متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » قطار محاكاة – اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة
 قطار محاكاة – اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة icon

قطار محاكاة – اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة

0 votes, 8/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

قطار محاكاة – اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة

تنزيل قطار محاكاة – اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف محاكاة القطار 2017 – اليورو السكك الحديدية القيادة

قطار محاكي 2017 هي واحدة من أفضل ألعاب القطار 2017 على المتجر. فإنه يمكن أيضا أن تصنف بين قطار ألعاب سباق مع رسومات واقعية وسلاسة القطار الضوابط. تبدأ القيادة أنواع مختلفة من اليورو القطارات على متعرج طرق السكك الحديدية. محرك القطار المحلية كسائق قطار 2018 و تصبح مهندس القطار بعد تثبيت هذا القطار السوبر محاكاة سباق ومن ثم السيطرة على مجموعة متنوعة من اليورو القطارات. يتمتع هذا بسرعة فائقة قطار هوس في هذا القطار لعبة محاكاة سباق.

كنت قد حلمت أن تكون محركا سائق والتمتع محرك القطار من قبل القيادة أنواع مختلفة من القطارات ؟ أنا متأكد من أنه كان حلم طفولتك إلى أن سائق القطار أن تعرف كيف القطارات في الواقع حملة على خطوط السكك الحديدية وتوقف على منصات القطار. جرب هذا القطار لعبة محاكاة وإعطاء الحياة إلى أحلام الطفولة. وهو واحد من أفضل الهندية ألعاب محاكاة القطار الذي كنت تقوم به بوصفها الحقيقي قطار السكك الحديدية السائق. دعونا قيادة ويكون أفضل سائق القطار 2018 في هذه واقعية اليورو محاكاة القطار 2018. عليك أن تكون محترف محرك سائق قطار مترو لعبة سباق على الطريق السكك الحديدية.

الحصول على نفسك على استعداد للعب أفضل وأعلى “ألعاب القطار” عام 2018. تتمتع التشويق يقود اليورو القطارات على خط سكة حديد لقطار تعقب في هذه اللعبة قيادة القطار. نقل الركاب و السياح على وجهتهم منصات في الحد الأدنى من الوقت باتباع جميع المبادئ التوجيهية. اليورو محاكاة القطار مجانا هو أقصى متعة للأطفال والكبار التي تعمل عليها لساعات. التقاط السياح و المسافرين و البضائع من منصة واحدة إلى أخرى كما أن هذا القطار يمكن أن تستخدم قطار بضائع للسياح على حمل أمتعتهم. أنواع مختلفة من القطارات والقاطرات متوفرة في هذا القطار لعبة محاكاة مثل الديزل, القطارات الكهربائية و محركات البخار في نهاية المطاف المتعة والإثارة
لديك متعة غير محدودة وتعيين وتدريب المهام ليست سهلة كثيرا, لديك لاستخدام المهارات المهنية الخاصة بك أن تكون خبيرا قطار البخار السائق إكمال المهام الرئيسية الخاصة بك لنقل السياح و سباق ضد فترة زمنية معينة. تسريع القطار ، وتطبيق الفرامل الهيدروليكية ، توجيه عبر تقاطعات ودفع الهندي القطار عبر الطبيعية واقعية المناظر كما تذهب لالتقاط السياح أثناء أداء القيادة الخاصة بك القطار واجب المسؤولية الكاملة.
قضى أقصى قدر من الوقت من أجل كسب في اللعبة النقدية في هذا اليورو-الأورو لعبة محاكاة القطار لشراء الأخرى محرك القطار الذي هو أكثر قوية وسريعة وفعالة. هناك عدة طرق خلافا لغيرها من قيادة القطار لعبة; يمكنك أن تقود القطار في رحلات السفاري الصحراوية ، ثلجي الكثبان الرملية في الخضراء البلد ساحة المحيطة.
*** ملامح من محاكاة القطار 2017 – اليورو السكك الحديدية القيادة ***
• وسائط متعددة
• المغامرة ومثيرة مستويات التحدي متعددة.
• تحدي الطرق
• واقعية الهندي واليورو الباكستانية محركات القطار
• واقعية والضوابط على نحو سلس
• HD و 3D الرسومات مذهلة
• يوم طريقة اللعب
• سهلة و مجانية للاستخدام
• حاليا اللعب
• كاميرا مذهلة وجهات النظر نقدم لك القطار واقعية تجربة القيادة
• استكشاف جميلة عالم مفتوح الجبلية الجبلية والبيئة البلد ساحة البيئة الثلجية

***كيفية اللعب***
اسحب مربع التمرير تسريع القطار
انتقاد اليسار واليمين بالتناوب عبر تقاطعات السكك الحديدية

لا تضيع وقتك الثمين في البحث عن “ألعاب القطار” عام 2017 أو محاكاة القطار 2018 أو ألعاب سباقات القطار أو قطار “ألعاب القيادة” أو “ألعاب القطار” عام 2017…. الخ الخ. مجرد تحميل هذا و الاستمتاع الشديد متعة القيادة محركات القطار على القاتل السكك الحديدية من الريف الأخضر والصحاري وعلى الأنهار الجليدية.

تحميل قطار محاكاة – اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة للاندرويد برابط سريع



Train Simulator 2017 - Euro Railway Tracks Driving 1.0.3 Update

2018-03-14

Some minor bugs are fixed!!!
Give feedback for more improvements.

Get it on:
Get  قطار محاكاة – اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك