متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » لعبة الذاكرة للأطفال APK
 لعبة الذاكرة للأطفال APK icon

لعبة الذاكرة للأطفال APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

لعبة الذاكرة للأطفال APK

تنزيل لعبة الذاكرة للأطفال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لعبة الذاكرة للأطفال

لعبة الذاكرة للأطفال هي واحدة من الأكثر شمولا تنمية الذكاء والذاكرة البصرية تحسين الألعاب. مباراة مئات من الصور في فئات مختلفة وتطوير الذكاء الخاص بك, تحسين الذاكرة الخاصة بك. بل هو مجلس لعبة كلاسيكية من طفولتنا. صورة فئات:

* السيارات
* الأميرات
* الكائنات
* الفواكه والخضروات
* الرسوم
* الحيوانات
* Emojis
* مختلطة

لعبة الذاكرة للأطفال لعبت في 2 طرق مختلفة.

– الوضع العادي
– وضع التحدي

* يمكنك أن تلعب في الوضع العادي أولا عن طريق اختيار الفئة من الصور التي تريد أولا ثم تحديد عدد الصور التي تريد مطابقتها. إذا كنت ترغب في ذلك يمكنك تعيين الوقت المستهدف من اللعبة!

* الجزء الأكثر إثارة من اللعبة هو وضع التحدي. في هذه الوضعية ، هناك 72 مستويات يكتمل. اللعبة تحصل على أكثر صعوبة في كل مستوى جديد. الفئة ووضع الصور تتغير بشكل عشوائي كل اللعب. الخاص بك الدماغ سيتم الطعن على مختلف المستويات. إذا كنت تصل إلى 72 المستوى ، وهو ما يعني أن كنت قد ثبت الذاكرة البصرية!

* لعبة الذاكرة للأطفال يشمل الشخصيات الكرتونية المفضلة لديك ، لطيف الحيوانات والفواكه والخضروات نحن المستهلكة يوميا ، نوع مختلف من السيارات ، الأميرات والملكات اليومية الكائنات ، emojis التي نستخدمها أثناء المحادثة

* كل طفل يحب الحيوانات! مع هذه اللعبة يمكنك أن تقود الأطفال إلى zoolatry وتحسين الذاكرة البصرية! بطاقات الحيوانات تشمل لطيف ورائعتين الصور من القطط والكلاب والأرانب والأبقار, الفراشات, القرود والفيلة والدلافين والطيور والببغاوات, الخيول, الخ.

* كل الأطفال وخاصة الفتيات تحب الأميرات! الأميرات بطاقات تشمل لطيف ورائعتين صور الأميرات, حوريات البحر, كوينز, وحيدات, الوردي الخيول والفرسان والخيول وغيرها.

* لعبة ممتعة مع شخصيات الرسوم المتحركة مثل هومر سيمبسون, ميكي ماوس, توم و جيري, دافي داك, فريد فلينتستون ، ديكستر الخنزير الخنزير ، وما إلى ذلك. !

* يمكنك منع السهو عن طريق مطابقة الصور من الفواكه مثل البطيخ, الكيوي, الفراولة, الخوخ, الكرز, الرمان, التين, الخ.

* علاوة على ذلك الفئات الأخرى تشمل emojis والأشياء التي تستخدم في الحياة اليومية. يمكنك جعل طفلك معرفة الأشياء على نحو أفضل!

* اللعب مع أطفالك سوف يساعدهم على تحسين الاعتراف بها في حين يلهون. حتى لو أنها مصممة للأطفال ، كما أنها مفيدة للكبار لتحسين الذاكرة.

* لعبة الذاكرة للأطفال يحتوي على واجهة بسيطة وبديهية والتي هي سهلة الاستخدام واللعب. هذا مجانا لعبة الذاكرة هو أيضا الأمثل للأقراص وأنها سوف تبقي أطفالك هادئة والترفيه في السيارة ، في مطعم في أي مكان.

* في الماضي, نحن نريد أن نقول أنه قد ثبت علميا مؤخرا أن التمرين الذهني والتركيز العادية يمكن إلى حد كبير تحسين الذاكرة والوقاية من فقدان الذاكرة.

* هل تريد أن شحذ الذاكرة الخاصة بك ؟ وقد متعة !

تحميل لعبة الذاكرة للأطفال APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  لعبة الذاكرة للأطفال APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك