متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » كوكباد – وصفات طبخ APK
 كوكباد – وصفات طبخ APK icon

كوكباد – وصفات طبخ APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

كوكباد – وصفات طبخ APK

تنزيل كوكباد – وصفات طبخ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Cookpad

أفضل مكان لتبادل والعثور على وصفات مشتركة من قبل طهاة المنزل مثلك. Cookpad يوفر فريدة من نوعها والاجتماعية بيئة آمنة للناس للبحث عن حفظ الوصفات نشر الوصفات والصور ، أو مشاركة القطاع الخاص مع العائلة والأصدقاء في الدردشة. الطبخ لم يعد وحيدا مع Cookpad

*أبحث عن الوصفة ؟ * Cookpad طن للاختيار من بينها ، بما في ذلك الأطباق الرئيسية والمقبلات والمشروبات, الأطباق الجانبية والحلويات العرقية وصفات الحساء واليخنات و الحمية وصفات. وصفات الطبخ اليومي وصفات المناسبات الخاصة مثل عيد الشكر أو عيد الميلاد. البحث حسب المكونات لديك في المنزل أو الطبق كنت تريد أن تجعل والبدء في الطبخ في المنزل! عند تقديم وصفة, يمكنك مشاركة الصور الخاصة بك مع الطبق وصفة الكاتب و لذلك يوصي به غيرها Cookpad المستخدمين.

الطبخ *يوميات*. إذا كنت تعطي Cookpad الوصول إلى الهاتف الخاص بك الهواة, سترى الطبخ صور من الماضي 3 سنوات في التطبيق ، بجانب حفظ و نشر وصفات. يمكنك أن ترى ما يمكنك طهي هذا الوقت في السنوات السابقة ، مشاركة الصور مع العائلة أو الأصدقاء في دردشة و خطة ما جعل هذا الأسبوع!!

*نشر وصفات*. يمكن للمستخدمين نشر وصفات خاصة بهم على Cookpad.وصفات أنفسهم لا تحتاج إلى أي شيء يتوهم ، وهذا سبب آخر لماذا Cookpad هي فريدة من نوعها. وصفات نشرت من قبل أشخاص حقيقيين الطبخ في المنزل مع خطوات واضحة و مفيدة الصور.

*صفات خاصة*. دائما الوصفات الخاصة بك في متناول اليد. إذا كنت لا ترغب في نشر الوصفات الخاصة بك ولكن لا تريد أن يكون كل منهم في مكان واحد ، هذا جيد. فقط انقر فوق حفظ, ولكن لا تنشر. عليك أن تكون قادرا على مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة على Cookpad الدردشة. ولكن البعض Cookpad المستخدمين لن نراهم.

*الدردشة وتبادل*. Cookpad يأخذ بالوحدة من الطبخ. يمكنك مشاركة الوصفات, الطبخ لحظات, ذكريات, صور, المشورة الأسئلة في الوقت الحقيقي على Cookpad الدردشة. دردشة واحد-إلى-واحد أو إنشاء مجموعة. مساحة خاصة بك التحدث عن الطبخ.

Cookpad العالم وصفة محلية الصنع تقاسم التطبيق هو متاح حاليا باللغة الإنجليزية, الأسبانية, إندونيسيا, english, فييت نام, ไทย. اختيار اللغة المفضلة أول مرة تقوم فيها بتشغيل التطبيق. عندما تريد تبديل اللغات واستكشاف أطباق محلية الصنع من بلدان أخرى ، انتقل إلى إعدادات السجل ، اختر لغة أخرى و كرر عملية التسجيل. لقد ساعد الكثير من الناس للعيش أكثر صحة و اكتشاف مذاق الطعام الحقيقي. الانضمام إلينا!

ميزات التطبيق:
– نشر وتبادل وصفات في القطاع العام أو الخاص
– البحث عن وصفات حسب العنوان, المكونات, وجبة من نوع أو آخر
– حصة بلدي وصفة الصورة مع وصفة المؤلف بعد إعداده
– الدردشة مع العائلة والأصدقاء حول ما هو الطبخ أو ما لطهي الطعام
يكون كل ما عندي من الطبخ الصور في مكان واحد – الطبخ يوميات
– الجدول الزمني لمعرفة ما أصدقائي الطبخ وتقاسم.
– المرجعية وصفات للوصول السريع.
– تجد الموسمية لجميع القديسين, عيد الشكر و عيد الميلاد العشاء.
الاتصال بنا على help@cookpad.com

تحميل كوكباد – وصفات طبخ APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  كوكباد – وصفات طبخ APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك