متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » قمح زراعة جرار زراعى محاكاة APK
 قمح زراعة جرار زراعى محاكاة APK icon

قمح زراعة جرار زراعى محاكاة APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

قمح زراعة جرار زراعى محاكاة APK

تنزيل قمح زراعة جرار زراعى محاكاة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف جرار حقيقية محاكاة الزراعة 2018

جرار حقيقية محاكاة الزراعة 2018

تبدأ حياتك المهنية الزراعية في الحقيقية جرار مزرعة الحصاد على الجهاز الخاص بك.

أنت تحمل الحقيقي جرار المزارع على إصبعك الكتابة:

لعبة الزراعة هو مفهوم جديد حيث سوف يشعر وكأنه المزارع الظاهري. استخدام المزارع الحديثة و الآلات الثقيلة إلى تجربة حياة جرار المزارع. بعد لعبة محاكاة شاحنة الآن نحن نقدم مجموعة جميلة الزراعة رائعة جرار المزارع. في محاكي ألعاب ترى استكمال عملية الزراعة. تنمو المحاصيل الخاصة بك وبيعها في سوق المزرعة المال. ولكن قبل هذا ferma سيكون لديك للذهاب من خلال عملية كاملة عن زراعة المحاصيل. الحرث الميدان ، ثم رش الحشرات القاتل ، ري الحقول جرار و كل ما تبقى من العمل المطلوب من أجل الزراعة. هناك ألعاب المزرعة محاصيل مختلفة متاحة لعبة حصاد القمح وقصب السكر وغيرها…..
هل تعرف كيف أن الناس الحصاد في الزمن القديم محاكاة اللعبة ؟ فإنها تواجه العديد من العقبات في جميع أنحاء هذه العملية عندما كان هناك أي تطور في الآلات. الرجل كان العمل عدة أيام في الحقول. الآن أيام هذا المفهوم قد تغيرت تماما بأن الزراعة قروي العمل لا بكرة يستحق ألعاب جرار. الآن يمكننا بسهولة القيام بهذا العمل في بعض ساعات دون أي عقبة مع مساعدة من الحديث حصادة آلية. الحصول على استعداد للعمل في مجال محاكاة جرار. التقاط الجهاز تثبيت هذا الجرارات الزراعية والاستمتاع بها.

كنت تتمتع لعبة المزرعة مذهلة مختلفة متعددة المستويات. كل مستوى الانتهاء يمكنك الحصول على النموذج الجديد من الحديث جرار عام 2018. مع أجمل ألعاب المحاكاة و الرسومات hd 3d البيئة. أنت اختار مختلفة الآلات الزراعية في الزراعة الألعاب. مع أنواع مختلفة من محاصيل القمح والخضروات وغيرها. ثم اختيار الأراضي الخصبة المحراث و جعل مسار البذور مع مساعدة من آلة الحفر مع إرفاق جرار الخاص بك ، نقل الحيوانات من القرية إلى المدينة للبيع. إذا كانت الحيوانات هي الآن قادرة على بيع. لذا, تحميل الحيوان على البضائع الخاصة بك الحيوان شاحنة والذهاب نحو مدينة الجانب بيع الحيوانات.
تذكر! إذا كان الوقود جرار نفد قبل محاكاة مزرعة الانتهاء من المهمة الخاصة بك أو المستوى ثم ستفشل مستوى المزرعة سيم عليك أن تحاول مرة أخرى على نفس المستوى.

الحقيقي جرار مزرعة حصاد عام 2018 الميزات:
• 3D الرسومات الجديدة واجهة المستخدم البقعة.
• تأخذ الرعاية الجيدة من المحاصيل وبيعها في السوق لكسب الربح.
• مزارع مذهلة الخبرة في هذا حصاد ألعاب محاكاة.
• إدارة المزارع الخاصة بك وحصاد المحاصيل الخاصة بك.
• واقعية الجرارات الزراعية
• محرك الزراعية الجرارات و الحصادات

تحميل قمح زراعة جرار زراعى محاكاة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-03-02

> الأمثل في الإعلانات
> الأخطاء التثبيت

Get it on:
Get  قمح زراعة جرار زراعى محاكاة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك