متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » فن الرسم الأفكار APK
 فن الرسم الأفكار APK icon

فن الرسم الأفكار APK

0 votes, 4.1/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

فن الرسم الأفكار APK

تنزيل فن الرسم الأفكار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أفكار فن الرسم

تعلم كيفية جعل الفن الخاص بك أكثر واقعية قد يكون أسهل مما كنت اعتقد. أول شيء تفعله هو أن تبدأ في رؤية الأشياء في هذا العالم الأشكال البسيطة. حوالي 80 في المئة من الفن هو التفكير ورؤية الأشياء مثل فنان. غيرها من 20 في المئة هو المهارة التقنية. وهناك عدد قليل من الأشكال الأساسية. هذه هي, دائرة, مربع, مستطيل, مثلث. كما يمكنك إلقاء نظرة على الشاشة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لقراءة هذه المادة ، يمكن أن تختزل شاشة الكمبيوتر كما مربع.

الآن أخذ هذا كذلك في 3 د العالم ، دائرة تصبح هي الكرة أو المجال مربع يصبح المكعب المستطيل يصبح مستطيل مكعب او اسطوانة المثلث يصبح الهرم. مفهوم الفن الأفكار بحيث يمكنك البدء في رسم الحيوانات, الزهور, الهيئات, و وجوه الناس ، أساسا أول رسم الأشكال الأساسية. هذه الأشكال هي أسهل لرسم ووضع على الورق من محاولة رسم جميع التفاصيل المعقدة في كل مرة.
على سبيل المثال, إذا كنت رسم صورة شخص ، رسم الأشكال الأساسية. ثم بعد أن كنت قد حصلت على الأشكال الفنية مفهوم الأفكار التي تعمل على التظليل. التظليل هو السحر وراء واقعية الرسومات. التظليل هو ما يجعل الرسم تأتي الأفكار أن يوجه إلى الحياة من 2 د 3 د. هناك أنواع مختلفة من تقنيات التظليل. واحد منهم هو crosshatching.

واحدة من أهم الأشياء في الرسم والرسم الأفكار للأطفال التوضيح crosshatching. Crosshatching هو التظليل مع اثنين أو أكثر من مجموعات من تقاطع خطوط متوازية. الرسم مولد فكرة هذه تصنف العلامات التي تشير إلى مظللة و بسيطة رسومات الفن المناطق الخفيفة في الرسومات الخاصة بك أو اللوحات الأشياء التي يمكن للأطفال رسم .

عندما تتعلم أساسيات الرسم, أفكار ما رسم وسوف تظهر في جودة الرسومات والفن. هذا يتطلب قدرا كبيرا من الممارسة, خاصة إذا كنت قد فعلت هذا من قبل أبدا. الممارسة سهلة الرسومات للأطفال إنشاء عمود من حوالي 5 كتل. مع قلم رصاص 2B, الحياة تقنيات الرسم جعل كتلة الأخير على اليمين قدر المستطاع. الاطفال سهلة الرسم على الآخر, كنت تريد أن تبقي تلك الكتلة البيضاء. بين إنشاء التخرج من الظلام الى النور.

ميزة صورة رسومية الرسم للأطفال و رسم الأفكار التقليدية الرسم أو اللوحة هو استخدام بكسل أو ناقلات الفن على أساس لإنشاء التوضيح الذي هو كل الرياضيات حتى الصورة تتكرر بسهولة, رسم للأطفال التعديل و التلاعب بها. من السهل رسومات للأطفال العادي بكسل الفن هو مثل واحد من شأنه أن يخلق مع فوتوشوب و ناقلات الفن على أساس أنه واحد من شأنه أن يخلق مع المصور ، أنا بارد الرسومات للأطفال تستخدم ناقلات الرسومات المصور لجعل الرسوم البيانية والصور.

أن الشيء العظيم حول مكافحة ناقلات الفن هو أن كل فن الرسم قطعة ترسمه يعتبر كائن. ذلك هو الرياضيات, الرسم الأفكار للشباب حتى أنه لم يفقد انها معلومات عن كيف تم إنشاؤه. متعة الرسومات المفتاح هنا هو أنه يمكنك دائما العودة و إعادة تحرير ، هو فقط عمل بسيط ولكن يمكنك جعل الكثير من التجارب والأخطاء مع أحد تأنيب. الرسم مولد فكرة خلاقة الرسومات صور فعلت مع ناقل القائمة الرسم المصور يمكن الموسع دون أن تصبح غير واضحة مقارنة الرسم التقليدية.

تحميل فن الرسم الأفكار APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  فن الرسم الأفكار APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك