متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » لتنين طريق محاكي القيادة: سرعة السيارة تحطم اختبار
 لتنين طريق محاكي القيادة: سرعة السيارة تحطم اختبار icon

لتنين طريق محاكي القيادة: سرعة السيارة تحطم اختبار

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

لتنين طريق محاكي القيادة: سرعة السيارة تحطم اختبار

تنزيل لتنين طريق محاكي القيادة: سرعة السيارة تحطم اختبار للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف كروزر سيارة المثيرة: التنين الطريق محاكاة القيادة

التنين التحدي هو قيادة السيارة القصوى تجربة على الطريق إلى الجحيم!
الحصول على استعداد المستحيل المثيرة القيادة في سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ، 4×4 على الطرق الوعرة سيارة العضلات Games & 8 عجلات شاحنة الروسية قيادة مباريات. لاند روفر في الطراد سيارة & اختبار قيادة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة إلى تسلق أعلى التل المقدسة معبد التنين. التنين الطريق ألعاب محاكاة القيادة في نهاية المطاف مشروع الطرق الوعرة على السوبر اختبار تحطم حيث كنت تقود سيارة العضلات ألعاب, كروزر سيارة لعبة محاكاة و الطرق الوعرة جيب على القاتل الدرج. تشعر ضخمة إطارات السيارة بسرعة أو 4×4 سيارة برادو تمزيق هدير للغاية الطرق الترابية ألعاب قيادة السيارات. تسلق أعلى جبل, سباق من خلال العديد من مطبات الكامل أخطر طريق وعرة التحدي في هذا الطراد حادث سيارة محاكاة 2018.

السوبر تحطم اختبار
هذا هو المشروع النهائي الطرق الوعرة من سباق السوبر التحدي أكثر من ذيل التنين في إثارة الفاخرة حادث سيارة محاكاة 2018. على الطرق الوعرة سباق الموت في انتظار المحاكمات ، مستوحاة من مشروع الطرق الوعرة ، من المستحيل المثيرة مدرسة القيادة والقواعد أعلى سرعة الكسارة التحدي تذكرنا المتطرفة تدمير سيارة الألعاب. في هذا السوبر حادث سيارة محاكاة 2018 ألعاب, هناك أكثر من 999 الدرج يسمى tianan السلالم حادث تسلق مع تجنب السيارات الفاخرة الاصطدام التنين النصر السباق. مع الكثير من سرعة عالية كسارات لمعالجة, فقط بضعة أقدام فصل كروزر سيارة لعبة محاكاة من القاتل يغرق أسفل المنحدر. محرك منحدر ضخم حيلة سيارة في آفاق مجهولة غامضة tianan الدرج (وتسمى أيضا tianti). في الجزء العلوي هناك dragon gate ينتظر و لا يوجد منصات وقف في سباق الموت المتطرفة قيادة مباريات. توجيه بك الطين عداء السيارة بسرعة عالية إلى التمزق عبر الطريق متعرج ، ترتفع خلال سرعة الكسارة السلالم وتوجه إلى ذيل التنين خط النهاية في العاب سيارات سباق 2018.

حملة على جرف من الموت
ذيل التنين الطريق وقد ظهر باعتبارها واحدة من الأكثر إثارة الطريق متعرج في العالم تليها خطير للغاية مسارات من سيارة العضلات تدمير الألعاب. هذا الطريق وعر ويوفر إطلالة طويلة الغادرة تتبع لها العديد من سرعة عالية المطبات التي تبدو مثل التنين الصاعد من الجبال. بسبب ارتفاع عالية من هذا المشروع الطرق الوعرة, ميجا المنحدر حيلة ألعاب قيادة السيارات على الطريق ملتوي من الصعب للغاية التي يمكن أن ما يقرب من يكون كابوسا. ما يجعل مخيف هو الأمر خطير مطب الدرج أعلى منحدر ضخم المثيرة خمر سيارة ألعاب محاكاة القيادة. سائق سيارة سوبر ينبغي أن تكون أكثر حذرا خلال سباق الموت 2018 على طريق ترابي تحدي القيادة. لا الحرص المفرط يمكن أن تجعل من السهل جدا خردة سيارة العضلات حتى قتل الذكية سائق السيارة. طريق وعرة إطلالة تبدو رائعة ، ولكن تأخذ عينيك خارج الطريق الجبلي للمرة الثانية وكنت على سرعة الطريق إلى أسفل.

القاتل التنين الطريق سباق التحدي مصممة لاختبار قيادة السيارة القصوى المدرسة 2018 بطرق جديدة تماما. منحدر ضخم المثيرة على الطريق الجبلي مخيفة مع العديد من المنعطفات و بالتأكيد ليست لضعاف القلوب. في نهاية المطاف التنين القيادة على الطرق المدرسة 2018 ، واحدة من أفضل السيارات مجانا “ألعاب القيادة” عام 2018 وهذا هو بالتأكيد أفضل من محاكاة سيارة المتطرفة, ميجا المنحدر من المستحيل المثيرة أو حيلة تصادم سيارة الألعاب.

التنين الطريق محاكاة القيادة: الطراد السيارات المثيرة لعبة الميزات:
تحدي الطرق الوعرة 4×4 شاحنة و سيارة رياضية البعثات القيادة على الطرق الترابية
مركبات متعددة: السيارة الذكية ، المدقع سيارة كروزر سيارة, سيارات الدفع الرباعي, الطرق الوعرة جيب
حتى hillrock الدرج و طريق وعرة يبدو من المستحيل أن يصعد
خمر سيارة آثار الاصطدام في هذه حيلة القيادة اختبار المدرسة
المتقدمة مطب حادث سيارة محاكاة الفيزياء تدمير
غامرة سيارة العضلات ضوابط القيادة على الطريق عبر المسارات
3D الرسومات واقعية ضخمة ريف منطقة لاستكشاف

تحميل التنين الطريق محاكاة القيادة: الطراد السيارات المثيرة لعبة قيادة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة السيارات من خلال سرعة عالية عثرة في المستحيل حيلة قيادة السيارة المدرسة 2018 الألعاب.

تحميل لتنين طريق محاكي القيادة: سرعة السيارة تحطم اختبار للاندرويد برابط سريع



الطراد السيارات المثيرة: التنين الطريق محاكاة القيادة 1.6 التحديث

2018-06-22

+++أخبار+++
إدخال وضع يتجولون بحرية غير محدودة متعة القيادة
شكرا جزيلا على الاستجابة الهائلة و الهامة الخاصة بك وردود الفعل.
*****الإصدار الرسمي*****
- تعديل غ & ضوابط القيادة
- تحسين اللعب
- تحسين الرسومات
- البق الثابتة طفيفة

يرجى تقديم ملاحظاتك لمساعدتنا على تحسين هذه اللعبة في التحديثات المستقبلية. شكرا لك!

Get it on:
Get  لتنين طريق محاكي القيادة: سرعة السيارة تحطم اختبار on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك