متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » فلاتر الصور والكاميرا APK
 فلاتر الصور والكاميرا APK icon

فلاتر الصور والكاميرا APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

فلاتر الصور والكاميرا APK

تنزيل فلاتر الصور والكاميرا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف كاميرا مرشحات الصور

الكاميرا مرشحات الصور هو محرر الصور التطبيق مع أفضل مرشحات الصور, صور آثار مرشحات الكاميرا! بعد بحث مفصل ، وجدنا الأكثر شعبية آثار الصورة و الكاميرا الفلاتر و التأثيرات التي يمكنك استخدامها ووضع كل منهم في واحد مرشحات الصور – محرر الصور التطبيق. تحميل كاميرا مرشحات الصورة الآن والتمتع كاميرا فلاتر و تأثيرات الصورة يمكنك أن تلعب مع!

تحرير الصور لم تكن أسهل! الصور الخاصة بك ببساطة سوف تبدو مذهلة وسوف يكون أكثر متعة من أي وقت مضى مع هذا محرر الصور التطبيق. تحرير الصور الخاصة بك ، إضافة مختلف مرشحات الكاميرا واستخدام حية بارد آثار الصورة! صور فريدة من نوعها فلاتر و تأثيرات الصور في هذا محرر الصور التطبيق سيتم تحويل صورك و صور سيلفي في مثل آلة. تتمتع يجري رهيبة والمتعة!

? ميزات الكاميرا مرشحات الصور: ?

? الكاميرا الحية مرشحات وتأثيرات الصور
? الاختيار من بين عدة مرشحات الصور
? الموقت
? وضع الفلاش
? ذهابا Selfie Camera effects
? الاختيار من معرض
? خيارات المشاركة المدعومة (Facebook, Instagram, تويتر الخ.)
? أفضل علامات التجزئة لأقصى قدر من يحب

يمكنك استخدام كاميرا selfie الآثار أكثر من أي وقت مضى! سحر الكاميرا مرشحات الصورة يكمن في صور آثار بارد بعناية اختيار مرشحات الكاميرا. فقط تخيل كيف بارد سيلفي الخاص بك أو صورة مع الأصدقاء يمكن أن يكون إذا كنت تستخدم آثار الصورة من الكاميرا مرشحات الصور التطبيق. سوف لا داعي للقلق حول كيفية نظرة على Facebook أو Instagram, لأنه مع هذا محرر الصور التطبيق تأثيرات الصور بارد و أفضل مرشحات الصور ، يمكنك أن تفعل أي خطأ!

ليس لديك إلى أن يكون حذرا الآن مع هذا التطبيق تحرير الصور هو دائما selfie الوقت! هذه كاميرا selfie الآثار والمرشحات الصورة سوف تجعلك تبدو لا تشوبه شائبة! تحميل الكاميرا والصورة مرشحات التطبيق ثم انقر بعيدا! رهيبة يستقر مضمونة!

? رخصة ?

الكاميرا والصورة المرشحات © من AppsForIG 2018 ، جميع الحقوق محفوظة.

الصور المستخدمة في أيقونة الصور في تطبيق الكاميرا و مرشحات الصورة تحت رخصة المشاع الإبداعي.

الكاميرا والصورة مرشحات التطبيق لا ينتمي المقدم أو التي أقرتها Instagram ذ. م. م. عن أي أسئلة أو مخاوف بشأن الترخيص ، يرجى الاتصال بنا على appsforig@gmx.com.

تحميل فلاتر الصور والكاميرا APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-17

مرحبا هناك, صور عشاق!

لدينا تغييرات طفيفة إلى التطبيق بحيث يمكنك الاستمتاع مع صورك أكثر.

نحن نقدر ملاحظاتك, حتى إذا كان لديك شيء للمشاركة ، ثم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في appsforig@gmx.com . إذا كنت تتمتع التطبيق ، الرجاء ترك تقييم و مراجعة.

Get it on:
Get  فلاتر الصور والكاميرا APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك