متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » محاكاة الصيد الحقيقي 2018 – الصيد البري
 محاكاة الصيد الحقيقي 2018 – الصيد البري icon

محاكاة الصيد الحقيقي 2018 – الصيد البري

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

محاكاة الصيد الحقيقي 2018 – الصيد البري

تنزيل محاكاة الصيد الحقيقي 2018 – الصيد البري للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الصيد الحقيقي محاكاة 2018 – الصيد البري

بدء التنقيب لايت من محاكاة الصيد البحار! الحصول على أكبر قبض! تصبح بطل الصيد الساحة العالمية! في نهاية المطاف لعبة صيد السمك! جديد قضبان والعتاد! دعونا السمك الآن! الأسماك أفضل محاكاة هوك باستخدام المواد الموجودة في رمل العالم ممتلئ الجسم استكشاف واكتشاف مناطق صيد جديدة! فتح العالم أفضل ألعاب الصيد! انها الرياضة المتطرفة متعة ألعاب الصيد في عالم بناء! تجنب هجوم تمساح أو الغضب القرش أثناء الصب قصبة الصيد! الحب المبنى وبناء هواية تسمى الصيد ؟ ثم بدء الصيد الألعاب الحرة لعبة! صيد الأسماك أفضل (مارلين, سمك القرش, ذهبية, سمك السلور سمك السلمون…. الخ) أو الحذاء القديم أو… حورية البحر! تبحث عن ألعاب صيد السمك (باس الصيد, صيد السمك, الصيد بالذباب, الصيد الرياضي الكبير السمك وصيد السمك) أو أفضل في الهواء الطلق الحقيقي محاكاة الصيد 2018 – الصيد البري الألعاب ؟

يتيح السمك يقدم أفضل الصيد الصيف و الشتاء الصيد العاب مجانية تجربة, حتى ش لا تضطر إلى البحث عن أي هواية الصيد العاب مجانية للأطفال بعد الآن. بدء التنقيب لايت من العالم من أجل البحث عن أفضل بقعة الصيد! في محاولة للحصول على أكبر قبض! ألعاب رياضة الصيد! تصميم وتزيين الخاصة بك الصياد تصميم المنزل. جمع الجوائز واستكشاف العالم! الإبداعية ألعاب الصيد مجانا مع الناس هواية! بدء الصيد المغامرة! رمل عالم مفتوح كامل من الأسماك للقبض! استخدام القوارب أو اليخوت للقبض على أندر الأنواع. بعض الأسماك هي حقا نادرة تحتاج إلى معدات فريدة من نوعها للقبض! طبعة جيب بطل البرية لعبة صيد السمك! إنه الفتى والفتاة! سيم لعبة الصيد الحقيقي المشجعين! انظر ماذا يحدث عندما يذهب القط الصيد!

اللعب الأكثر رهيبة الحقيقي محاكاة الصيد 2018 البرية لعبة صيد السمك! الصيد قد انتقلت إلى مستوى آخر! انتزاع الخاص بك غواص والعتاد ، بندقية الرمح و الغوص في عمق البحر. دعونا السمك! اصطياد سمكة قرش جائع, ضخمة التونة أو السلمون الملك باستخدام بندقية الرمح. يكون في نهاية المطاف يطير الصيد. حذار من أسماك القرش الفتاكة و باراكودا. لا بكرة لا صيد السمك لا هوك ، أي دودة الطعم لا قصبة الصيد ، أي صافي. فقط أنت و الحربة. يتمتع مغامرة في العالم ذبابة صيد الأسماك أفضل ألعاب مواقع تحت الماء للغواصين. والاسترخاء! الصيد الصيد حمى هذا الموسم مع هذا رهيبة spearfishing يطير الصيد العاب مجانية. دعونا نذهب الصيد! تحت الماء الحربة spearfishing! المتعة أثناء السفر مجانا ألعاب الصيد وصيد الأسماك واقعية: من سمك السلور ، البكورة و التونة الوثابة إلى أنواع الأسماك الكبيرة مثل شوكيات الجوف, الطاووس باس ، وحتى أسماك القرش الأبيض. لدينا أكثر من 100 أنواع مختلفة من الأسماك!

الصيد الحقيقي محاكاة 2018 – الصيد البري الميزات:
?الاستمتاع بالمحتوى الجديد و الأحداث في اللعبة كل أسبوع
?المشاركة في بطولة
?التنافس مع لاعبين آخرين في المتصدرين
?جمع وترقية السحر للوصول إلى أعلى المستويات
?فتح المصايد الجديد والحصول على الجديد أنواع الأسماك و أسئلة
?اختيار المعدات الخاصة بك بحكمة لزيادة الوزن من الأسماك
?على هواة على أن تكون أسرع وأكثر دقة

تحميل محاكاة الصيد الحقيقي 2018 – الصيد البري للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  محاكاة الصيد الحقيقي 2018 – الصيد البري on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك