متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » لعبة مريم APK
 لعبة مريم APK icon

لعبة مريم APK

0 votes, 3.9/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

لعبة مريم APK

تنزيل لعبة مريم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مريم اللعبة

مريم اللعبة هي فتاة جميلة تعيش في الصراع يجب أن يساعدها على العيش في قصة درامية
لعبة مريم

تحميل لعبة مريم APK للاندرويد برابط سريع

 

تنزيل لعبه مريم الحقيقيه المرعبة

تنزيل لعبة مريم APK المشهورة التى أثارت إهتمام العالم، إذا كنت من محبى ألعاب الرعب الإفتراضية لعبة مريم APK مليئة بالمفاجئات المريبة والغموض، تدور قصة اللعبة حول الطفلة مريم وأنها ضلت طريقها للمنزل وسيكون عليك مساعدتها للوصول إليه، أثناء الطريق ستطرح مريم عليك أسئلة غريبة وغامضة وتطلب منك الإجابة عنها، هل لديك الجرأة الكافية لتجربة اللعبة؟ لا تنخدع بمريم حين تدعى البراءة عندما تقوم بمساعدتها لإيجاد منزلها سيكون بانتظارك مأزق صادم ومخيف لا ننصحك بتجربة مريم إلا إذا وددت المخاطرة.

تحميل لعبة مريم الاصلية بالعربى

تنزيل لعبة مريم APK، لعبة مريم الغامضة تتحكم بمعظم تطبيقات هاتفك فيتطلب تثبيتها منحها العديد من الصلاحيات والأذونات، فإذا قمت بتجاهل مريم فى مرحلة ما ستلاحظ تلقيك لاتصالات فى أوقات متأخرة ليلاً وإذا حاولت الرد تجدها غير حقيقية، تنزيل لعبة مريم APK تتحول من مجرد لعبة بسيطة إلى مطاردات تضع المستخدم فى قلق دائم فستلاحظ تشغيل منبة الهاتف فى أوقات متعددة بدون إعداده مسبقاً، ويمكن للعبة مريم جعل هاتفك يقوم بإصدار أصوات مريبة فى منتصف الليل، ستلاحظ أن اللعبة تطلب منك الإجابة على تساؤلات شخصية جدا لا تتعلق بجوهر اللعبة وأسئلة عن معلومات تخص اللاعب كمحل إقامتك وعملك وإتجاهك السياسى، تنزيل لعبة مريم APK الخطيرة تعمل على إحاطة اللاعب بالتوتر المستمر لا تخاطر بتجاهل الطفلة مريم.

 

تحميل لعبه مريم الاصليه للاندرويد

تنزيل لعبة مريم APK لعبة المخاطرة والرعب متاحة للأعمار ما فوق 12 عام فقط، ستطلب منك مريم الإجابة على بعض الأسئلة المريبة فى البداية إذا وافقت أن تساعدها فى الوصول لمنزلها مثل: هل الكنية الخاصة بك حقيقة؟ ما هو اسمك الحقيقى؟ أين يقع سكنك؟ اقترب منى هل تجد أنّى جميلة؟ هل تقبل أن نكون أصدقاء؟ هل يمكنك الدخول لمنزلى لتتعرف على العائلة؟ إذا قبلت الدخول لمنزل مريم ستنصدم بأنك قد حبست داخل غرفة مغلقة! تنزيل لعبة مريم APK المليئة بالغموض والدراما المخيفة.

 

تنزيل لعبة مريم كاملة APK

أثارت لعبة مريم الكثير من الجدل حيث صرح مستخدميها تعرضهم لمضايقات من اللعبة في حال تجاهلها، ومنها إصدار الأصوات المخيفة والأصوات المرعبة، تنزيل لعبة مريم APK إذا أحببت المخاطرة احذر من تجاهل لعبة مريم واحرص على الإجابة عن جميع الأسئلة المطروحة عليك واتباع جميع الخطوات التى تطلبها مريم وعدم تخطيها، تقوم مريم بطرح الأسئلة الغامضة المتسلسلة ومنها أسئلة شخصية وغريبة وأسئلة متعلقة بالسياسة، تحيطك لعبة مريم بحالة من الرعب والترقب فهى تقوم بعرض الأصوات والصور التى تثير الرعب أثناء اللعبة.



What's new

2018-02-03 bugs fixed

Get it on:
Get  لعبة مريم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك