متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » كولاج الصور APK
 كولاج الصور APK icon

كولاج الصور APK

0 votes, 3.9/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

كولاج الصور APK

تنزيل كولاج الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صانع الكولاج ومحرر الصور

التحية إلى صانع الكولاج أحلامك! صانع الكولاج ومحرر الصور هو أفضل التطبيق ملصقة على كل صحيح برو محرر الصور. لدينا برامج تحرير الصور تمكنك من جعل الصور الفورية المونتاج على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي بكل سهولة. تحديث ألبوم الصور الخاص بك مع مهنيا تحريرها selfies الهادئ. الاختيار من بين مجموعة متنوعة من لطيف إطارات الصور والخلفيات و شبكات الصور والتصاميم إنشاء مختبر الصور الشخصية الخاصة بك التصوير الفوتوغرافي مهارات التحرير. اتخاذ selfie, تطبيق بعض مرشحات باردة والآثار غرزة صورك لجعل شبكة رائعة. بسهولة إنشاء أجمل الكولاج الصور مع هذا مدهش الصورة المونتاج التطبيق. تحميل صانع الكولاج ومحرر الصور مجانا والتمتع إعادة لمس الصور الخاصة بك كل يوم!

☒ التقاط صورة أو اختيار بعض selfie صور من معرض الصور الخاص بك.
☒ اختيار من مختلف صور تصاميم لعدة بلدان جزر المحيط الهادئ!
☒ تغيير إطارات صور الأعمال الفنية الخاصة بك!
☒ تحديد وتحرير الصور من معرض الصور الخاص بك!
☒ Zoom, rotate, حجم المحاصيل الصور لتناسب تخطيط الشبكة!
☒ عدد كبير من ألوان الخلفية و أنماط للاختيار من بينها!
☒ الكثير من إطارات الصور إضافة إلى photocollage!
☒ الكثير من الفلاتر والآثار الصورة البوب الفن, خمر, أبيض وأسود, وأكثر من ذلك بكثير!
☒ تبادل الأعمال الفنية الخاصة بك عن طريق Facebook, Twitter و Instagram!

حتى إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة في تحرير الصور لدينا سهلة “صانع الكولاج” سوف تجعلك محترف الصورة montager. حدد عدة من أجمل selfies الهادئ مع BFs, عائلة, صديق أو صديقة ، غرزة الصور معا بعد جرلي بك الكولاج إنستا أو الفيس بوك أو جعلها صورة الغلاف الخاصة بك. صورة مع cymera سوف تعطى توهج جديد! لعب مع هذا برو “الكولاج الخالق” وخلق برو الصورة المونتاج مع سهولة. هل يمكن أن يكون الخاصة بك الشخصية “كشك الصور” مجانا على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي و تحرير الصور وقتما تشاء. استخدام هذا صانع الكولاج ومحرر الصور لجعل لطيف الحب صور عيد الحب أو لجعل خلفية بارد الخلفية للهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي. حصة أروع picsart مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية مباشرة من جهازك المحمول!

أفضل الكولاج الصورة الفنية في كل شبكة اجتماعية وجعل أصدقائك نتساءل عن الموافقة المسبقة عن علم الانقسام مولد. فاز أصدقائك على لقب أفضل “محرر صور ملصقة”! تنميق صورة مثل المصورين المحترفين مع الحد الأدنى من الجهد و دون أي يتوهم على الانترنت الصورة المحررين مثل photobucket أو محرر الصور ribbet التي هي معقدة جدا للاستخدام. مجرد اختيار الصور التي تريد وضعها معا ، حدد الخلفية و طحن و هذه “الصورة غرزة” خلق أفضل الموافقة المسبقة عن علم المونتاج و تفعل كل عمل. كل ما تحتاجه هو الجهاز المحمول الخاص بك حتى انتزاع الخاص بك الروبوت الهاتف tm, تحميل صانع الكولاج ومحرر الصور مجانا وفويلا – stitchpics على استعداد حكم كل الشبكات الاجتماعية.

حتى أفضل على الانترنت صور ملصقة المبدعين لا يمكن أن تغلب سريع صانع الكولاج! يمكنك “الكولاج الصور” كنت بالفعل في معرض هاتفك أو التقاط صورة جديدة. إذا كنت تعبت من العادية إطارات و قوالب الكولاج ، حاول هذا بارد “صانع الكولاج الصور” وخلق أجمل picmix! إضافة بعض تأثيرات الصور بارد, خلفية نمط الإطارات لتزيين الصور الخاصة بك ، ضع صورك في أفضل “شبكات الصورة” و تخطيطات و إنشاء الخاصة بك الكولاج في ثوان. ابتسامة في الكاميرا ، تأخذ طيف selfies صورة مع صديقها الخاص بك أو صديقة ، وضع الصور معا في إطار لطيف ، أو اختيار عدة صور وخلق فن الكولاج الصورة. مفاجأة حبيبته الذكرى السنوية الخاصة بك أو جعل عيد ميلاد رهيبة الفن التصويري الخاص بك حميم! ولكن أولا, تحميل “صانع الكولاج ومحرر الصور” مجانا تملك “أفضل محرر الصور” من أي وقت مضى!

تحميل كولاج الصور APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-01-30

- Minor enhancements
- App optimized
- Thank you for your feedback!

Get it on:
Get  كولاج الصور APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك