متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » قصات شعر المكياج صور اثار – محرر الصور تطبيق APK
 قصات شعر المكياج صور اثار – محرر الصور تطبيق APK icon

قصات شعر المكياج صور اثار – محرر الصور تطبيق APK

0 votes, 6/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

قصات شعر المكياج صور اثار – محرر الصور تطبيق APK

تنزيل قصات شعر المكياج صور اثار – محرر الصور تطبيق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تسريحة و مكياج صالون تجميل مع آثار الصورة

? ? الفتيات ، إذا أنت مجنون عن محاولة جديدة من “قصات الشعر” و منتجات ماكياج في كل وقت ، قمنا بتصميم جديد مجانا “محرر الصور” أندرويد الأجهزة تسريحة و مكياج صالون تجميل مع آثار الصورة التي توفر لك الكثير من “صور ملصقات” لجميع الأذواق! تصبح الخاصة بك تصفيف الشعر, جعل الكمال “المونتاج” في “صالون تجميل” و حصة الظاهري تحول مع الأصدقاء. تحرير الصور في كل أسلوب يمكن تخيلها ، تغيير لون الشعر, تجربة مع مختلف التسريحات. الاستمتاع باللعب مع مجموعة متنوعة من جعل بارد حتى الآثار التي سوف أترك لكم لاهث. كل هذا متاح لك في هذا مجانا virtual photo studio أفضل “makeover games” “العاب مكياج” “تسريحة و مكياج صالون تجميل مع آثار الصورة”! خلق نظرة مذهلة مثل المهنية الحقيقية ماكيير! تكون مستوحاة واللعب مع رهيبة “آثار الصورة” في هذا فريدة من نوعها صالون الشعر. هذا الهوى الوجه مبدل التطبيق هو كل ما تحتاج ، لذلك البحث لا أكثر!

الميزات:

♛ أفضل كاميرا selfie مع مجموعة متنوعة من الشفة والعين أنماط ماكياج وتصفيف الشعر
♛ اختيار بين “صالون تجميل” ملصقات من مختلف الألوان و الأشكال: أحمر الشفاه والعينين مع ماسكارا كحل عينيه مذهلة الرموش, حلاقة الشعر من مختلف الأنواع
♛ سهلة وممتعة لاستخدام الصورة أداة تحرير الصور ستوديو!
♛ تحرير selfies الخاص بك مثل الموالية!
♛ استخدام الصور من معرض الصور الخاص بك الخاصة أو التقاط صورة مع الكاميرا الفورية!
♛ التكبير والتصغير, تدوير, ضبط, إضافة النص!
♛ حفظ الموافقة المسبقة عن علم الخاص بك نمط جديد تحول و ألبوم الصور في معرض الصور الخاص بك!
♛ مجموعة صور جديدة المونتاج كخلفية خلفية على الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي!
♛ مشاركة الوجه الجديد مبادلة التحول مع جميع أصدقائك على Facebook, Twitter و Instagram

? ? هذا الحمار محرر قريبا سوف تصبح المفضلة لديك واحد فقط محاولة تحرير صورك و التعبير عن إبداعك في تحرير الصور! ننسى جميع برامج تحرير الصور. هذا محرر الصور تسريحة و مكياج صالون تجميل مع تأثيرات الصور يوفر لك العديد من تسريحات الشعر التي سيكون من المستحيل أن تختار واحدة فقط. تصبح شقراء ليوم صبغ شعرك بألوان قوس قزح, تحويل نفسك إلى جذابة سمراء! الصورة المونتاج سوف تبدو واقعية بحيث أنها سوف التغلب على جميع الشبكات الاجتماعية!

? ? مع بعض اللمسات من ماكياج أحلامك سوف تتحقق. إذا كنت من محبي العاب تلبيس, هذه صورة برامج تحرير الخاص بك. إذا كنت في حيرة حول كيفية تطبيق ماكياج على بعض الأحداث الخاصة ، هذا أفضل من العاب مكياج للبنات يقدم الكثير من الأفكار. جرب كل ما تقدم واختر الشكل الذي يناسب ذوقك. بدء اللعب أفضل من “ترتيبات ألعاب للبنات” و تضيع في الخاص بك فريدة من نوعها صالون الجمال الظاهري! هذه اللعبة الأنيقة ويقدم مجموعة متنوعة من تأثيرات الصورة ، حتى البدء في تحسين نمط حياتك الآن!

? ? هل يمكن أن يكون وجه الكمال مثل المشاهير المفضلة لديك و هو البقاء هنا! اختر الصورة المفضلة لديك ، وضعت بعض الصور والملصقات حفظ الخاص بك تبدو أفضل أن تتباهى إلى جميع أصدقائك الفتاة. كنت أعشق هذا الوجه صانع الصورة المونتاج في أقرب وقت كما كنت في محاولة ذلك ، حتى تحميل هذا الحق بعيدا وتحقيق أفضل استفادة من جمالك حين وجود الكثير من المرح لعدة أيام! هذا محرر الصور سوف تجعل من الكمال من selfies الخاص بك ، لذا حصة جمالك مع الأصدقاء وتكشف عن تجميل المهارات! سر ماكياج المهنية هو متاح لك ، حتى اكتشف أنه والبدء في استخدامه الآن!

* هذا التطبيق هو الإعلانية التي تدعمها.

تحميل قصات شعر المكياج صور اثار – محرر الصور تطبيق APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-11

- Bags fixed and performance improved.
- Thank you for using our app, your feedback is more than welcome!

Get it on:
Get  قصات شعر المكياج صور اثار – محرر الصور تطبيق APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك