متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » كتاب الطبخ APK
 كتاب الطبخ APK icon

كتاب الطبخ APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

كتاب الطبخ APK

تنزيل كتاب الطبخ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف وصفة الكتاب: وصفات و قائمة التسوق

محاولة لطهي وجبة سريعة أو القرارات الكبرى الطعام التجربة ؟ ثم استخدام RecipeBook, اختر من مجموعة واسعة من وصفات من جميع أنحاء العالم.

التطبيق يأتي معبأة مع وسيلة سهلة للغاية للعثور على وصفات. إذا كنت تبحث لجعل وصفة مع عنصر في المطبخ الخاص بك. ببساطة المفاجئة صورة المكونات في المطبخ الخاص بك ومعرفة وصفة التوصيات ملء.

هل تريد أن تعرف جميع وصفات يمكن أن تنشأ مع واحد أو أكثر من عنصر ، ثم استخدام Shake n. حدد المقصود المكونات وإعطاء الهاتف هزة و انظر التوصيات تظهر.
لديهم مجموعة جيدة من وصفات. تصبح لدينا شريك قناة وتسييل جنبا إلى جنب مع الولايات المتحدة قبل الإعلان عن العلامات التجارية الغذائية. الصيد لا ينتهي هناك. سيكون هناك دائما في مسابقة وصفة تعمل في شراكة مع العلامات التجارية الغذائية. لذا على فرصة ربح الجوائز الكبرى في أي وقت.

إنشاء مذهلة وصفات هندية – شمال الهند وصفات, الوصفات الهندية الجنوبية, تجد المفضلة لديك نكهة ، وتحسين طريقتك في الطبخ ، الارتجال الخاص بك فن الطهي. إذا عن الطعام ثم تجد لهم جميعا هنا. يمكنك أيضا العثور على العديد من الاختلافات من السهل وصفات هندية. سواء كان ذلك أي الطهي نمط الحياة ونحن قد غطت لك.

منصة هو أيضا مكان حيث يمكن للمستخدمين المساهمة ، مساعدة زميل متحمس الغذاء في العثور على وصفات جديدة و تقنيات. لكن الصيد لا توجد في التطبيق دائما وصفة المنافسة على التوالي. المشاركة مع الوصفات الخاصة بك والفوز بجوائز قيمة. وصفة المسابقة مفتوحة للجميع.

الأكثر المفضلة الغذاء غير النباتي في الهند الدجاج. البحث عن الدجاج وصفات هندية تنتهي هنا. وفيما وصفات هندية نمط أو شمال وصفات هندية نمط لدينا استعداد للكم. تجد العديد من الإصدارات من صدور الدجاج وصفات من جميع أنحاء العالم.

أو هل تبحث عن بعض الوصفات الهندية ، في محاولة للعثور على بعض الوجبات الخفيفة, كنت قد وصلت إلى المكان الصحيح. طبخ بعض الوصفات الهندية مع الخبز سهلة خفيفة أو سريعة الصباح لدغة. البحث فقط ونرى نتائج الملهم وصفات.

التطبيق يعيش دائما في هذا الاتجاه. اعتبارا من الآن عيد الفصح هو قاب قوسين أو أدنى ، جئت إلى مصدر غير محدود وصفات عيد الميلاد. سواء كان عيد الفصح المقبلات وصفات عيد الفصح وصفات الافطار, وصفات عشاء الفصح أو رأس السنة الجديدة وصفات للعشاء, يمكنك العثور على وصفات لكل شيء من هنا.

تحميل كتاب الطبخ APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-07

* لا تضطر إلى البدء من جديد في الكتابة حتى لو كان الاتصال الخاصة بك يذهب في بين. لا تفقد الخاص بك الثمينة وصفات مرة أخرى!
* إصلاحات الشوائب وتحسينات طفيفة

Get it on:
Get  كتاب الطبخ APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك