متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » محطة خدمةالسيارات وقو السيارات APK
 محطة خدمةالسيارات وقو السيارات APK icon

محطة خدمةالسيارات وقو السيارات APK

0 votes, 4.1/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

محطة خدمةالسيارات وقو السيارات APK

تنزيل محطة خدمةالسيارات وقو السيارات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف السيارة محطة خدمة للسيارات

هل تجد صعوبة في ركن سيارتك في خدمة سيارات محطة كثيرا ؟ خدمة سيارات محطة وقوف السيارات اللعبة سوف تعطيك فرصة كافية لإتقان القيادة وقوف السيارات الخاصة بك المهارات. في هذه المدينة الجميلة بيئة عليك ان تقود سيارات متعددة نحو مضخة البنزين فيها سيارتك سوف يتم غسلها من قبل رجال الخدمة. هناك عدة أجزاء في هذه المحطة مثل غسل السيارات وإصلاح المرآب. يمكنك الحصول على السيارة الخاصة بك إصلاح بتكلفة منخفضة جدا. هذه هي لعبة ممتازة إذا كنت تريد أن تلعب محطة خدمة اللعبة مع أحدث طرازات السيارات. أولا وقبل كل شيء لديك لجمع سيارة جديدة من السيارات من الوقوف. اختار أنيقة أحدث طراز. مهمتكم يبدأ مع القيادة وينتهي مع وقوف السيارات. هذا وسيتم زيادة جيدة في عام 2016 وقوف السيارات ألعاب.
وهذا يختلف عن جميع ألعاب وقوف السيارات الأخرى لأن القيام بذلك في محطة خدمة الكثير ليس من السهل بكثير. عليك أن تكون حذرا جدا في حين عبر المركبات الأخرى الذهاب إلى محطة خدمة هذه المدينة المزدحمة. في محاولة لإنقاذ السيارة الخاصة بك أثناء وقوف السيارات في محطة خدمة. دورية مضخة أيضا منطقة حساسة جدا لذا كن حذرا. هذا هو التحرير والسرد الكمال من السيارات غسل السيارات ألعاب. السيارة سوف يكون غسلها وتنظيفها تغيير الزيت. لديك لتجنب أي مركبة أخرى أو أي نوع من التصادم. من السهل اللعب, يمكنك متابعة السهم في محطة خدمة ، إذا كنت تتبع اتجاه السهم ثم يمكنك بسهولة الوصول إلى الوجهة الخاص بك.
هذه هي لعبة الادمان مع اللعب على نحو سلس. إذا كنت من محبي الرياضة سائق السيارة وقوف السيارات محاكاة ثم يجب أن لا تفوت هذه الرائعة للسيارات ومحطة خدمة اللعبة. البدء في التمتع بهذه السهولة وقوف السيارات لعبة 3d مع الكثير من الميزات المختلفة.

الميزات الرئيسية:
• خدمة ممتازة محطة وقوف السيارات البيئة
• بيئة جميلة على المدينة مع سيارات متعددة
• سلاسة اللعب و الضوابط سيارة
• دورية مضخة مرآب الصيانة.
• أفضل ودقيقة وقوف السيارات محاكاة تجربة 3D!
• أسر الرسومات HD مع واقع الحياة الأصوات

يتمتع هذا السباق لعبة مذهلة و تعطي لنا تواصلك معنا في zinggamezz@tribechsol.com .

تحميل محطة خدمةالسيارات وقو السيارات APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-03-02

- Added Day and Night Modes
- Minor Bug Fixes
- Improved Game Play

Get it on:
Get  محطة خدمةالسيارات وقو السيارات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك