متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تريفيا » كيمياء اختبارا ألعاب علم مسابقة التطبيق APK
 كيمياء اختبارا ألعاب علم مسابقة التطبيق APK icon

كيمياء اختبارا ألعاب علم مسابقة التطبيق APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تريفيا

4.0.3 and up

كيمياء اختبارا ألعاب علم مسابقة التطبيق APK

تنزيل كيمياء اختبارا ألعاب علم مسابقة التطبيق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الكيمياء مسابقة ألعاب المرح التوافه مسابقة العلوم التطبيق

اختبر معلوماتك في الكيمياء العلوم مع أحدث الكيمياء مسابقة الأسئلة والأجوبة! تحميل الكيمياء مسابقة ألعاب المرح التوافه مسابقة العلوم التطبيق تظهر كم كنت تعرف عن ذرات و جزيئات الأحماض أساس موازنة معادلات الجدول الدوري للعناصر و أكثر من ذلك بكثير. وقد تعلم أبدا الكثير من المرح! تحقق كم كنت تعرف حقا عن الكيمياء العضوية و الكيمياء غير العضوية, المواد الكيميائية الصيغة والمفردات جميع جوانب أخرى من هذا الموضوع رائعة. في خطوة مذهلة السؤال مختبر تتخذ في نهاية المطاف الكيميائية مسابقة الآن! محاولة الخروج من أصعب الكيمياء هدف السؤال إجابة مسابقة على التفاعلات الكيميائية والمعادلات الكيميائية الأساسية الصيغ والأسماء.

“الكيمياء مسابقة ألعاب المرح التوافه مسابقة العلوم التطبيق” الميزات:

الحرة اثنين من لعبة وسائط المتاحة:
* لا نهاية لها اللعب لساعات طالما يمكنك إعطاء الإجابات الصحيحة على مختلف العلوم أسئلة المسابقة. تنتهي اللعبة بمجرد إعطاء 3 إجابات خاطئة.
* الوقت يؤدي إلى إطالة الوقت في اللعب طالما يمكنك إعطاء الإجابات الصحيحة! كل إجابة صحيحة يعني المزيد من الوقت و كل الإجابات خاطئة يقلل من الوقت في اللعب.

الحرة أربعة أنواع مختلفة من الأسئلة:

* خيارات متعددة – اختر الصحيح من الإجابات الأربع المعروضة;
* الدخول على ترتيب كلمة من الحروف لإعطاء الجواب ؛
* خدش خدش السطح من صورة واكتب في الجواب الصحيح ،
* طمس – عدم وضوح صورة كائن يظهر و مهمتك هي زيادة وضوح الصورة واكتب الإجابة الصحيحة.

? العب وتعلم مع الكيمياء العامة سؤال وجواب مسابقة التطبيق حاليا!

إذا كنت تتمتع متعة الكيمياء ألعاب الألغاز الدماغ للكبار صعبة مسابقات في علوم الأحياء والطب ، تبدأ أكثر من رائع التوافه التحدي الآن! إذا كان هناك صدع واحد في علمك ، وهذا الذكية مسابقة التطبيق سوف تجد بالتأكيد! تبدأ مجانا أفضل الكيمياء لعبة التوافه و التحضير للامتحانات, توسيع نطاق المعرفة أو ببساطة مسابقة نفسك! أو مسابقة أصدقائك لاختبار معارفهم وتبادل المرح! سواء السهل والصعب الكيمياء الأسئلة والأجوبة للمبتدئين واولئك الذين لا يعرفون بالفعل الكثير في هذه اللعبة التي يمكن أن تقوم به حاليا في أي وقت تريد بعض المساعدة إلى مراجعة.

? بسهولة تعلم أساسيات الكيمياء مع مثيرة للاهتمام وذكية الأسئلة والأجوبة!

محاولة الخروج من أعلى الكيمياء حارس مرمى في اللغة الإنجليزية مناسبة لأي فئة المدارس الثانوية و الكلية و لكل من تريد حقا أن تعلم حقائق مثيرة للاهتمام حول العلمية والمعرفة العامة. لبعض, هذا هو المستحيل مسابقة التحدي. ننسى كل الكتب المدرسية ، أوراق العمل ، أي قاموس – هذا الاختبار من أساسيات الكيمياء هو أفضل دليل الدراسة و مساعد كبير مع جميع فروعها المعادلة موازن ممارسة جميع الأساسي و المستوى المتقدم في المعرفة. كل والكيمياء التحليلية الكيمياء الفيزيائية المواضيع و التجارب و المشاكل المواد التعليمية في مسابقة مذهلة التطبيق.

? تحميل الذكية الكيمياء مسابقة البرمجيات والحصول على بعض المتعة مع الكيمياء التعلم!

الإجابة على مجموعة متنوعة من a إلى z الكيمياء التوافه الأسئلة مع الإجابات تعلم أو القيام ببعض التنقيح مع أفضل الحافظة. إذا كنت تحب العلوم الذكية مباريات مسابقة الطبية أو علم الأحياء التطبيقات التي سوف الحب هذا متعة والتعليمية مسابقة المعارف عام 2018. مفيدة الكيمياء التعلم التطبيق سوف تثقيف لكم وترفيه في نفس الوقت! لعب واحدة من الأكثر إثارة العلوم الكيميائية الألعاب متعة مسابقات مع حارس مرمى الأسئلة. يدرس الفيزياء والكيمياء والأحياء للامتحانات التنافسية لم تكن أسهل! هذا مسلية الكيمياء for dummies والسلف الطلاب مسابقة الاختبار سوف تساعدك على تعلم بكل سهولة. تحميل الكيمياء مسابقة ألعاب المرح التوافه مسابقة العلوم التطبيق وتظهر كم أعرف حقا!

تحميل كيمياء اختبارا ألعاب علم مسابقة التطبيق APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-24

Thanks for playing our quiz!
We release updates regularly, and we are always striving to make our games better.

Get it on:
Get  كيمياء اختبارا ألعاب علم مسابقة التطبيق APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك