متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » كاميرا الصور المتحركة APK
 كاميرا الصور المتحركة APK icon

كاميرا الصور المتحركة APK

0 votes, 3.6/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

كاميرا الصور المتحركة APK

تنزيل كاميرا الصور المتحركة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صانع الرسوم المتحركة Gif

✾ تكون على استعداد للحصول على واحدة من أفضل gif مولدات أي وقت مضى! لدينا التطبيق المجاني الجديد يعطيك مذهلة gif maker الكاميرا مع الملصقات التي يمكنك استخدامها لإنشاء رائعة الصور المتحركة. هذه gif maker الكاميرا من السهل جدا للاستخدام – مجرد اختيار الصور إضافة إلى الرسوم المتحركة أو التقاط سلسلة من الصور, تزيين كاميرا صورك مع ملصقات على الصور الرائعة gif المتحركة هو جاهز للمشاركة مع العالم! يمكنك استخدام كل ما تبذلونه من الخبرات والأفكار من أجل تحرير الصور ونقلهم إلى مستوى جديد تماما! مع هذا التطبيق الجديد على أندرويد يمكنك إنشاء الصور المتحركة مثل المهنية الحقيقية. تحميل ❀ صانع الرسوم المتحركة Gif ❀ الآن دعونا نبدأ السحر!

✾ جعل gif الخاصة بك مع ملصقات قبل كل شيء بنفسك!
✾ خالية تماما وسهلة الاستخدام!
✾ استخدام صور أو اتخاذ جديدة!
✾ تحميل ما يصل إلى 10 صور من معرض الصور الخاص بك!
✾ التقاط صورة تسلسل مع الكاميرا الخاصة بك تلقائيا!
✾ اختيار أي من الطلقات التي تريد تضمينها!
✾ إضافة ملصقات الصور لجعل تجربة أكبر!
✾ خلق الوهم من الرسوم المتحركة في لحظة!

✾ إذا كنت ترغب في استخدام ملصقات صور مضحكة صور متحركة, هذه gif creator هو أفضل خيار يمكن أن تجعل! مع الكاميرا مع ملصقات لن تحتاج gif رسزر – مجرد اختيار الصور التي تريد إنشاء “الصور المتحركة”. يمكنك إنشاء مضحك صور متحركة مع ملصقات لطيف أو فيديو من صورك. سيكون لديك أبدا أن تسأل نفسك مرة أخرى كيفية جعل الصور المتحركة مع الكاميرا الخاصة بك. أنت لا تملك حتى أن تعرف “كيف تصنع صور متحركة” – الكاميرا لدينا التطبيق الروبوت يفعل كل عمل لك! عملك فقط حدد الصور التي تريد إنشاء سلسلة من الهواة ، واختيار بعض ملصقات مضحك و gif المتحركة النهائي. صانع الفيديو مثل هذا سوف تتحول تحرير الصور في تجربة مدهشة! تحميل ❀ صانع الرسوم المتحركة Gif ❀ الآن و “إنشاء gif” الرسوم المتحركة مثل الموالية!

✾ إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق الكاميرا مع ملصقات ، سوف الحب الجديد “صانع gif”! مع شركائنا في “gif التطبيق” يمكنك أن تصبح محترف حقيقي في صنع الصور المتحركة! لدينا التطبيق الكاميرا مع ملصقات هي واحدة من أفضل صانع كاميرا التطبيقات في السوق. يمكنك أيضا إنشاء مذهلة متحركة كلما وحيثما تريد ، منذ كنت لا تحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت مع العادية على الانترنت gif maker. مجموعة مصممة خصيصا ملصقات سوف تضيف لمسة من المرح الخاص بك نقل الصور المضحكة التي قمت بها لوحدك مع القليل من المساعدة من هذا عجيب gif creator و الكاميرا الخاصة بك مع الملصقات. استخدام لدينا ❀ صانع الرسوم المتحركة Gif ❀ والتقاط مع الكاميرا صانع كامل عملية القفز في المسبح أو الطفل أول الخطوات الخاصة بك أفضل صديق أول قبلة كل الحدث الكبير.

✾ كنت تبحث عن الكمال صانع الصور لإنشاء صورة متحركة بكل سهولة ؟ هذا التطبيق المجاني “متحركة” سوف تجعل أفضل من الصور الخاصة بك مهارات التحرير. يمكنك استخدام كل ما تبذلونه من تجربة من محرري الصور على الانترنت, شرح صناع إضافة نص على الصور, ملصقا صانعي الكولاج مع إطارات الصور الجميلة والآثار. جرب هذا ❀ صانع الرسوم المتحركة Gif ❀ وانظر لنفسك كيف متعة و هو سهل لخلق المعلقة الرسوم المتحركة gif. مع شركائنا مذهلة برامج تحرير الصور يمكنك “gif” واعجاب جميع أصدقائك! مع هذا “gif الكاميرا” التطبيق لن تحتاج تعليمات كيفية إنشاء مجانا صور متحركة مع الكاميرا الخاصة بك. استخدام هذا سحرية gif maker, التطبيق الكاميرا مع ملصقات ، لخلق شعور مضحك صور متحركة, مثل فيديو من صورك ، إضافة بضع ملصقات لطيف و حفظه إلى معرض الصور. تحميل لدينا التطبيق المجاني الجديد الآن والبدء في استخدام المهارات الخاصة بك في أفضل طريقة ممكنة!

*Tm الروبوت هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

تحميل كاميرا الصور المتحركة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-01-10

v3.1
* Minor bug fixed

Get it on:
Get  كاميرا الصور المتحركة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك