متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تريفيا » فتاة النجوم APK
 فتاة النجوم APK icon

فتاة النجوم APK

0 votes, 4.2/

5

0$ العاب تريفيا

4.0.3 and up

فتاة النجوم APK

تنزيل فتاة النجوم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الأزياء نمط اللباس

أزياء نمط يضعك في الكعب العالي الطموحين أزياء المشاهير الذين وضع بناء حياتها المهنية نجما في حين وجود الكثير من المرح على طول الطريق! تكون نموذجا, مغني, ممثل أو ممثلة كما يمكنك بناء مهنة الأزياء الخاصة بك! نمط الذوق والأناقة لك في نمط الأزياء! المحل من المحلات المفضلة لديك لخلق نظرة مثالية و أصبح الاتجاه القادم اضع!

كنت قد حصلت على النظرات, لكنه يأخذ أكثر من ذلك. سواء كان الغناء والتمثيل أو النمذجة ، تأكد من تبختر الاشياء الخاصة بك في مهنة من اختيارك. العمل بجد لجعله إلى الأعلى ، حتى أنك قد تجد نفسك على أغلفة الأكثر شعبية مجلات الأزياء وأسلوب الحياة! فقط تذكر أن الانطباعات الأولى هي الأكثر أهمية, لذلك تأكد من ارتداء ملابس عصرية فقط.

بالطبع, أي نجم يحتاج إلى حياة اجتماعية نشطة ، حتى شنق مع أصدقائك والذهاب على موعد مع أهم الرجال في المدينة للعثور على الشريك المناسب. يمكنك حتى التقاط الصور ومشاركتها مع Facebook الأصدقاء!

السماء هي الحد الأقصى النجم الصاعد مثلك! نوضح للجميع أن كنت قد حصلت على ما يلزم ليكون الاسلوب المناسب! إذا كنت تحب المحاكاة ، ار بي جي والاجتماعية عارضة الألعاب التي سوف الحب الاسلوب المناسب!

الميزات:
مجموعة واسعة من الملابس والاكسسوارات
الرئيسية الثلاث خيارات المهنة: مغنية, ممثلة, نموذج
كسب المال من خلال استكمال مختلف الوظائف والتحديات
لعب مباريات ممتعة لكسب المزيد من المال واحد من نوع الملابس
متجر حتى انك قطرة!
مغازلة وتذهب في تواريخ للعثور على الرجل من أحلامك
بدء محادثة تفاعلية مع المشاهير من خلال الدردشة نجوم!

** يرجى ملاحظة أنه في حين أن التطبيق مجاني ، يرجى أن يكون على علم أنه يحتوي على محتوى مدفوع من أجل المال الحقيقي التي يمكن شراؤها بناء على رغبة المستخدمين لتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بهم.يمكنك التحكم في التطبيق المشتريات التي تتم داخل هذا التطبيق باستخدام كلمة المرور الحماية التي يمكن تمكين من إعداد الصفحة من متجر Google Play. **

“جميع البيانات أو المعلومات الواردة في الردود والردود و/أو الإجابات في “Starchat” ومدعوم من SimSimi (API) هي مسؤولية SimSimi (API) وليس من الألعاب الاسلوب المناسب. حقيقة أن بيانا خاصا أو المعلومات الواردة في الردود والردود و/أو الإجابات يستخدم في “Starchat” لا يعني أن نمط الأزياء الألعاب وقد أيد هذا البيان أو المعلومات بأي شكل من الأشكال أو التحقق من دقة أو اكتمال أو منفعة أي بيان أو معلومات. تحت أي ظرف من الظروف الأزياء نمط الألعاب تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن أي شخص الاعتماد على البيانات أو المعلومات الواردة في الردود والردود و/أو الإجابات في “Starchat”. ”

الأزياء نمط اللباس لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل فتاة النجوم APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2016-05-30

- New mini-game: Yoga challenge
- Cross Device Game Save support! Choose which data to play on MULTIPLE Star Girl games.
- Improved download performance for downloadable contents

Get it on:
Get  فتاة النجوم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك