من التطبيق الخطي أفضل.

عداد الخطى مجانا وتشمل الميزات:

عداد الخطى للمشي
عداد الخطى من أجل تشغيل
عداد الخطى في كيلومتر (كم)
عداد الخطى في ميل
عداد الخطى مع المسافة
عداد الخطى حاليا النظام من دون الإنترنت
حصة التقدم المحرز الخاص بك مع أصدقائك وعائلتك على Facebook و Twitter
تصدير سجل النشاطات الخاص بك جدول (.csv) ملف

الميزات الفائقة:

– وزن سجل
– حجم الجسم في سجل
– معدل ضربات القلب و ضغط الدم السجل
– ممارسة سجل
– شرب الماء تذكير

مفاجأة! الآن فقط كهدية جنبا إلى جنب مع تحميل هذا السهل خطوة مضادة التطبيق يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية 14 يوما الوصول إلى كافة ميزات قسط تتبع أهمية الصحة واللياقة البدنية المعلمات. فقط حاول أن ترى كم هو سهل و هو مفيد.

الجري والمشي خطوة مضادة التطبيق هو عالمي و سهلة الاستخدام مساعد تتبع و تحليل نشاط الانتقال أينما كنت. فهو مثالي لكل من يريد السيطرة على النشاط البدني من أجل الصحة الجيدة ، للرجال والنساء والفتيان والفتيات ، للأطفال والمراهقين ، لمهربي و كمال الاجسام, للرياضيين و الناس العاديين الذين مغرمون من الرياضة.

يرجى ملاحظة أن بعض النماذج القديمة الهاتف التسارع قد توفر بيانات غير صحيحة في حين أن الشاشة هو خارج. على تلك الهواتف نوصي الحفاظ على الشاشة (مع بعض خالص قفل الشاشة) مع عداد الخطى.

تحميل عداد الخطوة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  عداد الخطوة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك