متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » لعبة موقف سيارة وقوف السيارات الهوس
 لعبة موقف سيارة وقوف السيارات الهوس icon

لعبة موقف سيارة وقوف السيارات الهوس

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

لعبة موقف سيارة وقوف السيارات الهوس

تنزيل لعبة موقف سيارة وقوف السيارات الهوس للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف متعدد المستويات وقوف السيارات مغامرة

هل تتطلع إلى وجود سيارة جديدة 3d وقوف السيارات لحديقة سيارتك كما تريد ؟ ثم متعدد المستويات وقوف السيارات لعبة وقوف السيارات لعبة وكأنك لم تشهد ابدا من قبل! تعلم كيفية التنقل في بيئة مواقف واقعية. هذه اللعبة تحاكي مواقف مختلفة من المهارات. بارك سيارتك دون ضرب العقبات. استكمال جميع المستويات. أعددنا لك الفيزياء الحقيقي متعدد المستويات وقوف السيارات ألعاب. بعد ان لعب جديدة ألعاب وقوف السيارات 2018 من جميع مواقف السيارات 3d سوف تتعلم أيضا كيفية ركن سيارتك في حين تتمتع لعبة سيد نفسك من خلال ممارسة. لدينا ضرب سحق متعدد المستويات وقوف السيارات لعبة محاكاة هو العودة مع تتمة أكبر وأفضل من أي وقت مضى! باستخدام الحياة الحقيقية السيارة سوف يوقف سيارته في سهل بطريقة أو بأخرى وتصبح سوف يكون الملك من ألعاب وقوف السيارات. حركة السيارات سباق للسيارات يتيح لك فرصة قيادة السيارة أيضا مع وقوف السيارات. سوف يكون سيد في المدينة من قيادة السيارة وقوف السيارات المغامرة.

هذا متعدد المستويات وقوف السيارات لعبة مغامرة هو أفضل لعبة مواقف السيارات بين السيارات مجانا في ألعاب ألعاب السيارات مجانا في مواقف الماجستير وتحدى السيارات المغامرة وقوف السيارات وقوف السيارات جنبا إلى جنب مع مواقف للسيارات المدينة جعل هذا متعدد المستويات وقوف السيارات ألعاب. هناك نوعان من وسائط مختلفة من السهل وقوف السيارات لعبة HD. هو واحد فقط مدفوعة سيارتك من الطريق السريع المدينة و اتبع السهم الاتجاه بالضبط تصل في موقف من مواقف السيارات في المنطقة. الثاني هو الهروب من الشرطة بسبب مطاردة الشرطة لك و بارك سيارتك في 3D سيارة باركر محاكاة. هناك عشرين مستويات مختلفة في اللعبة كل واسطة لديه عشرة مستويات. في حين تقود سيارتك على الطريق السريع المدينة أو في منطقة وقوف السيارات لا تصطدم مع غيرها من المركبات أو العقبات. تصل إلى منطقة وقوف السيارات الخاصة بك في الوقت المسموح به الحد في السيارة وقوف السيارات 3d. وهناك النقدية في كل مستوى الإنجاز الذي يتم استخدامه لفتح أو شراء أخرى جميلة و عجيب السيارات الحديثة في السوبر وقوف السيارات. مستويات سوف تحصل على التمتع الكثير أثناء اللعب. عليك أن تكون حذرا عند وقوف السيارة. يجب الحرص على عدم عثرة سيارتك الحواجز.

إذا كنت حقيقي سائق سيارة و تريد أن تقود السيارة في شوارع المدينة يبحث عن أفضل من أي وقت مضى سيارة محاكاة قيادة السيارة الحقيقية وقوف السيارات في المدينة ثم تحميل هذا مجانا مواقف السيارات الكلاسيكية لعبة. هذا متعدد المستويات وقوف السيارات لعبة مغامرة هو في الواقع مزيج من كل من مواقف السيارات و القيادة أفضل من أي وقت مضى سيارة محاكاة قيادة السيارة القصوى. تبدأ اللعبة من خلال تقديم مهام بسيطة مثل وقوف سيارتك في المكان الصحيح دون عرقلة المسار الخاص بك مع أي عقبات. ولكن كما تقدم لك من البعثات تصبح أكثر وأكثر صعوبة ويصبح من الصعب الوصول إلى الهدف الخاص بك. هذا السوبر الثقيلة مواقف السيارات هو بالضبط دقة محاكاة القيادة 2018 و يحصل على ثلاث نجوم على كل المستويات وقوف السيارات ألعاب. هناك عدة صعبة ومثيرة مراحل لاختبار مهارات القيادة الخاصة بك في مدينة مفتوحة كبيرة مسار الطريق مع حركة المرور ضخمة. وقوف السيارات ألعاب محاكاة القيادة مع كل ملك وقوف السيارات 3D مستويات من وقوف السيارات موازية متعددة قصة وقوف السيارات وقوف السيارات الصعب هو مجرد مغامرة مذهلة.
كيفية اللعب:
• اضغط على زر التسريع أن تبدأ القيادة
• دواسة الفرامل لإيقاف السيارة
• الاستفادة من الأمام وعكس العتاد حركة مختلفة
• استخدام التوجيه الميل أو زر تشغيل

ميزات متعدد المستويات وقوف السيارات المغامرة:
• من السهل اللعب مع ضوابط بديهية
• زوايا الكاميرا المختلفة مثالية القيادة وقوف السيارات
• مدينة جميلة و بناء البيئة
• مذهلة الرسومات HD مع جودة صوت عالية
• حديقة الخاص بك السيارة دون ضرب غيرها من المركبات و الكائنات
• المستويات الأولى سهلة ، ثم مستويات الصعوبه
• مفصل متعدد المستويات للسيارات خريطة حقيقية تتحرك حركة المرور
• عدد من سيارات رهيبة لفتح
• واقعية القيادة وقوف السيارات تجربة
• استخدام فرملة اليد على سيارة مثالية بارك

تحميل لعبة موقف سيارة وقوف السيارات الهوس للاندرويد برابط سريع



متعدد المستويات وقوف السيارات مغامرة 1.0 تحديث

2018-08-13

تحسينات على مستوى الاستقرار
إصلاح الخلل

Get it on:
Get  لعبة موقف سيارة وقوف السيارات الهوس on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك