متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D
 محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D icon

محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D

تنزيل محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف بناء محطة الفضاء المدينة الكوكب مستعمرة المريخ

الانضمام إلى أول الفضاء الخارجي محاكاة البناء لاستعمار المريخ في بناء محطة الفضاء الألعاب. تلعب أحدث بناء محطة الفضاء المدينة كوكب المريخ مستعمرة الألعاب لتشغيل الآلات المتطورة في الفضاء الخارجي مدينة ألعاب البناء و تجعل الحياة ممكنة على كوكب المريخ. القيادة في الطرق الوعرة شاحنة البناء أو حفارة ثقيلة محاكاة كاملة الفضاء رافعة التشغيل البعثات على كوكب المريخ محاكاة. الخاص بك البقاء على قيد الحياة يعتمد على القدرة على جمع الموارد في حين استكشاف الفضاء الخارجي واستخدام متقدمة آلات البناء الفورية مساحة الموائل في ألعاب المحاكاة.

مساحة البناء محاكاة
حسب Archinaut تطوير البرنامج ، revolutionalization من مستعمرة الفضاء البناء أصبحت واقع في البناء الحقيقي. جمع كل تأمل أن يغير شكل سطح المريخ كما مسافر الفضاء ، والشروع في السعي إلى الفضاء بين النجوم مهمة البقاء على قيد الحياة على كوكب المريخ. الدخول في حقبة جديدة من الفضاء الخارجي باني مدينة ألعاب القيادة متعددة متقدمة البناء آلات الطباعة 3D المباني في محطة الفضاء. يرتدي بدلة رائد الفضاء الهبوط بنجاح على سطح كوكب المريخ مستعمرة في سفينة الفضاء الخاص بك في نهاية المطاف مهمة تنمية حقيقية تقنيات البناء في المجرات. بدء بعثة المريخ إكسبلورر ، وجمع الموارد من تربة المريخ والبدء في بناء محطة الفضاء الخارجي في الطرق الوعرة ألعاب البناء. مجموعة الفضاء بين النجوم البناء HQ على مكان مناسب ، بدء استعمار الفضاء بروتوكول الفورية مساحة الموائل في هذا الكوكب محاكاة. بدء الخاص بك مساحة مهمة البقاء على قيد الحياة والبدء في مدينة سيم بناء المهام الثقيلة حفارة محاكاة عام 2018 ، القمري روفر روفر المريخ. تصبح جزءا من المجرة الاستعمار القوة لبناء مستعمرة الفضاء و المساعدات مهمة البقاء على قيد الحياة البشرية في ألعاب المحاكاة.

محاكاة العالم
الانخراط في استكشاف الفضاء و يغير شكل عوالم جديدة في هذا الكوكب الأحمر باني لعبة محاكاة. السيطرة على أسطول من المريخ روفرز و استخراج الموارد المختلفة من تربة المريخ إلى إنشاء مستعمرة بناء محطة الفضاء والمنازل لرواد الفضاء. التعامل مع خطرة وغير متوقعة على كوكب المريخ ، تبدأ من السيطرة على مساحة العمل البناء مع الآلات الثقيلة. السيطرة على رواد الفضاء من بناء الفضاء الخارجى الحدود على كوكب المريخ في الفضاء لعبة محاكاة البناء. في نهاية المطاف مكوك الفضاء سيم البناء وهذا هو بالتأكيد أفضل من سفينة الفضاء محاكاة ، مدينة جسر منشئ الألعاب أو شاقة بناء نفق ألعاب محاكاة.

مساحة البناء المركبات
تعلم لإتقان الثقيلة واجب شاحنة القيادة على 0.5 ز جنبا إلى جنب مع واقعية منخفضة الجاذبية الكوكب محاكاة. تحدي مهارات القيادة الخاصة بك الحقيقي وتشغيل آلات البناء الثقيلة في النظام الشمسي على سطح كوكب المريخ. محرك البقاء على قيد الحياة المريخ روفر, حفارة ثقيلة محاكاة 2018 ، حفار رافعة, شاحنة قلابة, بلدوزر آلة ، القمري روفر وغيرها من الآلات الثقيلة في نهاية المطاف مساحة مدينة سيم بناء 2018.

بناء محطة الفضاء المدينة كوكب المريخ مستعمرة لعبة الميزات:
استكشاف الفضاء محاكاة البناء البعثات على كوكب المريخ
يغير شكل الكوكب الأحمر لدعم حياة الإنسان في نظامنا الشمسي
المتقدمة سفينة الفضاء من المركبات الفضائية مستعمرة البناء
تعمل الثقيلة الحفارات, حفار رافعة, شاحنة قلابة, المريخ روفر
الجاذبية ضوابط مساحة المدينة البناء قيادة الشاحنات
على نحو سلس القيادة مع الرافعات الهيدروليكية & دواسة الفرامل
3D الرسومات واقعية ضخمة مستعمرة المريخ لاستكشاف

لذلك هنا يأتي بناء محطة الفضاء المدينة كوكب المريخ مستعمرة ألعاب, في نهاية المطاف لعبة محاكاة شاحنة في سلسلة البناء الحقيقي للعامل الألعاب لخلق حضارة على كوكب المريخ.

تحميل محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D للاندرويد برابط سريع



Space Station Construction City Planet Mars Colony 1.4 Update

2018-05-25

- Mars Exploration with Xplorer rover
- Special Machinery for Space Construction
- Realistic Mars Terrain
- Space Station & House Construction
Kindly give your feedback and help us improve this game in future updates. Thank you!

Get it on:
Get  محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك