متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » كعكة وصفة الكتاب مجانا APK
 كعكة وصفة الكتاب مجانا APK icon

كعكة وصفة الكتاب مجانا APK

0 votes, 4.1/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

كعكة وصفة الكتاب مجانا APK

تنزيل كعكة وصفة الكتاب مجانا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف وصفة كعكة الكتاب مجانا

وصفة كعكة الكتاب هو في نهاية المطاف مجموعة من وصفات كعكة, نصائح الفيديو التعليمي على playstore. كعكة العشاق من جميع أنحاء العالم الآن يمكن أن تجد طريقة لخبز كعكة المفضلة لديهم. الكعكة التي تتوافق مع رغبة المستخدم و التوقعات هي الآن من السهل حقا إلى خبز. يمكنك أن تجد كل صفة فيديو تعليمي عن تطبيق وتخبز ما تريد في غضون دقيقة. وصفة كعكة كتاب التطبيق يحتوي على جميع أنواع وصفة كعكة الفيديو التعليمي بدءا من خمس دقائق كعكة كعكة الفانيليا.

إذا كنت تشعر بالجوع أو إذا كنت تريد خبز شيء مميز ليوم مميز مثل (عيد الميلاد, عيد جميع القديسين أو أي نوع من مهرجان) ثم هذا كتاب طبخ هو الحل الأفضل بالنسبة لك في هذا play. مجرد التفكير في الذوق الخاص بك أو الاختيار من القائمة ثم تعلم كيفية خبز. يمكنك ثم يخبز الكيك على الفور من خلال مشاهدة الفيديو التعليمي من التطبيق. من الآن فصاعدا الخبز كعكة المرح وكذلك الطبخ.
التفكير في الذوق ؟ لا تقلق كل وصفات لذيذة وسهلة لطهي الطعام أو خبز. قلق حول ما لطهي الطعام في عيد الميلاد ؟ وصفة الكتاب هو الحل النهائي بالنسبة لك. مجرد زيارة عيد الميلاد الفئة من صفة قائمة وجعل يومك رائعة مع كل الكعك لذيذ. يمكنك أن تجد جميع الاحتفالية الأخرى فئات أيضا.

هل أنت طاه ؟ تريد أن تجعل الناس يقعون في الحب مع الطبخ ؟ تعلم أنواع مختلفة من الكعك من التطبيق وجعلها دهش.
الدروس حول كعكة الديكور هو متاح أيضا في هذا وصفة كعكة كتاب التطبيق. تريد أن تجعل استثنائية تصميم أو تزيين الكعكة ؟ تزيين الكعكة الخاصة بك مع مجموعة مذهلة من التصميم ؟ ثم هذا التطبيق هو أفضل التطبيق بالنسبة لك, تحميل الآن.

10 نظمت تماما الفئات (أكثر قريبا)

> خمسة دقائق من الكعكة
> كعكة الكراميل
> كعكة الجزر
> كعكة الجبن
> كوب كيك
> كعكة الحمم
> كعكة الليمون
> كعكة البرقوق
> كعكة قوس قزح
> كعكة الفانيليا

أفضل وصفة كعكة التطبيق من أي وقت مضى. في كل فئة هناك الكثير من وصفات كعكة المدرجة . يمكننا الرهان سوف تجد المطلوب وصفة كعكة يمكن أن تجرب بنفسك. قبل اختيار أي فئة ، سوف تجد قائمة من العديد من أنواع الكعك لذيذ. مجرد لمس أي من هذه والحصول على طعم 🙂 ..كل من الكعك هي شهية و الكثير من لذيذ.

جميع وصفات تأتي في التدريس الفيديو هذا الفيديو وصفات سوف تظهر لك بالضبط ما يجب القيام به.

الآن يمكنك توفير الكثير من الوقت و الجهد نجد أن الكمال وصفة كعكة كنت تبحث عن! لا مزيد من الحاجة إلى الوجه من خلال العشرات من كتاب أو مجلة أو صفحة. كل ما تحتاجه هو هنا في هذا التطبيق.

يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني إذا كان لديك أي اقتراح أو استفسار نحن دائما الرد ، نحن نريد أن يكون لديك تجربة إيجابية مع التطبيق لدينا.

تحميل كعكة وصفة الكتاب مجانا APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2016-12-12

* Android Marshmallow OS version fixed
* UI Bug Fixed
* New Recipe Added

Get it on:
Get  كعكة وصفة الكتاب مجانا APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك