متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » عميل سري مهمة الشبح APK
 عميل سري مهمة الشبح APK icon

عميل سري مهمة الشبح APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

عميل سري مهمة الشبح APK

تنزيل عميل سري مهمة الشبح APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العميل السري مكافحة الإرهاب – الجيش الأمريكي المغوار

خطوة في مهمة سرية مع الولايات المتحدة مغاوير الجيش الفتاة
مرحبا بكم في الولايات المتحدة للجيش العميل السري العالم لعبة العميل السري مكافحة الإرهاب – القوات الخاصة حيث جواسيس تعمل تحت الرادار من مجموعة الحرب و الشبح كاملة التحدي & ضربة حاسمة البعثات مع بعض الجيش الأمريكي قناص مطلق النار العسكرية مهارات الانتقال إلى مواقع في جميع أنحاء العالم لإكمال خارقة جيش الإنقاذ الإضراب البعثات في واحدة من أفضل العاب القتال الجيش. وكيل مايا تم تجنيدهم أن تكون النخبة وكيل مطلق النار العسكرية من قبل الجيش الأمريكي الخدمة السرية الوكالة لضمان أمن الأمة. تكون جيش الكوماندوز في الخطوط الأمامية للقتال وحدة التحكم تعمل تحت الرادار, كاملة العميل السري المواجهة البعثات ضرب أصعب أو القبض عليه في التحدي خارقة الحارس بطل السوبر. تدريب نفسك حرس الحدود بطل تجسس و و البقاء على قيد الحياة والهروب من أجل مهمات الإنقاذ ، يحمل التحرك بسرعة و التسلل المهارات اللازمة لتدمير مكافحة الإرهاب وحدة القاعدة. زرع القنابل و الانتقال من الظل إلى الظل سترايك الإرهابية الوحدة مع القوة المميتة. أن الجيش الأمريكي خارقة واستكمال الشبح و مهمات الإنقاذ في الجيش الأمريكي بطل تعتقد نفسك كما مطلق النار الحرب كما قتل الإضراب من الجيش الأمريكي في هذا بطل الحرب و العاب القتال الجيش في ساحة المعركة مع الكوماندوز فتاة.

ساحة المعركة من معركة المحيط الهادئ
تصبح خارقة عامل الحرب مع الجيش قناص مطلق النار الحرب مهارات البقاء بعيدا عن الأنظار من الأعداء و كاميرات تجسس لعبة التخفي. الأعداء يخططون لشيء كبير ، سوف تكون سرية خارقة العميل السري لتنفيذها خلال تدمير قاعدة مع الأسلحة الفتاكة مع بعض ضربة حاسمة. الجيش الأمريكي بعثات التدريب أكثر من الآن تظهر النخبة تجسس المهارات ومنعهم من الجريمة المدقع. حفظ زميل جواسيس من الحصول على الإهانة من قبل الأمة. مكتب الاستخبارات تريد أن تقتل كل تهديد محتمل مع صفر الخسائر في صفوف المدنيين بكل الوسائل اللازمة. أنت الآن الجيش الأمريكي خارقة لاستكمال مختلف البعثات من خلال تدمير مختلفة المتطرفة الجريمة أهداف مثل مروحية للعدو, الشاحنات, المباني و مركز القيادة والتدريب من أجل البقاء الهروب البعثات. الجيش الأمريكي فرق الإنقاذ اعتمادا على لك. دون بطل السوبر ، فإنه من المستحيل تقريبا بالنسبة لهم لأداء الضربة الحاسمة العملية في هذا خارقة لعبة الحرب.

الحقيقي ساحة المعركة من الجيش الأمريكي مهمة سرية
كما المهنية في الجيش الأمريكي خارقة السلطة الحارس تجسس تدريب الحصول على استعداد لتنفيذ عمليات خطيرة في قاعدة للعدو ، والحفاظ على الصمت المطلق أي شخص يراك التنبيه ضربة والبعثات الحصول على فشلت. لم تكن أي تحلق خارقة بحيث يكون لديك لإكمال الجيش البعثات على مستوى الأرض. انها مهمة مستحيلة ولكن الخدمة السرية وكالة أريد أن أكمل هذا لنا الجيش بعثة أفضل عميل جاسوس خارقة في هذا الشبح البعثة العمل لعبة. بالتأكيد! كنت لم أر لذيذ مثل هذه التحديات حتى في العميل السري الإنقاذ الألعاب أو اللعبة خارقة. لذلك دعونا الإثارة ألعاب التجسس و بطل اللعبة تبدأ عن طريق تحميل العميل السري مهمة الشبح و الرد من خلال تدمير قاعدة العدو و ظل بقاء الانقاذ.

العميل السري مكافحة الإرهاب – القوات الخاصة لعبة الميزات:

* اللعب مذهلة عن الجاسوس الحقيقي الذين يحبون للعب العميل السري 3D مباريات مهمة.
* بيئة واقعية مع 3D الرسومات لإظهار الحياة الحقيقية العميل السري ألعاب التجسس.
* التسلل طريقك من خلال مستويات مختلفة لعبة الشبح البعثات. و ابتعد عن مشاهدة حراس العين.
* يكون سوات تجسس مع مهمة لتدمير كل الأهداف مع متفجرات c4
* ميدان المعركة الحديثة envoirment في الجيش الأمريكي ألعاب القتال
* أن يكون أفضل لنا الجيش خارقة العميل السري في هذه الضربة الحاسمة

تحميل عميل سري مهمة الشبح APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  عميل سري مهمة الشبح APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك