متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » قتال الساموراي APK
 قتال الساموراي APK icon

قتال الساموراي APK

0 votes, 4.1/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

قتال الساموراي APK

تنزيل قتال الساموراي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف الساموراي القتال شين الأرواح

الساموراي القتال شين الأرواح ، الأسطوري شفرة لعبة القتال يعود مع لعبة جديدة من المؤامرة! الكلاسيكية مجانا القتال العاب للاستمتاع مع جهاز الروبوت الآن!
تشنغ هو بطل مقاتل من اللعبة. وكان ابن مقاتل يدعى كون. كون كان على درجة الماجستير من الساموراي شفرة. كما انه نما وأصبح متعطشا الساموراي مقاتلة قوية. يوم واحد عندما كان في الثانية عشرة, هو وشقيقه يوكا عاد من مهمة اكتشاف سيدهم كون يقف على جثته. غضب تشنغ جسديا هاجمه عن قتل سيدهم. يوكا صمدت هجوم غادر في صمت.
بعد ذلك بوقت قصير ، تشنغ مغادرة الحاضنة المنزل للانتقام من موت سيده ومواجهة القاتل. خمس سنوات على سعيهم ، وقال انه لا يزال يبحث عن يوكا. وقال انه يكتشف في النهاية أن القاتل الحقيقي من سيده كانت واحدة من أربع طائرات مقاتلة من الجحيم ، ShinKa. إنه يشرك به ، ولكن الجحيم المقاتل مهارة فائقة بسرعة يقهر. ومع ذلك ، تشنغ يملك قوة أسطورية كيرين تحويل مختلف الجوانب المادية و يعطيه قوة إضافية. مع تحوله إلى “أيقظ الساموراي” أنه الهزائم الجحيم المقاتلة.
الساموراي القتال شين الأرواح,شفرة لعبة القتال يمكن أن نذكر الخاص بك ذكريات الطفولة لعبة الورق ! سجلت في تاريخ لعبة الورق الكلاسيكية ، مقارنة مع ألعاب القتال الأخرى,الساموراي القتال شين الأرواح قد تم تصميمه أن يكون لعبت مع أكثر سهولة .

الساموراي القتال شين الأرواح لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل قتال الساموراي APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-10-19

fix crash bugs

Get it on:
Get  قتال الساموراي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك