متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » قائد طائرة – جهاز محاكاة الطيران 3D
 قائد طائرة – جهاز محاكاة الطيران 3D icon

قائد طائرة – جهاز محاكاة الطيران 3D

0 votes, 6/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

قائد طائرة – جهاز محاكاة الطيران 3D

تنزيل قائد طائرة – جهاز محاكاة الطيران 3D للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف قائد طائرة المقصورة – جهاز محاكاة الطيران 3D

هل تحب محاكاة الطيران و الطيران الألعاب ؟ هذا الوقت يجب أن تأخذ دور طائرة النقل الطيار – عقد الطائرة عجلة القيادة, قيادة طيران من ركاب الطائرة خلال العواصف و الغيوم فوق الأراضي والنقل الناس بين البلدات والمدن وحتى الدول مثل الطيار حقيقية مع هذا الطيران واقعية محاكاة تجريبي!

تحقق هذا ايرباص كابتن محاكاة والمتعة! تطير فوق الجبال والغابات والبحيرات والبحار ، لنقل الركاب الخاصة بك في الوقت المحدد! الحب مجانا ألعاب الطائرة أو الطائرات الألعاب ؟ في محاولة لتجنب الحوادث والكوارث مع ركاب الطائرة 3d!

مع الطيار المدينة الطائرة محاكاة, يمكنك ليس فقط اختبار مهارات الطيار الخاص من قبل الطيران أنحاء الأمريكتين وأوروبا! هنا عليك أيضا أن تنجح في الهبوط على مهبط الطائرات من دون حوادث أو كوارث ، يمكنك التحقق من قدراتك قبل تنفيذ الاقلاع – الوصول إلى أقصى سرعة بدء الرحلة – أو تبدأ من جديد في محاولة تتمتع عمل الطيارين!

تطير بين نقاط الوجهة من الشهادة على الشهادة ، ووضع سجلات جديدة من مجموعة من الرحلة! ننظر إلى أسفل من خلال نافذة قمرة القيادة, ورفع المهارات الخاصة بك مع شركائنا ايرباص الكابتن محاكاة القطار! تعلم مجموعة كاملة من الإجراءات في حالة حرجة ، الوضع الكارثي ، أو حالة الطوارئ على متن الطائرة مع افيون الطائرة محاكاة!

هل سبق لك أن تحلم أن تصبح قبطان سفينة الركاب? أحلامك يمكن أن تتحقق مع شركائنا في رحلة تجريبية لطائرة لعبة محاكاة! انظر من نافذة الطيار كابينا تقييم هبوط الطائرة المسافة والبدء في الهبوط مع محاكاة الطيران! إذا كنت تحب المنطاد ألعاب محاكاة ، زيبلين المحاكاة أو محاكاة الطيران ايرباص كنت تحب هذا التطبيق!

تحميل قائد طائرة – جهاز محاكاة الطيران 3D للاندرويد برابط سريع



Airplane Pilot Cabin – Flight Simulator 3D 1.93 Update

2018-06-14

UI Fixes

Get it on:
Get  قائد طائرة – جهاز محاكاة الطيران 3D on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك