متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » فستان قصير برنامج تعديل الصور APK
 فستان قصير برنامج تعديل الصور APK icon

فستان قصير برنامج تعديل الصور APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

فستان قصير برنامج تعديل الصور APK

تنزيل فستان قصير برنامج تعديل الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف فستان قصير فتاة المونتاج

❥ أخبار رائعة لجميع الفتيات الذين الحديثة في أحدث اتجاهات الموضة! قصيرة فستان فتاة المونتاج هو جديد جرلي “محرر الصور” أنيقة “العاب تلبيس للبنات” التي تقدم لك الكثير من “فساتين قصيرة” الكمال “تحول الظاهري” في بضع ثوان! نظرة خاطفة على اكثر من المألوف خزانة الظاهرية ، واختيار ثوب حلم واقعي “المونتاج” إلى تحويل نفسك إلى عارضة أزياء في كل صورة! هذه الكاميرا المذهلة كشك “قصيرة اللباس فتاة المونتاج” تحسين تجربة “تحرير الصور”. بدء الخاص بك عرض الأزياء ، تأخذ صورة سيلفي واللعب مع “تأثيرات الصور” مجانا! تكون على استعداد رهيبة عرض مثير فساتين لجميع الأذواق اكتشاف الشخصية الخاصة بك أزياء نمط مع هذه الأزياء الحرة “ترتيبات ألعاب”!

الميزات:

? 20+ مذهلة الفتاة حتى اللباس ملصقات رائع اللباس الصيف قوالب اختيار إطارات الصور!
? عدد كبير جدا من ثوب تصاميم – جميع أنواع فساتين قصيرة لكل ذوق في الأزياء!
? سهلة وممتعة لاستخدام الصورة أداة تحرير الكاميرا ملصقات!
? تحرير selfies الخاص بك مثل الموالية و خلق الكمال الأزياء تحول في هذا الظاهري استوديو الصور!
? استخدام الصور من معرض الصور الخاص بك الخاصة أو التقاط صورة مع الكاميرا الفورية!
? اختيار الخاص بك حفلة موسيقية اللباس ملصقات وضعت وجهك في إطارات الصور
? حفظ الموافقة المسبقة عن علم من جديد الزي العصرية و الأنيقة ألبوم الصور في معرض الصور الخاص بك!
? مجموعة عمل جديد من الفن خلفية ورق الجدران على الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي!
? حصة الظاهري الجديد اللباس الصورة المونتاج مع جميع أصدقائك على Facebook, Twitter, Instagram وغيرها من الشبكات الاجتماعية!

❥ التمتع تحرير الصور وجعل أفضل من إبداعك! هذا محرر الصور عروض جذابة بشكل مثير للدهشة نماذج من فساتين الصيف لطيف في محاولة على صورك الشخصية و لن تقاوم هذه أحدث صيحات الموضة جنون! التقاط صورة ، وضع وجهك في حفرة من اللباس إطارات الصور وسوف تحصل على صورة مثالية المونتاج في لحظة! الصيف قادم و هل هي فقط بعض آثار الصورة بعيدا عن نظرة مثالية! اختيار واحدة من الأكثر رومانسية فساتين في شكل ملصقات الصور, تحرير الصور و إنشاء تحفة من تحرير الصور! في محاولة على المفضلة لديك اللباس الصيف والحصول على استعداد أن يشعر بريق من عالم الموضة مع واحد وجه المبادلة! هذا محرر الصور الجديدة للبنات تجعلك نجمة الموضة بين أصدقائك الفتاة ، حتى ضرب وقفة وبدء مغامرة الأزياء الخاصة بك في أي وقت من الأوقات! تحميل هذه الصورة تناسب التطبيق للبنات قصيرة اللباس فتاة المونتاج والتمتع المألوف تحرير الصور على جهاز Android.

❥ تحويل الخاص بك العادية نمط وتجميل صورة selfie مع هذا الجديد الحرة مغير الوجه و محرر الصور. الاستفادة من جميع آثار الصورة التي تم تصميمها لتناسب الاحتياجات الخاصة بك! لدينا الموافقة المسبقة عن علم المختبرات قصيرة اللباس فتاة المونتاج هو مجهزة مع أحدث فساتين لتحرير الصور ، حتى الآن يمكنك أن تصبح سيدة أنيقة في كل مكان من دون إنفاق أي أموال على تكلفة مصمم الملابس! تحرير الصور والمتعة في نفس الوقت! هذا محرر الصور مجانا يتيح لك استخدام الخيال الخاص بك وشحذ الخاص بك مهارات تحرير الصور دون إضاعة الوقت الثمين. هذه ألعاب أزياء التطبيق المجاني هو أفضل بكثير من غيرها من برامج تحرير الصور لأن الثياب التي لديك تحت تصرفكم يتم اختيارها بعناية جميع الفتيات المألوف! في محاولة منه, جعل المحافظ المونتاج وتدهش أصدقائك في الشبكات الاجتماعية!

* هذا التطبيق هو الإعلانية التي تدعمها.

تحميل فستان قصير برنامج تعديل الصور APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-23

- Thank you for using our app, your feedback is more than welcome!

Get it on:
Get  فستان قصير برنامج تعديل الصور APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك