متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » كبير نفط شاحنة سائق APK
 كبير نفط شاحنة سائق APK icon

كبير نفط شاحنة سائق APK

0 votes, 8/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

كبير نفط شاحنة سائق APK

تنزيل كبير نفط شاحنة سائق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف المدينة الكبرى النفط سائق شاحنة 3d

المدينة الكبرى النفط سائق شاحنة 3d: نقل ناقلة نفط
محرك الأقراص البضائع العرض ناقلة وقود النقل الفرعية في محطات النفط في المدينة
أداء واجب ثقيل إمدادات النفط سائق شاحنة في الجبل البيئة الجبلية
حان الوقت لبدء الثقيلة من النفط الجديدة ناقلة القيادة في هذه اللعبة نقل. دعونا نبدأ حملة المدقع محرك قوي أن تشعر من التشويق قيادة على الطرق الوعرة و ذهول من المدينة. الحصول على تجربة حقيقية شاحنة نفط الألعاب الجديدة كبيرة زيت مقطورة البضائع القيادة ومواجهة قبالة الطريق الجبال المرور. الذين يحبون الطرق الوعرة نقل مباريات مع شحن النفط تسليم قيادة الشاحنات الواجب هنا هو الكمال التحدي سائق شاحنة بضائع و تشعر السلطة من محاكاة شاحنة الأمريكية عام 2018. هذا البنزين البضائع لعبة في نهاية المطاف متعة وقوف السيارات محاكاة القيادة. تلعب الآن المدقع شاحنة محاكاة وتتمتع هذه المدينة الكبرى النفط سائق شاحنة لعبة 3d ، أن يشعر بيئة حقيقية من إمدادات النفط بالشاحنات الثقيلة من النفط النقل على الطرق الوعرة مسارات حركة المرور في المدينة. فقط الحفاظ على الأداء في نهاية المطاف واجب النفط سائق مقطورة بتوفير مجانا النفط بشكل مستمر على الطرق الوعرة الغاز و محطات المدينة.

هذا التل النفط البضائع الثقيلة شاحنة لعبة مختلفة من مضخة البنزين الألعاب.هذا قبالة الطريق الجديدة شاحنة المحاكاة 3d هي لعبة التي لديك لالتقاط البنزين من النفط والغاز مصفاة تسليم النفط إلى المحطات الفرعية على الطرق الوعرة الجبلية واتخاذ ركوب الحرة تشغيل. السائق الواجب هو توفير الوقود إلى محطة الغاز بأمان في الوقت على الوجهة. تبدأ عن طريق القيادة مع مقطورة ثقيلة إلى المدينة. كن حذرا مع الثقيلة قبالة الطريق حركة المرور على الطريق وتجنب الحوادث مع السيارة الوحش 4×4 جيب البضائع الثقيلة الشاحنات والمعدات الثقيلة الأخرى. فمن الصعب جدا أن تسلق التل مع البضائع الثقيلة النفط تسليم شاحنة. هذا قبالة الطريق البضائع جديدة ناقلة النفط هي لعبة القيادة التي ناقلة النفط هو المرفقة. والهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو لنقل النفط المكرر عالية للاشتعال البنزين بأمان على الطرق الوعرة محطة الغاز. القيادة على الطرق الوعرة الثقيلة المقطورة والوفاء البنزين احتياجات المدينة الفرعية النفط و محطات الوقود.

في هذا نقل الوقود المدينة ناقلة اللعبة لديك لمحرك الأقراص والتحكم طويلة شحن النفط تسليم الشاحنات. وتقع على عاتقك مسؤولية الحفاظ على أقصى درجات إمدادات الوقود في جبال المنطقة. أولا وقبل كل شيء تحتاج إلى ملء الخاص بك امدادات النفط من ناقلة النفط مصفاة لتقديم شديدة الاشتعال وقود البنزين على مختلف الطرق الوعرة محطات الوقود داخل حدود زمنية لتلبية الطلب على البنزين أو الديزل. سوف تقود هذا النفط الثقيل والغاز نقل المقطورات إلى الوجهات مع الحذر والدقة في القيادة. تتولى وتوجيهها في الاتجاه الصحيح من النفط شاحنات نقل. كما سائق خبير ، تحتاج إلى التعامل مع حالات من هذا النفط البضائع هيل لعبة محاكاة شاحنة. والهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو قيادة السيارات, سيارات نقل الوقود من مصفاة النفط إلى مختلف الطرق الوعرة محطات الغاز. الآن ضع يديك على نقل النفط 3d ناقلة القيادة. تصبح الطرق الوعرة سائق شاحنة السيطرة على التلال.حان الوقت لدفع في نهاية المطاف مقطورات الشحن. تحدي نفسك أن تصبح سائق خبير من هذا الوقود الثقيل نقل المقطورات ؛ هذا الشيء لم يتم العثور على في مضخة البنزين الألعاب.

هل أنت مستعد البقاء على قيد الحياة تحديات هذا 3D لعبة سحر المغامرة ؟ هل تعتقد أنك يمكن أن إمدادات النفط في جميع المواقع مع 3d الحاوية ؟ إذا كان الجواب نعم ثم تكون على استعداد لمواجهة تحديات هذه اللعبة HD.بعد الانتهاء من أول مثيرة مستوى سوف تكون بدل ترتيب كذا القادمة مذهلة.بعد الانتهاء من كل مستوى يمكنك يمكن فتح بيئة المدينة. البيئة mmx هيل تسلق شاحنة لعبة قبالة الطريق شاقة المدينة.

المدينة الكبرى النفط سائق شاحنة 3d: نقل ناقلة نفط الميزات:
◆ الصحراء بيئات المدينة
◆ الساعة تدق ذلك نقل النفط في الوقت المحدد
◆ كبيرة ديناميكية اللعب
◆ المؤثرات الصوتية ممتازة
◆ 3D الرسومات مذهلة
◆ خريطة المدينة بأكملها و الصحراء

تحميل كبير نفط شاحنة سائق APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-12

New oil Trucks Added.
Truck Destroy.
Oil Refinery added.
Oil Loading & Unloading Animations.
More Control Choices.
Changed Game play.
New And Eye looking city and forest Environment.
More smooth & User Friendly.
increase in traffic

Get it on:
Get  كبير نفط شاحنة سائق APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك