متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » عضلات بطن في 30 يومًا تمارين عضلات البطن
 عضلات بطن في 30 يومًا تمارين عضلات البطن icon

عضلات بطن في 30 يومًا تمارين عضلات البطن

0 votes, 9.4/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

عضلات بطن في 30 يومًا تمارين عضلات البطن

تنزيل عضلات بطن في 30 يومًا تمارين عضلات البطن للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ستة حزمة في 30 يوما

تريد أن تفقد الدهون في البطن و الحصول على ستة حزمة القيمة المطلقة لهذا الصيف ؟ بداية النحت تقاسم المنافع الخاصة بك مع هذا سوبر فعالة abs تجريب التطبيق. التدريبات هي مناسبة لجميع المستويات, و يمكنك بسهولة القيام بها في المنزل أو في أي مكان وفي أي وقت. فقط بضع دقائق يوميا للحصول على مثير abs كنت تحلم به!

خطة تجريب مع مستويات مختلفة
تفقد الدهون في البطن, الصخور الصلبة Abs و ستة حزمة القيمة المطلقة – هذه 3 مستويات من تجريب خطط تساعدك على فقدان الدهون في البطن و بناء عضلات البطن خطوة بخطوة. سواء كنت مبتدئا او الموالية ، يمكنك العثور على التدريبات التي هي مناسبة لك. تمارين مختلفة استعداد كل يوم للحفاظ عليها طازجة ومثيرة.

30 يوما من الروتينية
نتائج مذهلة سوف يتحقق في وقت سابق من مرة واحدة قمت بتعيين هدف واضح. 6 حزمة القيمة المطلقة – Abs تجريب تساعدك في تعيين الأهداف العملية من خلال توفير منهجية علمية لمدة 30 يوما الروتينية. جميع تمارين حرة وأنها يمكن أن تساعدك على حرق الدهون في البطن وكذلك لهجة تقاسم المنافع الخاصة بك. كثافة التمرين يزيد تدريجيا ، بحيث يمكنك بسهولة جعل ممارسة الرياضة عادة يومية.

المدرب الشخصي الخاص بك في المنزل
هو التعاقد مع مدرب شخصي مكلفة للغاية ؟ ليس لديهم الوقت للذهاب الى صالة الالعاب الرياضية ؟ 6 حزمة القيمة المطلقة – Abs تجريب المدرب الشخصي الخاص بك في المنزل. استنادا إلى عالية الكثافة دائرة التدريب مبدأ هذه التدريبات هي فعالة مثل التدريبات في صالة الألعاب الرياضية.

والرسوم المتحركة الفيديو أدلة
6 حزمة القيمة المطلقة – Abs تجريب وقد ثبت علميا أن تساعد على تقوية جميع عضلات البطن. مع الرسوم المتحركة و الفيديو أدلة يمكنك التأكد من تنفيذ كل تمرين بشكل آمن وفعال.

الميزات
*30 يوما الروتينية لمدة ستة حزمة القيمة المطلقة و أقوى الجسم
*مذهلة التدريب على إدارة الوزن و بناء العضلات
*كثافة التمرين يزيد خطوة خطوة
*تخصيص الخاص بك تجريب تذكير
*سجلات التدريب التقدم تلقائيا
*مناسبة للجميع, للمبتدئين, pro, الرجال, النساء والمراهقين و كبار السن

تجريب في المنزل
يستغرق بضع دقائق في اليوم للحصول على ستة حزمة القيمة المطلقة مع ممارسة التمارين في المنزل. لا حاجة الى معدات, فقط استخدام وزن الجسم الخاص بك إلى تجريب في المنزل.

حرق الدهون في البطن
هذا التطبيق يحتوي على الدهون في البطن حرق التدريبات الأساسية تجريب ، تفقد الدهون في البطن التمرين. هذه الدهون في البطن حرق التدريبات الأساسية تجريب ، تفقد الدهون في البطن تجريب ثبت للمساعدة في بناء عضلات البطن. العرق مع تجريب الأساسية و تفقد الدهون في البطن تجريب!

تجريب المنزل أي معدات
يمكنك استخدام هذا الوطن تجريب التطبيق في أي مكان ، لأن كل هذه تجريب المنزل لا والمعدات اللازمة.

التدريبات المنزل للرجال
أريد المنزلية فعالة التدريبات للرجال ؟ ونحن نقدم مختلف التدريبات المنزل للرجال. المنزل تجريب للرجال ثبت أن تساعدك على الحصول على ستة حزمة القيمة المطلقة في وقت قصير. ستجد تجريب المنزل للرجال أن الأنسب بالنسبة لك. محاولة لدينا تجريب المنزل للرجال الآن!

حرق الدهون التدريبات & التدريبات Hiit
أفضل التدريبات حرق الدهون و hiit التدريبات من أجل تحسين شكل الجسم. حرق السعرات الحرارية مع حرق الدهون التدريبات, و تتحد مع hiit التدريبات للحصول على أفضل النتائج.

تحميل عضلات بطن في 30 يومًا تمارين عضلات البطن للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  عضلات بطن في 30 يومًا تمارين عضلات البطن on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك