متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة
 على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة icon

على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة

0 votes, 4/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة

تنزيل على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف المدينة الحافلة الطريق السريع القيادة

على الطرق الوعرة محاكاة حافلة:
محرك الحافلة الخاصة بك واستكمال جميع البعثات في اللعبة مثل الدافع الحقيقي.
الطقس مدهش جدا و السياح حجز الجولات السياحية مدرب لزيارة محطات هيل. إنها طريق طويلة مع الطرق الخطرة من جولة مدرب الألعاب. وسوف يكون السائق. واجبك هو محرك الحافلة السياحية لتصل إلى الوجهة بأمان. بل هو مهمة صعبة لقيادة الحافلة بأمان والوصول إلى الوجهة هذه الحافلة قيادة المدرب اللعبة في الوقت المناسب. هناك أيضا مسلية جدا ومناظر خلابة على الطريق. مذهلة المناظر الجبلية يمر التشويق في جولة حافلة سائق الألعاب. الداخلية سوف تجعل رحلتك أكثر راحة في قيادة الحافلة لعبة جولة. حتى مجرد قفز على مقعد قيادة حافلة سياحية و تصبح سائق خبير.

اللعب في هذه جولة الحافلة اللعبة هو مثير للدهشة رهيبة جدا. هناك حافلات مختلفة المتاحة لدفع وتظهر الألعاب حافلة لتعليم قيادة السيارات 3d المهارات. جميع الحافلات محملة مختلف المواصفات في هذه الحافلة قيادة المدرب اللعبة. البعثات في هذه اللعبة هي سهلة جدا إذا لعبت بشكل جيد. إشعال المدقع محرك الحافلة لبدء مهمة هذه محاكاة حافلة جديدة في 2018. السماح السياح على متن هذه الحافلة قيادة المدرب اللعبة. لديك لدفع بعناية عن طريق تجنب أي حادث وإظهار المهارات. وعلاوة على ذلك, الطرق متعرج جدا وخطيرة حول التلال في حافلة مذهلة قيادة مباريات. هناك أيضا مهلة زمنية لإنجاز كل مهمة في هذه اللعبة. لديك لتحقيق جميع المهام في إطار زمني محدد. هناك محطات مختلفة في هذه حافلة النقل. الوجهة المحددة الخاصة بك وسيتم تسليط الضوء في خريطة مصغرة على الشاشة من هذه جولة الحافلة. تصل إلى وجهتها ووقف في منطقة ملحوظ لالتقاط وإسقاط المزيد من الركاب من الحافلة الطرق الوعرة ألعاب. سوف تكسب مكافأة نقدية و أيضا المهني التصنيف على الانتهاء بنجاح البعثات جولة حافلة السفر الألعاب.

ضوابط بديهية من هذه الحافلة الحقيقي 3d لعبة محاكاة السائق يجعل من السهل جدا للعب. هناك 3 إعدادات مختلفة للتحكم في الاتجاهات في الحافلات قيادة مباريات. يمكن للاعب الاختيار من بين عجلة القيادة أزرار أو إمالة جهاز التحكم من قائمة الإعدادات hd حافلة قيادة مباريات. دواسة الفرامل زر يتحكم في سرعة بجولة في الحافلة. العتاد ذراع التحكم إلى الأمام وعكس الحركة في هذه اللعبة. وهناك أيضا وضع الكاميرا لضبط عرض الكاميرا نفسها كالعادة. علاوة على ذلك, هذه حافلة سياحية فاخرة يتم تحميل اللعبة مع المواصفات المختلفة. بحيث تلعب أكثر لاستكشاف أكثر وتصبح رقم واحد في الألعاب حافلة سائق.

حظا سعيدا…! 

الميزات:
3D الرسومات واقعية.
مواقع مذهلة.
حافلات مختلفة.
الحقيقي الأصوات في اللعبة.
وجهات نظر مختلفة الكاميرا.
من الصعب المستويات و المراحل كاملة.
على نحو سلس القيادة الضوابط.

إذا كان لديك أي واي فاي, يمكنك أن تلعب على الطرق الوعرة سائق الحافلة مدرب ألعاب محاكاة مجانا.
بسرعة تحميل هذه المدينة المثيرة للاهتمام حافلة القيادة في حركة المرور في الطريق السريع لعبة من 2018 التي تقدمها الباب أمام التطبيقات المتاحة على متجر Google Play على الهواتف الذكية الروبوت الخاص بك.

تحميل على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  على الطرق الوعرة الحافلة محاكاة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك