متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » كوجنيفيت ألعاب عقلي APK
 كوجنيفيت ألعاب عقلي APK icon

كوجنيفيت ألعاب عقلي APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

كوجنيفيت ألعاب عقلي APK

تنزيل كوجنيفيت ألعاب عقلي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف CogniFit لياقة الدماغ

براءة اختراع التكنولوجيا العلمية. اختيار CogniFit, فقط تدريب الدماغ و الدماغ ألعاب التطبيق الذي يسمح لك لتقييم وتحسين الذاكرة الخاصة بك والمهارات المعرفية في المهنية. اختبار الدماغ ومعرفة المزيد عن القدرات المعرفية والوظائف المعرفية. CogniFit هي الرائدة في العالم تطبيق ألعاب الدماغ لتقييم وتحسين المهارات المعرفية.

CogniFit يحفز تأهيل الوظائف المعرفية الخاصة بك مع ألعاب الذاكرة ، الألغاز المنطق الألعاب, الألعاب التعليمية, ألعاب تعليمية إلى التحدي الخاص بك الدماغ. قارن المهارات المعرفية الخاصة بك مع بقية سكان العالم. تقييم وتحسين الوظيفة الإدراكية يبدأ التطبيق العلمي ، مثل CogniFit.

اكتشاف التحقق من صحة الاختبارات النفسية لتحديد المخاطر المحتملة من الذين يعانون من الإعاقات الذهنية أو المرض العقلي. ويقيم والقطارات الذاكرة والانتباه والتركيز ، الوظائف التنفيذية ، والمنطق والتخطيط خفة الحركة العقلية ، والتنسيق وغيرها من القدرات المعرفية الأساسية. هذه بسيطة وسهلة الاستخدام التطبيق هو مثالي للأطفال والبالغين وكبار السن من جميع الأعمار.

هذا كاملة العصبية في الدماغ لعبة التطبيق يمكن تقييم وتدريب المهارات المعرفية من الأفراد الأصحاء وتحفيز وظيفة الدماغ لدى الأشخاص الذين يعانون نوع من التدهور المعرفي أو ضعف (الخرف والزهايمر والشلل الرعاش والتصلب المتعدد ، الذاكرة أو مشاكل التركيز, الأرق, إصابات الدماغ, اضطرابات التعلم ، إعاقة ، عسر القراءة ، إلخ.)

وهي تشمل:
– ألعاب الدماغ برامج لتدريب الدماغ.
– التحديات الدماغ ، المضايقون الدماغ ، و التمارين التي سيتم اختبار المنطق الخاص بك.
– ألعاب الدماغ وتحسين الذاكرة.
– ألعاب الدماغ لتحسين الوظائف التنفيذية والمنطق.
– التحديات العقلية تدريب و تحسين الانتباه والتركيز.
– خفة الحركة العقلية الألعاب إلى تحسين التنسيق والتخطيط.
خاصة برامج تدريب الدماغ للأشخاص الذين يعانون من نوع من الادراك (الخرف والشلل الرعاش ، فقدان الذاكرة الزهايمر والتصلب المتعدد, إصابات الدماغ, مرضى السرطان, العلاج الكيميائي-ضباب, كآبة, عسر القراءة, إعاقة, اقرأ المزيد … ، إلخ.).
– الألعاب التعليمية والألعاب التعليمية للأطفال.
– الذاكرة ألعاب للأطفال.
– تمارين محددة في الدماغ ألعاب للأطفال ذوي صعوبات التعلم (ADHD اختبار, اختبار عسر القراءة, اقرأ المزيد … اختبار).
– على الانترنت اختبارات تقييم المهارات المعرفية و علاقتها مع اضطرابات إدراكية مختلفة و الأمراض العقلية (باركنسون, الأرق, كآبة)
– رائد وفعال التكنولوجيا المستخدمة من قبل المجتمع العلمي والجامعات والمستشفيات الأسر والمراكز الطبية في جميع أنحاء العالم.

الشروط والأحكام: https://www.cognifit.com/terms-and-conditions
سياسة الخصوصية: https://www.cognifit.com/privacy-policy

تحميل كوجنيفيت ألعاب عقلي APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-25

* إصلاحات الروسية

Get it on:
Get  كوجنيفيت ألعاب عقلي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك