متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » فن الخط APK
 فن الخط APK icon

فن الخط APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

فن الخط APK

تنزيل فن الخط APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الخط

الخط العربي هو أفضل الروبوت التطبيق إذا كنت تريد أن تتعلم كل شيء عن الخط العربي

جميلة وأنيقة الأبدية كتابة الخط العربي ليست مجرد أسلوب من الحروف وهو الفن الذي يثير العواطف و الرؤية.

تعلم كيفية إتقان نمط الخط مع هذه بسيطة لكنها قوية دروس في الخط العربي.

كل شيء تحتاج إلى معرفته لتبدأ في الخط العربي هو في هذا التطبيق.

الخط العربي هو البصري الحرفية التي تم تحديدها مع التلحين. هو مخطط التنفيذ من حروف مع مجموعة واسعة تلميح أداة الفرشاة بين العمل المكتوب الصكوك. المعاصر الخطاط الممارسة يمكن وصفها بأنها “حرفة تقدم بنية علامات معبرة, ودية, البارع الطريق”.

يومنا هذا الخط يتراوح مفيدة النقوش العريضة إلى العمل الفني القطع حيث الحروف قد تكون قابلة للقراءة.[1][صفحة] الكلاسيكية الخط التناقضات من الطباعة و غير التقليدية من ناحية الحروف ، ومع ذلك الخطاط قد شحذ على حد سواء.

الخط يبقى على مزدهرة في أنواع الزفاف و المناسبات و تقديم العروض نمط النص خطة الطباعة, فريدة من نوعها من ناحية الإكبار مخطط شعار الدينية صنعة والإعلانات المرئية حوسبة وأرسلت الخطاط الحرفية ، قطع النقوش الحجرية ، ذكرى المحفوظات. كما تستخدم الدعائم و الصور المتحركة للسينما والتلفزيون, تحية, الولادة وإصدار موافقات والخرائط وغيرها تتألف يعمل.

الرئيسية أدوات الخطاط القلم و الفرشاة. أقلام الكتابة مع المناقير التي قد تكون مسطحة, جولة, أو مدببة. بعض أغراض الزينة متعددة nibbed الأقلام—فرش الصلب—يمكن استخدامها. ومع ذلك ، يعمل كما تم إنشاؤها مع فلوماستر و أقلام الحبر ، على الرغم من أن هذه الأعمال لا توظف الزاوية خطوط. هناك بعض أنماط الخط العربي ، مثل القوطية النصي ، والتي تتطلب كعب القلم بنك الاستثمار القومي.

كتابة الحبر عادة ما تعتمد على الماء و هو أقل لزوجة من النفط على أساس الأحبار المستخدمة في الطباعة. ورقة ذات جودة عالية ، التي لديها اتساق جيد الامتصاص, تمكن نظافة خطوط ، على الرغم من أن شهادة جامعية أو رق غالبا ما يستخدم ، كما يمكن استخدام سكين لمحو عيوب ضوء مربع ليست هناك حاجة للسماح خطوط لتمرير من خلال ذلك.

عادة, نسيم صناديق قوالب تستخدم لتحقيق خطوط مستقيمة دون رصاص علامات الانتقاص من العمل. قضت الورق ، إما عن ضوء مربع أو الاستخدام المباشر غالبا ما حكم كل ربع أو نصف بوصة بوصة على الرغم من أن المساحات هي تستخدم في بعض الأحيان. هذا هو الحال مع litterea unciales (ومن هنا جاء الاسم) ، كلية-حكمت الورق في كثير من الأحيان بمثابة المبدأ التوجيهي.

تحميل الخط التطبيق أنه مجاني!

تحميل فن الخط APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  فن الخط APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك