متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » لعبة سائق الحافلة حافلة محاكاة القيادة
 لعبة سائق الحافلة حافلة محاكاة القيادة icon

لعبة سائق الحافلة حافلة محاكاة القيادة

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

لعبة سائق الحافلة حافلة محاكاة القيادة

تنزيل لعبة سائق الحافلة حافلة محاكاة القيادة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مدينة مدرب محاكاة حافلة 2018

مدينة مدرب محاكاة حافلة 2018 مثيرة للاهتمام ومثيرة والادمان النقل السياحي لعبة قيادة الحافلة التي سوف توفر لك فرصة أن تصبح سائق الحافلة الحقيقي! المدينة والطرق السريعة محاكاة حافلة يوفر خرائط واقعية المركبات التي لا تصدق الرسومات عالية الجودة من محاكاة حافلة الحقيقية التي تجعلك تشعر مثل قيادة الحافلة حقيقية!
اليورو مدرب بالسيارة التي سوف يعلمك قيادة مدرب ريال مدريد عبر سيناريوهات مختلفة! النقل السياحي المدرب يأخذ الناس من مدينة إلى أخرى أيضا تبين لهم أماكن مذهلة والمناظر الطبيعية وإسقاط لهم خاصة بهم الوجهات. السياحية مدرب حافلة الضوابط على نحو سلس ، الفيزياء واقعية السيارة و اللعب الصعبة. مترو مدينة مدرب الحافلة مثل أن يكون مجانا سيارات الأجرة لعبة 3d حافلة محاكاة لعبة بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكون سائق الحافلة الحقيقي.
الحافلة السياحية محاكاة محرك تبدأ من المدينة والسفر من خلال التلال والأنهار الأراضي الخضراء في المدن والطرق السريعة. الحافلة مدرب محرك محاكاة هو اختار وإسقاط الركاب اللعبة التي سوف تفي باص وكذلك محاكاة القيادة يحتاج من سائق الحافلة. مدينة مدرب محاكاة حافلة 2018 حافلة لتعليم قيادة السيارات 3d sim التي تقدم لك هذه الفرصة لتصبح في العالم الحقيقي مدرب السائق.
الحصول على استعداد ليكون العامة نقل سائق الحافلة العديد من الركاب سيتم في انتظاركم في محطات الحافلات و عليك أن حملها إلى وجهاتهم في حافلة النقل العام محاكاة. مدينة مدرب محاكاة حافلة 2018 مجاني حافلة محاكاة لذلك تتمتع مذهلة بيئة جاذبة. الثقيلة مدرب محاكاة حافلة لديه مهمات صعبة ، وتحسين مهارات القيادة الخاصة بك للتأكد من الحصول على الركاب الخاصة بك في الوقت المحدد.
ربط حزام الأمان و ربط حزام الامان الخاص بك وبدء تشغيل المحرك الخاص بك والحصول على طرق لبدء العام حافلات النقل الألعاب المهنية. إتقان مهارات القيادة الخاصة بك أثناء القيادة على الطرقات في هذه شامل 3d محاكاة حافلة برو وقوف المدرب المدينة لعبة محاكاة حافلة. حان الوقت للحصول على متن الطائرة ومحرك الحافلة لاستكمال جميع الطرق من حافلة محاكاة لعبة الطريق السريع. مدينة مدرب محاكاة حافلة 2018 يتضمن الجيل المقبل من الرسومات الرسوم المتحركة الناس ، المدرسة الحافلات والسيارات وغيرها من المركبات سوف تجعل هذه اللعبة حافلة أفضل في السوق!
حافلة محاكاة القيادة التل هو واحد من أفضل لعبة من أفضل الألعاب الحرة حافلة محاكاة مع رسومات عالية الجودة الحقيقية بيئة المدينة. حافلة محاكاة لعبة 3d هو محاكاة حافلة مجانا محاكاة حافلة بالسيارة على الطريق السريع المدينة. حافلة محاكاة لعبة كبيرة الركاب ينتظرون المدرب السائق على القيادة بأمان لالتقاط وإسقاط الركاب إلى وجهتهم. كل مستوى من المدينة والطريق السريع محاكاة حافلة هو أكثر تحديا ومثيرة من سابقتها.
ملامح من مدينة مدرب محاكاة حافلة 2018 اللعبة:
 3D الرسومات مذهلة
 على نحو سلس واقعية حافلة الضوابط
 الحافلات واقعية المؤثرات الصوتية
 خيارات متعددة للتحكم المدرب باص مثل الميل ، أزرار أو عجلة القيادة
 مجموعة رائعة من الحافلات
 داخلية مفصلة
 واقعية قواعد المرور
 الفيزياء واقعية
 وجهات نظر متعددة الكاميرا
 مطلق الحرية في التحميل و الاستمتاع 3d المدرب المدينة محاكاة حافلة

تحميل لعبة سائق الحافلة حافلة محاكاة القيادة للاندرويد برابط سريع



مدينة مدرب محاكاة حافلة 2018 1.2 تحديث

2018-07-05

تحديث كبير, المتعة مضمونة
علة ثابتة
وتحسين نوعية
المزيد من التحديات و جذابة الحافلات مع الرسوم المتحركة أكثر واقعية الداخلية لوحة عرض
تحسينات على مستوى الاستقرار
أكثر من مستوى المضافة وتحسين
تحول إشارة تلقائيا إيقاف

Get it on:
Get  لعبة سائق الحافلة حافلة محاكاة القيادة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك