متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » فراشة العاب اللغز APK
 فراشة العاب اللغز APK icon

فراشة العاب اللغز APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

فراشة العاب اللغز APK

تنزيل فراشة العاب اللغز APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف فراشة بانوراما اللغز

❤ فراشة بانوراما لغز جديد و لطيف لعبة اللغز للأطفال و الكبار الذي يجلب لك عشرين صورة رائعة الألغاز من هذه الحشرات مذهلة! حل أفضل صور اللغز رائعة مع هذه الحشرات الألغاز للأطفال الصغار, الصغار والكبار! إذا كنت تبحث عن الألغاز بانوراما الحرة مع أي واي فاي حاجة, حاول هذا مدهش الفراشات لغز ولدي الكثير من المرح مطابقة كل قطعة وحل كل هذه جميلة “صور الفراشة”! هذه “الألغاز مجانية للأطفال والكبار” هي مناسبة للجميع الذين يتمتعون هذه تحير العقل التطبيقات! لأن مستوى الصعوبة من السهل إلى الصعب (9 إلى 100 قطعة), حتى الأطفال الصغار والأطفال الصغار يمكن أن تتمتع هذه العلامة التجارية الجديدة الذاكرة تحسين اللعبة! على عجل إلى السوق والحصول على هذه 2015 لغز اللعبة – في محاولة للتغلب على مدار الساعة في حين مطابقة كل قطعة وحل صور أجمل من الأبيض والأحمر والأخضر والأزرق والأصفر والأرجواني الفراشات!

الميزات الرئيسية:
❤ اختيار الصعوبة – من السهل (9 قطع) الثابت (100 قطعة).
❤ كل لعبة بانوراما مختلفة – قطعة مختلف الأشكال في كل مرة.
❤ تحريك القطع في مجموعات – أسهل للتواصل قطعة واحدة مع المجموعة بأكملها!
❤ حفظ جميع الألغاز في التقدم – العمل على كل منهم في نفس الوقت!
❤ استخدام زر وقفة إذا كنت تريد أن ترى الصورة كاملة ، أو حفظ التقدم المحرز الخاص بك!
❤ لا في التطبيق المشتريات – كل “لغز الصورة ألعاب” مجانية تماما!
❤ تلعب هذه الألغاز بدون واي فاي – عظيم لعبة الإدمان الذي يمكن أن تقوم به دون أي عقبات!
❤ زيارة قناة إيجاد المزيد من الألعاب اللغز للأطفال والكبار!

❤ اختيار المفضلة لديك الفراشات صورة من مجموعة ضخمة من الألغاز بانوراما! فراشة اللغز يتضمن بعض من أشهر أنواع الفراشات ، مثل العاهل فراشة, فراشة بيضاء, حمراء الفراشات الفراشات الصفراء وغيرها من جميل الصور عالية الدقة الحشرات! حل جميع المستويات من صعوبة هذا رائع “بانوراما لغز لعبة للأطفال” و الكبار – معرفة ما إذا كان يمكنك تغلب على مدار الساعة والحصول على كل الصور الجميلة من الفراشات! هذه اللعبة مجانا لجميع هؤلاء الناس الذين يحبون “ألعاب الأطفال لغز”, “الألغاز للبالغين 100 قطعة”, “ألغاز للكبار و الأطفال”, “العاب اطفال صغار” “العاب تعليمية لرياض الأطفال”! تحميل أفضل مجموعة من “بانوراما الألغاز ألعاب مجانية للكبار” و أطفال و لديك طن من المرح مع هذه مثيرة للاهتمام اللغز!

❤ تحميل فراشة بانوراما لغز مثيرة للاهتمام مزيج من الألغاز للأطفال, الألعاب التعليمية للأطفال الصغار ، بانوراما الألغاز ألعاب مجانية 100 قطعة للكبار و الألعاب التعليمية للمرحلة الابتدائية! مع هذا متعة “لعبة فراشة” الأطفال “التعلم واللعب” ، وكذلك تحسين مهاراتهم المعرفية وتطوير الإدراك البصري! الحصول على “ريال مدريد اللغز منشار التخريم” تجربة من خلال الجمع بين كل قطعة اللغز وخلق صورة! تحسين الذاكرة الخاصة بك و ترفيه أطفالك نفسك مع هذه اللعبة التفاعلية التعليمية! تحميل مجانا بانوراما, تثبيت التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بك ، اختر حجم لغز النزول إلى حل هذا اللغز الجديدة لعبة أندرويد!

تحميل فراشة العاب اللغز APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-08

⭐⭐ ALL THE CRASHES OF THE APP HAVE BEEN FIXED! ⭐⭐
- More beautiful puzzle pictures have been added – update your app to enjoy improved jigsaw puzzle game!
- Interface enhanced!
- App speed boosted!
- Bugs fixed!

Get it on:
Get  فراشة العاب اللغز APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك