متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » كاميرا PIP – فيديو موسيقي و تصوير APK
 كاميرا PIP – فيديو موسيقي و تصوير APK icon

كاميرا PIP – فيديو موسيقي و تصوير APK

0 votes, 7.4/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

كاميرا PIP – فيديو موسيقي و تصوير APK

تنزيل كاميرا PIP – فيديو موسيقي و تصوير APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف V الكاميرا-الكاميرا الجمال, الموسيقى والفيديو, نقطة

V الكاميرا التي تم إنشاؤها من قبل نفس فريق من VideoShow التطبيق مع أكثر من 260 مليون مستخدم.

V الكاميرا هي كاميرا PIP (صورة في صورة)/الكاميرا الجمال/الموسيقى صانع الفيديو/ Selfie محرر الصور: مع هذا مدهش الوظيفة ، يمكنك تصوير فيديو داخل الإبداعية و مضحك إطارات الصور مثل بث, سجن, أريد مذكرة, لوحة, الصحف و التلفزيون القديم لجعل صورة مذهلة-في-تأثير الصورة و تحويل الفيديو الخاص بك إلى ما بعد الاعتراف.

V الكاميرا هو أيضا خيارا مثاليا من أجل تسجيل فيديو من الرقص على الموسيقى أو الغناء مع مرافقة. انها قوية الموسيقى صانع الفيديو/video editor التطبيق لالروبوت. وقد الأدوات المهنية و الوظائف مثل الكولاج, شبكة صور, سيلفي العصي الحركة ملصق التعرض الطويل, تصميم, مرشحات لايف, رائع المكياج الآثار, عرض الشرائح, طمس, فسيفساء, سجل القصاصات ، تنميق ، نمط وأكثر من ذلك بكثير.

الميزات الرئيسية

★بيب الكاميرا★
• الإبداعية المختلفة إطارات الصور مثل مجلة الموضة/شاشة السينما جعل بيب الصور فريدة من نوعها. يمكنك أيضا تبادل لاطلاق النار الفيديو مع هذه الإطارات.
• لا تتردد في ضبط وقت اطلاق النار
•قرصة إلى التكبير, المس للتركيز. وهو يدعم فلاش ، قرار تغيير الكاميرا الأمامية…
•سهولة ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع إلى عمودي أو مربع. انها مثالية كاميرا selfie لتتمكن من جذب المزيد من الأتباع.

★الجمال الكاميرا★
•V كاميرا selfie محرر الصور مع ملصقا مضحك/كاميرا محرر/جمال الكاميرا التي توفر السيارات تجميل وظيفة تعطيك الافتراضي آثار الجمال و instabeauty. يمكنك تجميل الجسم والوجه يدويا: تكبير العيون الشفاه الساحرة ، تبييض و تنعيم البشرة و سليم الأنف, شد الوجه وإزالة العين-حقيبة ، إلخ. V الكاميرا صممت خصيصا من أجل الصور التي سوف تساعدك على خلق جميلة وحلوة selfies في ثانية واحدة.

•ضخمة من الفلاتر المتوفرة عند تصوير أو تحرير الصور بشكل طبيعي تجميل وجهك والصور. هذا فلتر الكاميرا يوفر مكتبة كاملة من الصورة الفنية بما في ذلك المرشحات HDR/ تألق الجمال/الحارة/lomo/الذاكرة/الكلاسيكية/الحديثة لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك وتتيح لك صورة أنيقة مع المرشحات. فهو يوفر لك الوقت الحقيقي ماكياج وتجميل النفس الكاميرا لقطة(selfies) & selfie أشرطة الفيديو ،

★الموسيقى صانع الفيديو★
•تسجيل الموسيقى من الفيديو أو عرض الشرائح مع الأغاني المفضلة لديك ، يمكنك اختيار الموسيقى المحلية من جهازك أو تحميل أي أغنية تريد على الانترنت. هناك واسعة النطاق على الانترنت كتالوج مثل أعلى رتبة 10/رياضي الموسيقى/الفيلم الأصلي الصوت/أحدث الأغاني. استخدامه مثل الموسيقى الخلفية قبل تسجيل أشرطة الفيديو الخاصة بك أو عرض الشرائح.
•بسيطة وديناميكية واجهة: واجهة بديهية. انتقاد واحد للتبديل بين الصور و الفيديو. جعل الخاصة بك مخدر الموسيقى والفيديو يكون أروع المصور.
•معاينة الصور والأفلام فقط القبض عليه على الفور.

★إعدادات مخصصة★
•دقة الفيديو و جودة الفيديو هي اختياري, كاميرا HD/محرر الفيديو/movie maker يعطيك عالية الجودة الصور والموسيقى وأشرطة الفيديو وعرض الشرائح. يمكنك أيضا إزالة الصوت الأصلي.
•استخدام المدمج في معرض الصور المفضلة الخاصة بك يعمل نوع ومشاركة الصور/الأفلام/الموسيقى والفيديو بسرعة Facebook, Twitter, Instagram, يوتيوب, ال Whatsapp وغيرها من وسائل الإعلام الاجتماعية.

3 خطوات فقط لتصوير الفيديو والموسيقى
1. إضافة المدمج في الموسيقى أو الأغاني المحلية
2. تصوير فيديو مع الموسيقى
3. حفظ الفيديو الموسيقى

V الكاميرا يوفر أفضل المنتجات والخدمات مثل VideoShow. هو أعلى تصنيف مجانا الجمال التطبيق الكاميرا/أفضل كاميرا selfie/pro video editor يحتوي على أدوات تحرير الصور المتنوعة selfie الفلاتر والمؤثرات الفنية ، حية متحركة ملصقات, صور ملصقة وشبكات الصورة.

أي اقتراحات أو أسئلة, يرجى الاتصال بنا: vcamera_support@enjoy-mobi.com
شكرا لدعمكم إلى الخامس الكاميرا!

تحميل كاميرا PIP – فيديو موسيقي و تصوير APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  كاميرا PIP – فيديو موسيقي و تصوير APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك